التخطي إلى المحتوى

أجمل فساتين للحوامل عبر موقع muhtwa.com , تعد فساتين الحوامل من أجمل ملابس المرأة التى تهتم بها خلال فترة الحمل لذلك نعرض لكم من خلال مقالتنا هذه مجموعة جديدة ورائعة من أحدث وأفضل فساتين الحوامل التى تواكب موضة عام 2020.

فساتين حوامل ناعمة

فساتين حوامل أنيق جدا مناسب لفصل الشتاء وهو فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو واسع ومنسدل على واسع أيضا باللون الكحلى ومخطط باللون الأبيض.

فساتين حوامل

فستان حوامل رائع جدا وهو فستان طويل بنصف أكمام وبه فتحة من الأمام من الأسفل وهو مصنوع من لقمان الشيفون الناعم وواسع أيضا باللون الاسود وعليه نقشات من الورود باللون الأصفر فى البرتقالي والبني والأخضر و الأبيض والسيمون.

فساتين حوامل

فستان حوامل مميز وهو فستان ناعم بأكمام طويلة وقصير من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وأكمام واسعة باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر فى اللون الأخضر.

فساتين حوامل

فستان أنيق مناسب لفصل الصيف وهو فستان أوف شولدر مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون وبه فتحين من الجوانب وهو باللون البينك فى الأبيض والبني والأصفر والبني والموف الفاتح.

فساتين حوامل

فساتين حوامل فخمة طويلة

فستان كت رائع جدا للحوامل وهو فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو أيضا واسع باللون الأصفر المميز وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الاخضر والأبيض والأصفر.

فساتين حوامل

فستان قصي بنصف أكمام أنيق وهو فستان به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو باللون الاسود فى الابيض واسع منفوش من الاسفل.

فساتين حوامل

فستان كت قصير للحوامل وهو فستان مميز جدا مصنوع من القماش الدانتيل الناعم ومزين من على الصدر بطبقة من الشيفون باللون البينك الداكن.

فساتين حوامل

فستان حوامل رائع وهو فستان قصير من الجانب وطويل من الجانب الآخر وهو بأكمام طويل أيضا كما انه مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الاسود فى فوشيا فى ابيض.

فساتين حوامل

أرقى موديلات فساتين الحوامل

فستان كت وقصير من الأمام وطويل من الخلف وهو فستان رائع ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون فى الزيتى الفاتح والرمادي والبيج والأصفر أيضا.

فساتين حوامل

فستان رائع جدا مناسب لفصل الصيف وهو فستان بأكمام طويل وقصير مصنوع من القماش القطن والليكرا وهو باللون الكحلى ومخطط باللون البينك الفاتح.

فساتين حوامل

فستان حوامل يناسب الذهاب إلى السهرات وهو فستان بأكمام واسعة وقصير ومصنوع من القماش الشيفون باللون اللبنى وعليه تطريزات باللون اللبنى فى الأبيض والموف.

فساتين حوامل

فستان قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون وهو باللون الأصفر الداكن وعليها نقشات من الورود باللون الأزرق فى الأبيض والأحمر.

فساتين حوامل

فساتين حوامل حديثة

فستان بنصف أكمام وطويل وهو من الشيفون باللون الأحمر وعليه نقشات باللون البيج فى الاخضر والبينك والفوشيا.

فساتين حوامل

فستان قصير رائع بأكتاف مكشوفة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا باللون الكشمير وعليه نقشات باللون الكحلى فى البيج والبنى والسيمون.

فساتين حوامل

فستان طويل بأكمام منفوشة مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح ومنقوش عليه باللون الاخضر فى الزيتي والبيج.

فساتين حوامل

فستان كت قصير مصنوع من القماش الستان وهو فستان باللون الروز الفاتح وعليه ورود باللون الأحمر والفوشيا والأخضر والأزرق.

فساتين حوامل

وبعد رؤيتك لتلك فساتين الحوامل الأنيقة أخبرينا ما هو الفستان الذي نال إعجابك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *