التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية الحب من الوريد إلى الوريد عبر موقع محتوى,  للكاتبة غادة السمان والتى تصنف على أنها رواية رومانسية من الدرجة الأولى، تناقش الحب من منظور مختلف.

تعد رواية الحب من الوريد إلى الوريد من أفضل الروايات الرومانسية لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية زمن الحب الاخر والكاتبة غادة السمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الحب من الوريد إلى الوريد كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غادة السمان

الكاتبة السورية غادة السمان من مواليد 1942،  تخرجت غادة من الجامعة السورية في دمشق عام 1963 حاصلة على شهادة الليسانس في الأدب الإنجليزي، كما حصلت على شهادة الماجستير في مسرح اللامعقول من الجامعة الأمريكية في بيروت.

قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها مواطنة متلبسة بالقراءة 1979والرغيف ينبض كالقلب 1979وع غ تتفرس 1980وصفارة إنذار داخل رأسي 1980 و أعلنت عليك الحب  1979 وزمن الحب الآخر  1978وحقيبة سفر 1979والسباحة في بحيرة الشيطان  1979وختم الذاكرة بالشمع الأحمر 1979واعتقال لحظة هاربة 1979 وكتابات غير ملتزمة 1980والحب من الوريد إلى الوريد 1981والقبيلة تستجوب القتيلة 1981والبحر يحاكم سمكة  1986وتسكع داخل جرح  1988ومحاكمة حب.

رواية الحب من الوريد إلى الوريد

رواية الحب من الوريد إلى الوريد

الحب من الوريد إلى الوريد رواية رومانسية من الدرجة الأولى تعتمد على اسلوب مميز وكلمات رائعة تصل للقلب سريعا، استطاعت الكاتبة غادة السمان أن تغمد كلماتها كالسيف داخل قلوبنا الحزينة، وأن تترجم مشاعرها فى كلمات بسيطة ولغة سهلة وأسلوب مشوق وجذاب يجعلك تقرأ الرواية دون ملل.

رواية الحب من الوريد إلى الوريد  تعتمد على حالة شعرية فريدة، وتعرض الكاتبة فى الرواية الكثير من المشاعر والأحاسيس المختلفة.

الآراء عن الحب من الوريد إلى الوريد

نالت رواية الحب من الوريد إلى الوريد إعجاب الكثيرين خصوصا لدى محبى الروايات الرومانسية لذا يعرض موقع محتوى أهم تعليقات القراء حول  الحب من الوريد إلى الوريد.

وأشاد الكثيرون بأسلوب كتابة رواية الحب من الوريد إلى الوريد، لكن بعض القراء انتقدوا المبالغة فى الرومانسية فى الرواية كما أن بعضهم أكدوا أن الكاتبة أسلوبها مراهق يفتقد الخيال والجمل المعبرة المناسبة.

رواية الحب من الوريد إلى الوريد

مقدمة الحب من الوريد إلى الوريد

في لحظة بوهيمية، تزيح غادة السمان الستار عن عواطف متسربلة بنداء الوجود، وعن حب غائر غامر يلف الروح والفؤاد… في لحظة بوهيمية ينطلق حُب بوهيمي لا يعرف الإسار… يضيء السطور… يزيح المحظور في لفتات شعرية آسرة تعلن الحب من الوريد إلى الوريد.

قراءة الحب من الوريد إلى الوريد pdf

الحب من الوريد إلى الوريد رواية رومانسية من الدرجة الأولى تعتمد على اسلوب مميز وكلمات رائعة تصل للقلب سريعا، استطاعت الكاتبة غادة السمان أن تغمد كلماتها كالسيف داخل قلوبنا الحزينة.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة غادة السمان

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية الحب من الوريد إلى الوريد وشاركنا برأيك فيها  

التعليقات

  1. الروايه دى فى احساس عالى جدا من اكثر الروايات ال بحبها جدا معبره اوى وهى فعلا رومانسيه من الدرجه الاولى وبتصل الى القلب بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *