موديلات أزياء حوامل للبيت شيك جدا 2024 فضفاضة ومريحة

أ / نسمة أحمد البهنسى

تبحث جميع السيدات في فترة الحمل عن ملابس فضفاضة ومريحة لا سيما في المنزل، كما يجب أن يتم اختيار تصميمات تتناسب مع تغير شكل الجسم ، لذا يحرص القائمون على جميع الشركات العالمية المتخصصة في تصميم وصناعة الملابس المنزلية على إطلاق العديد من الموديلات المتنوعة كل عام لكي تناسب جميع الأذواق.

أزياء حوامل منزلية عصرية 2024

أزياء حوامل للبيت

تصميم البيجاما باللون الأزرق السماوي المزين بقلوب بيضاء صغيرة لاقى إقبالًا كبيرًا بين السيدات من الحوامل؛ حيث يتميز بالرقة والبساطة.

أزياء حوامل للبيت

يتميز هذا التصميم بالبساطة، كما أنه يتمتع بالخامة المريحة، وحرص المصمم على رفع الخصر لكي يتناسب مع شكل الجسم في فترة الحمل، كما أن لونه ملائم جدًا لذوات البشرة البيضاء.

أزياء حوامل للبيت

قد تفضل بعض السيدات ارتداء الجامبسوت بحيث يكون أكثر راحة عند الحركة، ولا سيما في بداية الحمل.

أزياء حوامل للبيت

يعد هذا التصميم من أفضل تصميمات فساتين النوم للحوامل، حيث يتميز بدرجة لون رقيقة ومصنوع من خامات مريحة تناسب فصل الصيف كما أنه مزين ببعض النقوش البسيطة التي تناسب حديثات الزواج.

أزياء حوامل للبيت

بيجاما من اللون الكحلي قد تكون خيارًا مثاليًا لكل من يبحثنّ عن أزياء حوامل للبيت، كما أن التصميم بالرغم من أنه مريح إلا أنه أنثوي جدًا، ويظهر ذلك في الشريط الدانتيل الأبيض الذي يزين الحواف.

تعرف على :  موديلات صيفية وشتوية من أزياء للحوامل بتصاميم حديثة

أجمل أزياء حوامل لفترة الحمل 2024

أزياء حوامل للبيت

اللون الأبيض من أفضل الألوان التي تناسب السيدات في فترة الحمل؛ حيث إنه من أفضل الألوان في تصميمات الملابس المنزلية، كما أنه مريح جدًا للعين ويعطي طابع راقي للمرأة.

أزياء حوامل للبيت

ارتداء الروب في المنزل من الأمور المفضلة لدى الكثير من السيدات في فترة الحمل حيث إنه من أسهل من الملابس التي يمكن ارتدائها، ولا يتسبب في أي ضغط على البطن.

أزياء حوامل للبيت

المزيج بين الأصفر والأبيض يضفي على التصميم لمسة أكثر أناقة وبساطة، وهو من أكثر التصميمات المريحة في فترة الحمل، ومناسب جدًا عند النوم.

أزياء حوامل للبيت

يمكن ارتداء هذه البيجاما في فصل الشتاء مع إضافة روب للمزيد من الدفء، وهي من أفضل البيجامات التي تناسب وقت الحمل، خاصةً في الشهور الأولى.

أزياء حوامل للبيت

الكثير من الفتيات يفضلن الملابس الفاتحة من درجات أخرى قريبة من الأبيض مثل هذا التصميم الرائع البسيط الذي يتكون من ثلاثة قطع من اللون الوردي، ويمكن شراء القطعة الصغيرة للطفل القادم.

تعرف على :  صور ملابس حوامل في الكريسماس ليلة رأس السنة

أفضل بيجامات للحوامل

أزياء حوامل للبيت

هناك الكثير من السيدات يفضلن الملابس المنزلية باللون الأخضر؛ حيث تعطي شعورًا بالراحة النفسية، كما أن هذا التصميم من قطعتين ومريح جدًا سواء للنوم أو للارتداء في الصباح.

أزياء حوامل للبيت

تحصل المرأة من خلال هذه البيجاما البسيطة على المزيد من الراحة والتألق في المنزل كما أنها مناسبة للنوم، ويُراعي التصميم الطابع الأنثوي من خلال وضع الدانتيل أعلى الصدر؛ مما يزيده جمالًا.

أزياء حوامل للبيت

البيج من الألوان المشرقة التي تجذب أنظار الكثير من السيدات، ولا سيما في بداية الزواج، ويمكن إضافة بعض القطع الأخرى مثل الروب أو وشاح منزلي في فصل الشتاء للمزيد من الدفء.

تعرف على :  موديلات فساتين حوامل سهرة قصيرة مودرن

تصاميم أزياء حوامل للبيت في الصيف 2024

أزياء حوامل للبيت

الملابس المزينة بالزخارف النباتية تعتبر موضة جميع العصور لا سيما في الموديلات المنزلية، وتعد هذه التصميمات الرقيقة من أجمل أزياء حوامل للبيت.

أزياء حوامل للبيت

تفضل بعض السيدات شراء ملابس منزلية يمكن أن تصلح لمقابلة الضيوف وهذا الفستان هو الأنسب لهذا الغرض مع إضافة بعض اللمسات البسيطة لإبراز جماله مثل الاكسسوارات الرقيقة.

قبل اختيار أزياء حوامل للبيت يجب مراعاة بعض المعايير مثل أن تكون الملابس مريحة وبألوان هادئة وأن تتناسب مع فترة ما بعد الحمل؛ ليتم الاستفادة منها لفترة أطول.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *