التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية الأبدية لحظة حب عبر موقع محتوى, للكاتبة غادة السمان والتى تصنف على أنها رواية رومانسية تدور حول محورين مهمين هما الحرية والحب.

نالت رواية الأبدية لحظة حب إعجاب الكثيرين وأشاد به النقاد أيضا، لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الأبدية لحظة حب والكاتبة غادة السمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الأبدية لحظة حب كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غادة السمان

ولدت الكاتبة السورية غادة السمان عام 1942،  وتخرجت غادة من الجامعة السورية في دمشق عام 1963 حاصلة على شهادة الليسانس في الأدب الإنجليزي، كما حصلت على شهادة الماجستير في مسرح اللامعقول من الجامعة الأمريكية في بيروت.

كتبت غادة السمان العديد من الأعمال الناجحة منها لجسد حقيبة سفر وغربة تحت الصفر وشهوة الأجنحة والقلب نورس وحيد ورعشة الحرية.

كما كتبت غادة كتبا عن حياتها الشخصية ومنها: غادة السمان بلا أجنحة وغادة السمان الحب والحرب وقضايا عربية في أدب غادة السمان والفن الروائي عند غادة السمان وتحرر المرأة عبر أعمال غادة وسيمون دي بوفوار والتمرد والالتزام عند غادة السمان وغادة السمان في أعمالها غير الكاملة.

رواية الأبدية لحظة حب

رواية الأبدية لحظة حب

رواية الأبدية لحظة حب ترصد الكثير من المعانى مثل الحب والحرية والحنين للوطن، تدمج الكاتبة عادة السمان الحب بالسياسة كعادتها حيث تحدثت فى تلك الرواية عن بيروت ودمشق، ورصدت الكثير من المشاعر والأحاسيس، وكتبت الرواية بأسلوب مميز ورائع وطريقة سرد بسيطة ولغة سهلة.

من المعروف عن غادة السمان أنها تمتلك قلما قويا وثريا تنجح دائما فى استخدامه للتعبير عن الحب وهذا ما فعلته وقدمته فى رواية الأبدية لحظة حب.

الآراء حول الأبدية لحظة حب

نالت رواية الأبدية لحظة حب إعجاب الكثيرين خصوصا لدى محبى الروايات الرومانسية لذا يعرض موقع محتوى أهم تعليقات القراء حول رواية الأبدية لحظة حب.

وحققت الرواية نجاحا كبيرا كما أشاد بها الكثيرون وبأسلوب الكتابة  والسرد وأكد الكثيرون أن الكاتبة استطاعت أن تنقل كل المشاعر من خلال كلماتها الرقيقة، لكن بعض القراء أكدوا أن طريقة كتابة غادة السمان صريحة حتى الغموض.

رواية الأبدية لحظة حب

مقدمة رواية الأبدية لحظة حب

في مفاغمة ماتعة ، وعبر حكايات الحب ، تنقلنا غادة السمان بجناحي توق ودهشة ، وعبر صفحات كتابها ( الأبدية لحظة حب ) إلى مدارات ملونة ، وأحياناً رمادية، في حوارات وخواطر وشذرات ومنولوجات صارخة وهي تدور حول محورين اثنين وهاجس متأجج الحب والحرية .. الحب الذي يعيد الرماد جمراً، والحرية لا تعرف إلا التحليق.‏

قراءة رواية الأبدية لحظة حب pdf

رواية الأبدية لحظة حب ترصد الكثير من المعانى مثل الحب والحرية والحنين للوطن، تدمج الكاتبة عادة السمان الحب بالسياسة كعادتها، وتحدث غادة فى تلك الرواية عن بيروت ودمشق، ورصدت الكثير من المشاعر والأحاسيس.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة غادة السمان

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية الأبدية لحظة حب وشاركنا برأيك فيها  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *