كلمات أغنية منو شرط

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان السوري الشاب “ناصيف زيتون”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان “منو شرط”، وذلك عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، قام بتصويرها فيديو كليب، وهى من كلمات الشاعر الكبير “على المولى”وألحان الموسيقار العظيم “إبراهيم تاتليس”وتوزيع الموسيقى “عمر صباغ”.

كلمات أغنية منو شرط كاملة

  • كلمات الأغنية: على المولى.
  • ألحان الأغنية: إبراهيم تاتليس.
  • توزيع الموسيقى: عمر صباغ.

منو شرط منو شرط تبقي انت احلى بنت حتى حبك أنا

هيدا العشق هيدا العشق انو تكوني متل الكل، وشوفك غيرن انا

بعرف منك احلى وحدي، والله منو فارق عندي

فيكي كل شي بتمناه حبك علمني الحياه شايفك و مش شايف حدا

انتي يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهيه حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي فيه

انا والله غيرك انتي ما بيعنيلي شي

انتي يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهيه حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي فيه

انا والله غيرك انتي ما بيعنيلي شي

لما منحب حدا منقبل كل شي في حتى عيوبه كمان

لما منحب حدا بضعفو منقوي، وحدو لو شو ما كان

بعيونن انت عاديي بس بعيوني انت هيي معك روحي بكملا يا انت يما بلا عندك احساسي انتهى

انتي يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهيه حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي فيه

انا والله غيرك انتي ما بيعنيلي شي

انتي يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهيه حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي فيه

انا والله غيرك انتي ما بيعنيلي شي.

شاهد المزيد من أغاني ناصيف زيتون:  كلمات أغنية أوقات ناصيف زيتون تتر مسلسل للموت

أعمال ناصيف زيتون الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية منو شرط تعد ناصيف زيتون هو مطرب ومغنى سوري معروف، يعد واحدا من أجمل وأروع الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، استطاع أن يحقق شهرة عالمية فى وقت قصير مقارنة ببعض المطربين الذين ظهروا معه في نفس التوقيت.

أحب ناصيف زيتون الغناء منذ الصغر، وبناءً على ذلك قام بتقديم أوراقه إلى المعهد العالي للموسيقى العربية، ولكنه لم ينجح في الاختبار للمرة الأولى، وفى المرة الثانية نجح فيه، شارك فى العديد من الحفلات التى أقيمت فى دار الأوبرا في “دمشق”.

قرر ناصيف زيتون الإشتراك في البرنامج الغنائي “ستار أكاديمي”النسخة العربية فى موسمه السابع على التوالى الذى أذيع عام 2009، تمكن من غناء المواويل، بالإضافة إلى أشهر أغاني الفنان اللبناني العظيم “وديع الصافى” ، حصل على تشجيع من قبل ألمع نجوم العالم العربى مثل “جورج وسوف وإلياس كرم”.

وصل ناصيف زيتون إلى الحلقات النهائية، ونجح فى الحصول على اللقب بنسبة تصويت تخطت أكثر من 65,21%، أطلق أول ألبوم خاص به عام 2013 بعنوان “يا صمت”، حقق من خلاله نسب مبيعات مذهلة، ظهر بعدد من الأغاني المصورة كأغنية “لرميك ببلاش ومش عم تزبط معي ومنو شرط وقدا وقدود”.

كلمات أغنية منو شرط

تفاصيل أغنية منو شرط

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية منو شرط لقد حقق الفنان الصاعد “ناصيف زيتون”عدة نجاحات ساحقة خلال الفترة الأخيرة الماضية، وخاصة بعد إصداره لأغنية جديدة على هيئة فيديو كليب حملت عنوان “منو شرط”، أحتل من خلالها المرتبة الأولى في “سباقات الأغاني العربية” .

تخطت نسب مشاهدتها على “اليوتيوب”أكثر من عشرة مليون مشاهد كامل فى فترة لا تتعدى ثلاثة أسابيع فقط، تعاون فيها مع المخرج الكبير “ريشا سركيس”وهى من إنتاج وتوزيع شركة “ميوزيك إيز ماى لايف”.