كلمات اغنيه كلى ملكك شيرين عبد الوهاب

أ / اسراء السيد جبر

ظُهِرت الفنّانة شيرين عبد الوَهّاب في عام 2000 بعد صُدور أوّل اغنيه لها ”اه يا ليْل ”والتي كانت السّبب في شُهرتِها بِالرّغم مِن ظُهورِها قبل ذلِك في دويتو مع الفنّان ”مُحمّد محى ”بِعُنوان ”اُنت حبيب القلب ”كما شاركت أيضا في بُطولة فيُلِمّ ”ميدو مشاكِل مع الفنّان أحمد حلمي وأصبحت بعد ذلِك واحِده مِن أكبر نُجوم الوَطن العربى ، كما شاركت مُؤخّرا في لجنة تحكيم برنامج ”ذا فويس ”النسخة العربية فى الموْسِم الاول والثانى والثّالِث مع كاظِم السّاهِر ، وعاصى الحلانى ، وصابر الرباعى .

كلمات اغنيه كلى ملكك كامله

  • كلمات الاغنيه: امير طعيمه.
  • الحان الاغنيه: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى: احمد ابراهيم.
  • اسم الالبوم: انا كتير.

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيا بتناديك
أنا، انا مش بحبك الحب كلمة قليل بالنسبة ليك

انت فرحة جت لعندي بعد عمر من التعب في السعادة اللي بعيشها، يا حبيبي انت السبب
ضحكتك، عقلك، جنونك، والحنان اللي ف عيونك هوصف ايه واحكيلكك ايه

معاك بضحك وبفرح مبقتش خايفة ازاي هخاف وانا بين ايديك ساعات بخيالي بسرح قبل اما بحلم كل حاجة الاقيها فيك

والسنين هتفوت وتمشي، منك انت انا مش همل بوعدك يا حبيبي عمري شوقي ليك ما في يوم يقل هبقى فرحك وقت حزنك، في التعب تلاقيني حضنك كل يوم من عمري ليك

شاهد المزيد من اغاني شيرين: كلمات اجمل اغاني شيرين عبد الوهاب

نشأة شيرين عبد الوهاب

وُلِدت الفنانة شيرين فى مدينة القاهره يوْم 8 مِن شهر اكتوبر عام 1980، واسمها بِالكامِل شيرين سيِّد مُحمّد عبد الوَهّاب، وعاشت وسط فى عائِلة مُتوَسِّطِه الحال ولكِنّها تقدر الفن وقد لاحظ والِدها موْهِبتِها الفِطريّة وساندها ودُعِّمها مِن أجل تحقيق حُلمِها ، وأستطاعت أن تشقّ طريقها نحو الغِناء فى سُنّ صغير .

أعمالها الفنية

بعد ظُهورِها في أُغنيّة أه ياليل والنّجاح الكبير الذى ألقته اتجهت بعد ذلِك الى الاعمال الثنائية فشاركت النجم “تامِر حسنى” فى دويتو غنائى سنة 2002 ثمّ بعد ذلِك قرّرت تخوض التّجرِبة وتصدِر اول البوم لها عام 2003 بِعُنوان “جرح تانى”.

وكان مِن انتاج “شرِكة فرّي ميوزيك” ، واخراج “نصِر محروس” ، وتميّزت بِالتّنوُّع فى اِختيار اعمالها الفنيه بيْن الرّومانسيّ والحزين فضلا عن ادائها في الاغاني الوَطنيّة كأغنيه ”ما شربتش مِن نيْلِها “، والتى حصلت على نسبِه نجاح كبيرِه .

ولقّبت بِلقب “ملِكُه المشاعِر” بعد اِصدِراها لأغنية “كُلى ملِكِك” وشاركت في بِطولِه مُسلسل “طريقى” الذى عرض لأول مرّه في الموْسِم الرّمضاني لِعام 2016 .

وحصل على نسبِه مُشاهِدِه عاليِه ولكِنّ في نفس العام جاء خبر كالصّاعِقة على قلوب محبّي الفنّانة شيرين حيْث اُنتُشِرت بعض الأخبار على مواقِع التّواصُل الاجتماعى عن اِعتِزالِها مِن الوَسط الفنى.

ولكِنّ سُرعان ما تمّ نفي هذِه الاخبار بعد إعلانها عن تسجيل صوتى جديد ، وحرصت على تراجُعِها عن هذا القرار بعد ان طالبت الجماهير بضرورة عوْدتها الى الوَسط الفنى مرّه اخرى .

كلمات اغنيه كلى ملكك

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية تاج راسك شيرين عبد الوهاب 

البوم انا كتير

يعتبِر البوم ”انا كتير “ مِن اخر الاعمال التى ظهرت فيها ملِكُه المشاعِر ، وقامت بالإعلان عن هذا الالبوم عام 2014 ، واِشتمل على 12 أغنية كامِله ، وكانت اغنيه “كُلى ملِكِك” مِن اِشهر اغني هذا الالبوم ، وكان له النّصيب الأكبر مِن المبيعات على مدار مِشوارِها الفنى .

اقرأ أيضًا: كلمات اغنيه مشاعر للفنانة شيرين

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *