التخطي إلى المحتوى
متى يصادف عيد الام 2019
عيد الأم 2018

متى يصادف عيد الام 2019 ؟ تعرف علي الموعد من خلال موقع محتوى, ذلك التساؤل الذي لطالما شغل فكر زوار موقع محتوى الكرام وخاصة مع أقتراب موعد الذكرى السنوية للاحتفال بتلك المناسبة الجلل لعمل الأستعدادات والتحضيرات المرتبطة بها من إرسال رسائل وبطاقات المعايدة والهدايا والورود الفحواة بشذى الحب الطاهر المنبعث من عطاء الأم لأبنائها ورغبتهم في تكريمها والإعراب عن تقديرهم البالغ لجهودها المبذولة في سبيل راحتهم وإسعادهم دون أنتظار مقابل سوى رؤية الفرحة والبهجة تحيط بهم.

موعد عيد الأم بالهجري

هناك قطاع كبير من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المختلفة وخصوصاً أولئك المقيمين في الدول العربية والإسلامية التي تستخدم التقويم الهجري وتتمسك بالعمل به في أعيادها القومية ومناسباتها الإجتماعية يحرصون على معرفة ميعاد الأحتفال بيوم الأم بالتاريخ الهجري المعروف كونه يصادف هذا العام في مصر والعالم العربي يوم الأربعاء 21/3/2019 .

متى يصادف عيد الأم 2018

متى عيد الأم بالهجري

تاريخ عيد الأم بالميلادي

معظم بلدان العالم وبالأخص الأوروبية والغربية يستخدمون في معاملاتهم وحساب تواريخهم واحتفالاتهم الوطنية والأنسانية التقويم الميلادي وهو ما يتجلى بوضوح في سعي معظم إن لم يكن جموع مشتركي الأنترنت في مختلف أنحاء العالم يسعون جاهدين للتعرف على التاريخ الميلادي لعيد الأم في بلدتهم نظراً لما يعرف عنه من أختلاف بفارق أيام من دولة لأخرى وفي الغالب يكون الأحتفال في شهر مارس أو أبريل أومايو حسب العادات والبلد.

تاريخ عيد الأم بالميلادي

عيد الأم تاريخ

ذكرى عيد الأم 2019

يختلف يوم الأحتفال بعيد الأم في المجتمعات العربية عنه في الدولية حيث تحتفل البلدات العربية به في اليوم الأول من فصل الربيع أي 21 من مارس كل سنة وجاء من منطلق فكرة الصحفي المصري الراحل على أمين والذي ساعده على تحقيقه أخوه مصطفى أمين وجاء أختيار ذلك اليوم بالذات ليكون رمزاً لتفتح وصفاء المشاعر الجميلة في حين يحتفل به في الولايات المتحدة في الأحد الثاني من شهر مايو والنرويج في 2 من فبراير والرجنتين في 3 من أكتوبر وجنوب أفريقيا في 1 مايو.

عيد الأم يوم كام 2018

ميعاد عيد الأم 2018

أجمل صور عن عيد الأم 2019

تتعدد وتتنوع الأساليب والطقوس المستخدمة من قبل جمهور الفيس بوك وتويتر وغيرهم من مواقع التواصل المعروفة لتهنئة أمهاتهم وأحياء ذكرى الأحتفال بيوم الأم والإعراب عن عميق شكرهم وعواطفهم الجياشة بالحب والأمتنان لكل ما بذلته من تضحيات في تربيتهم ومساندتهم في مختلف مراحل حياتهم.

تأتي الصور المعبرة عن الأم في مقدمة الطرق الأحتفالية بعيدها لذلك ونظراً لسعي موقع محتوى الدائم لتوفير أحتياجات قرائه الأعزاء والمساهمة في رسم البسمة على شفاه الأمهات وتكريمهن بطريقة راقية تليق بمنزلتهم العالية.

ونقدم لحضرتكم فيما يلي تشكيلة من أجمل وأحدث الصور للتهنئة بمناسبة عيد الأم يمكنكم الأنتقاء من بينها كلاً حسب ما يراه يمثله ويعبر عن شخصيته ويرضي والدته ويبرهن على مدى أعتزازه بأمومتها شاهد اجمل صور عيد الام 2019.

أجمل الصور عن عيد الأم

صور عن عيد الأم

صور تهنئة بعيد الأم

أجمل الصور لعيد الأم فيس بوك

صور عيد الأم 2018

رمزيات عيد الأم

صور تورتات عيد الأم

تهنئة عيد الأم

بطاقات لعيد الأم

أجمل الصور المعبرة عن عيد الأم

رسائل عيد الام

  • عذرا أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي .
  • لو كان عندي كتير هموم وكان عندي الشغل بالكوم بين حضنك كل شئ بيهون .
  • ماما .. أنتٍ بنظر الناس أمي لكن بنظري أروع ملاك و لو اقدر لأهديك عمري .
  • تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل عيدك ما يهل يا أمى علشان أكون قبل الكل .

يسعدنا أن نستقبل جميع متطلباتكم من الصور والمواضيع التي تشغل فكركم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *