كلمات أغنية مبروك

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة اللبنانية الشابة “ليلى إسكندر”آخر وأحدث وأجدد أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن على حسابها الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”أغنية حملت عنوان “مبروك”، حققت من خلالها نسب مشاهدة عالية منذ إصدارها فى أيامها الأولى، تعاونت فيها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التأليف والتلحين والتوزيع.

كلمات أغنية مبروك كاملة

  • غناء: ليلى إسكندر.

مبروك عرسك ياعروسة للمعازيم احلى بوسة مبروك عرسك ياعروسة للمعازيم احلى بوسة

يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه

اللهم صل وسلم عليك يا حبيب الله محمد اللهم صل وسلم عليك يا حبيب الله محمد

يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه

بالفرح كلنا التقينا يمشي الوقت وما درينا بالفرح كلنا التقينا يمشي الوقت وما درينا

الكرم عز وهيبة هي عليكو مو غريبة الكرم عز وهيبة هي عليكو مو غريبة

يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه

اقبلت بدر التمام يا هلا بعروسنا اقبلت تمشي بغلاها والنور ضاوي في سماها

اقبلت بدر التمام يا هلا بعروسنا اقبلت تمشي بغلاها والنور ضاوي في سماها

يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه يلا صلوا ع النبي اللهم صلي عليه.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية حتة ناقصة أنغام

نشأة ومولد ليلى إسكندر

وبعد التعرف على كلمات أغنية مبروك تعد ليلى إسكندر هى مطربة ومغنية معروفة، تعد واحدة من أروع وأبرز الأصوات التى ظهرت فى وطننا العربي خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت في مدينة “القيبات قضاء الشمال” التابعة “لبيروت”بلبنان يوم 23 من شهر أغسطس عام 1983، اسمها كاملا “ليلى لويس يوسف إسكندر”.

تخرجت ليلى اسكندر من كلية “التسويق والإعلان” ، أحبت الغناء منذ الصغر، تعلمت العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “البيانو والإيقاعات وأرمونيكا” ، حصلت على تشجيع من قبل أسرتها لدخول مجال الفن بعد أن رأوا فيها مهوبة حقيقية ومشروع نجمة عربية صاعدة.

كلمات أغنية مبروك

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية أنا بتخان أصالة نصرى

مشوار ليلى إسكندر الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية مبروك لقد بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن السادسة عشر من عمرها حيث قررت الإشتراك فى برنامج “ستوديو الفن”، ونجحت فى الحصول على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب، وفى عام 2004 انضمت إلى البرنامج الغنائي المعروف “ستار أكاديمى” النسخة العربية في موسمه الأول، ظهرت بعد ذلك فى أول دور كممثلة في مسرحية اسمها “إنسان”،.

تعاونت ليلى اسكندر مع المطرب الكبير “نبيل شعيل”في دويتو غنائي حمل عنوان “في حرب تموز”عام 2006، تم إختيارها من قبل منظمة “الأمم المتحدة”عام 2007 للمشاركة فى حفل توعية لفيورس نقص المناعة، أطلقت أول أغنية سنيجل خاصة بها بعنوان “موتنى حب كلام” ، تم إصدارها باللهجة الخليجية من ألحان “فهد الناصر”وتوزيع “ميشيل فاضل”.

أعلنت عن العديد من الأغانى التى حققت شهرة عالمية مثل أغنية “يهون الصد وموتنى حب وبحب وقادر على بعدى والحب من طرف واحد وأقعد مكانك ومقهورين منى وثلاثيات على العهد”، أصدرت آخر أعمالها حتى الآن أغنية اسمها “مبروك”، ظهرت فى بعض البرامج التليفزيونية كبرنامج “نجمة الخليج وسيلفى”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *