التخطي إلى المحتوى
فساتين حمل قصيرة
فساتين حوامل قصيرة

فساتين حمل قصيرة عبر موقع محتوى, تتميز فساتين الحوامل القصيرة بالجمال والنعومة وأنها تضيف لمسة من الأناقة على المرأة لذا نعرض لكم الآن مجموعة متنوعة من أحدث وأجمل صور فساتين الحمل القصيرة.

فساتين حوامل 2018

فستان حوامل أنيق جدا وهو فستان قصير وكت ومكشوف الأكتاف أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الرمادى ومبطن من الداخل ببطانة سميكة باللون البيج والفستان مرصع بنقشات باللون الأحمر والأخضر والسيمون.

فساتين حوامل

فستان حوامل مميز جدا وهو فستان أنيق بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو منسدل على واسع ومنفوش باللون اللبنى ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأبيض فى الاخضر والبيج.

فساتين حوامل

فستان كت قصير رائع وهو فستان أيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأصفر فى الفوشيا والروز والأحمر والأحمر.

فساتين حوامل

فستان قصير رائع جدا مناسب للسهرات وهو فستان كت ومنسدل على واسع من الأسفل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البرتقالى الفاتح وهو مزين من على الصدر بتطريزات من الخرز باللون الأبيض فى برتقالى.

فساتين حوامل

فساتين حوامل ناعمة

فستان كت قصير ناعم وهو فستان مصنوع من القماش الستان ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو باللون السيمون الناعم ومنقوش باللون الفوشيا فى البنى والبنفسجى.

فساتين حوامل

فستان قصير مميز جدا وهو فستان بأكمام أوف شولدر وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا باللون الأزرق وعليه عدة نقشات على شكل ورود باللون البينك فى الاخضر والفوشيا والنبيتى.

فساتين حوامل

فستان أوف شولدر قصير وهو فستان أنيق جدا مكشوف الصدر ومنسدل على واسع وهو باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأزرق فى أصفر واحمر وبنفسجى ولن وموف وكشمير.

فساتين حوامل

فستان كت قصير وهو فستان أنيق جدا وواسع مصنوع من القماش الكريب الناعم باللون الأبيض وعليه رسومات باللون الأصفر فى الاخضر والزيتى الداكن.

فساتين حوامل

فساتين حوامل قصيرة 2018

فستان حوامل كت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على منفوش بطبقات الشيفون وهو فستان باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون البنى فى الكافيه والبيج والأخضر والعسلى والأصفر الداكن.

فساتين حوامل

فستان قصير أنيق للحوامل وهو فستان بنصف أكمام مميز مصنوع من القماش الشيفون ف القطن وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأبيض فى الأحمر والنبيتى والكافيه والكشمير.

فساتين حوامل

فستان قصير للحوامل وهو فستان أنيق بأكمام طويلة مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة وهو باللون النبيتى ومنقوش عليه نقشات باللون البرتقالى فى البيج والموف الفاتح.

فساتين حوامل

فستان قصير يناسب الحوامل وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعمة وهو باللون الأبيض فى السيمون والكحلى والرمادى والروز الفاتح.

فساتين حوامل

فساتين حمل فخمة

فستان أنيق بنصف أكمام مصنوع من القماش الستان باللون السيمون الفاتح فى الأسود وأصفر والبرتقالى.

فساتين حوامل

فستان بأكمام قصيرة وهو فستان قصير ومنفوش مصنوع من الشيفون بالون الرمادى الفاتح وعليه ورود صغيرة باللون الأحمر فى بيج وازرق وأخضر فاتح.

فساتين حوامل

فستان كت قصير مصنوع من الشيفون وهو باللون الكشمير  ومزين من الأسفل بطبقات من الشراشيب باللون الأبيض.

فساتين حوامل

فستان كت قصير باللون الأوف وايت وعليه نقشات باللون الفوشيا فى الأسود واللبنى والموف والبينك الفاتح.

فساتين حوامل

وبعد أن شاهدتى هذة الفساتين القصيرة للحوامل أخبرينا ما رأيك بهم عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن