كلمات أغنية عمري وحياتى

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان العراقي الشاب “محمد السالم”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “عمرى وحياتى”، تم نشره على قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تعاون فيها مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال الشعر والتوزيع والتلحين، فهى من كلمات الشاعر الكبير “قصي عيسى” وألحان “مصطفى إبراهيم”وتوزيع الموسيقى “محب الراوي”.

كلمات أغنية عمري وحياتى كاملة

  • كلمات الأغنية: قصي عيسى.
  • ألحان الأغنية: مصطفى إبراهيم.
  • توزيع الموسيقى: محب الراوي.

عمري وحياتي وياك متعذب اني عايش قهر ما صار ابجي واعاني

خليني اروح بعيد والكالي ثاني، وانسى الجرح

ضلمة وبعد ما شوف صورة الفرحتي مثل المطر والغيم خدي ودمعتي

ادعيلي انسى الشوك وهمي وحسرتي، وانسى الجرح

كافي تجرح كلبي روح انته حبك بس جروح صعب اتحمل عذابك طبعك يطلع الروح

كافي تجرح كلبي روح انته حبك بس جروح صعب اتحمل عذابك طبعك يطلع الروح

منك ماشفت الخير شفت المذلة دنيا وابد وياك ما جتني عدلة

اتمنى انسى الضيم وحبك ابدلة، وانسى الجرح

اشكد كتلك ارد ارتاح حس بيه مرة يمك جنت مخنوك صايرلي فترة

عندي جرح بالروح وبكلبي كسرة انسى الجرح

انا احس بكلبي نار، والعذاب اهواية صار عوفني ارتاح بغيابك ما اريد ارجع احتار

كافي تجرح كلبي روح انته حبك بس جروح صعب اتحمل عذابك طبعك يطلع الروح.

شاهد المزيد من أغاني محمد السالم:  كلمات اغنية نعم انته محمد السالم

نشأة محمد السالم

وبعد التعرف على كلمات أغنية عمري وحياتى يعد محمد السالم هو مطرب ومغنى عراقي معروف، يعتبر واحدا من أجمل الأصوات التى ظهرت فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى منطقة “المنصور” بالعاصمة العراقية “بغداد”يوم السادس من شهر يونيو عام 1987، عرف عنه حبه الشديد للغناء منذ الصغر.

تميز محمد السالم بصوته الجبلي القوي وإحساسه الرائع الذى مكنه من الوصول إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير مقارنة ببعض زملاؤه الذين صعدوا معه فى نفس التوقيت، حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته لدخول مجال الفن بعد أن رأوا فيه موهبة حقيقية تستحق الدعم.

كلمات أغنية عمري وحياتى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية غزالة محمد السالم

أعمال محمد السالم الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية عمري وحياتى لقد بدأ مسيرته الفنية فى مدينة “الصحوه”، حصل على شهرة عالية على مستوى الوطن العربى بعد إطلاقه لأغنية بعنوان “حباب على الصعيد المحلي العراقي” ، والتى لاقت انتشارا واسعا منذ طرحها فى أيامها الأولى، قدم بعد ذلك أغنية حملت عنوان “قلب قلب”، ووصل من خلالها إلى العالمية لمزجها بين اللهجة العراقية الأصيلة واللهجة العربية والغربية.

أطلق أول ألبوم غنائى كامل خاص به عام 2016 الماضى بعنوان “نعم أنته”، حقق نسب مبيعات مزهلة، أعلن عن ثانى وآخر ألبوم له حتى الآن عام 2017 حمل عنوان “أنا البصمة” ، أصدر العديد من الأغانى السينجل الناجحة، أشهرها أغنية “ألو هاى حبيبى وحظى المصخم والمريخ وأم المولد وعلى روحى أبجى وأجيك النوب والنوب وأعرف الدنيا ويا عيارة وأكو فد الناس وعمرى وحياتى”.

قدم أغنية وحيدة لجمهورية مصر العربية اسمها “مزة مصرية”، وحصلت على إعجاب الجمهور المصرى، يستعد لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة بعنوان “حتى لبالى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *