التخطي إلى المحتوى

ازياء حوامل للبيت شيك جدا عبر موقع muhtwa.com , ترغب كل امرأة حامل فى الحصول على مظهر أنيق فى المنزل لذا نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من اجمل وأحدث صور لملابس الحوامل للبيت .

ملابس بيت للحوامل 2020

بيجامة حديثة وأنيقة جدا للمرأة الحامل وهى مكونة من توب واسع وقصير من الأمام وطويل من الخلف أيضا وهو مصنوع من القماش القطن الناعم وبنصف أكمام باللون اللبنى فى الأبيض وعليه هوت شورت ناعم باللون الأبيض.

ملابس حوامل

فستان قصير رائع جدا للمرأة الحامل حيث يضيف لها لمسة من الأناقة وهو فستان بنصف أكمام مميز مصنوع من القماش الشيفون الناعم وباللون الاخضر الفاتح وعليها نقشات من الورود باللون الاخضر فى اسود ابيض وبينك وأصفر وبنفسج.

ملابس حوامل

قميص نوم قصير وكت رائع جدا وهو مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأسود وعليه من على الصدر دانتيل باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات باللون الأبيض فى رمادى وله روب قصير أيضا نفس الشكل.

ملابس حوامل

بيجامة ناعمة جدا ومميزة وهى مكونة من توب بأكمام قصيرة وطويل مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الرمادى الفاتح ومزينة بالدانتيل الأبيض أيضا من على الصدر وعليها بنطلون من القطن واسع باللون الابيض فى روز رمادى.

ملابس حوامل

ملابس داخلية للحوامل

قميص نوم قصير وكت وهو مصنوع من القماش الستان الناعم بالإضافة إلا أنه واسع باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأخضر الفاتح فى الفوشيا وعليه ثوب بأكمام طويلة أيضا نفس شكل القميص.

ملابس حوامل

بيجامة رائعة جدا وأنيقة مكونة من ثلاثة قطع وهى مكونة من توب كت طويل مصنوع من القماش الليكرا باللون الأزرق الفاتح وعليها روب طويل بأكمام طويلة باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات باللون الأزرق فى رمادى وعليهم بنطلون مصنوع من القطن بنفس شكل الروب.

ملابس حوامل

بيجامة أنيقة جدا تتكون من قطعتين وهما توب طويل بأكمام قصيرة وبه فتحة من عل الصدر على شكل حرف V وهى واسعة وباللون اللبنى الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من القطن باللون الأبيض وعليه نقشات باللون اللبنى والرمادى.

ملابس حوامل

عباية قصيرة أنيقة جدا بأكمام طويلة وهي مصنوعة من القماش الشيفون فى القطن باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض أيضا.

ملابس حوامل

ملابس حوامل انيقة

بيجامة رائعة جدا مكونة من ثلاثة قطع وهما توب كت طويل مصنوع من القماش القطن ف الليكرا باللون اللبنى الداكن وعليه بنطلون طويل وواسع باللون اللبنى ومنقوش باللون الأبيض وعليهم روب طويل بأكمام طويلة بنفس شكل البنطلون.

ملابس حوامل

بيجامة تتكون من ثلاثة قطع وهما توب كت طويل به فتحة من الصدر على شكل حرف V باللون البوستاج السادة وعليها روب طويل بأكمام واسعة بنفس اللون وعليهم بنطلون من القطن باللون الأبيض منقوش عليها باللون البستاج فى الرمادى.

ملابس حوامل

بيجامة ناعمة مكونة من توب طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن باللون الفوشيا وعليه بنطلون مصنوع من القطن باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الفوشيا فى أخضر.

ملابس حوامل

قميص قصير مصنوع من القماش القطن باللون اللبنى فى الأبيض وعليه روب قصير بأكمام طويلة نفس لون القميص.

ملابس حوامل

ازياء للحوامل راقية

بيجامة تتكون من توب طويل باللون البينك وعليه روب طويل باللون البينك فى أبيض وبنطلون نفس الشكل.

ملابس حوامل

قميص من القطن كت قصير باللون الرمادى الفاتح فى أبيض وعليه روب نفس الشكل.

ملابس حوامل

قميص مصنوع من القطن باللون الروز فى الأسود وعليه روب نفس الشكل.

ملابس حوامل

وبعد أن شاهدت تلك موديلات البيت الرائعة للحوامل أخبرينا ما هو رأيك بها عبر الكومنتات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *