التخطي إلى المحتوى

رؤية شراء أو إعطاء الدواء وشربه في المنام وتفسيره عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام, بعد أن سبق وذكرنا عدة دلالات تتعلق برؤية المرض والذهاب للمستشفى فى المنام ،سوف نتناول اليوم ذكر التفسير الشامل لأخذ وتناول الدواء في الحلم وذلك في منام الرجل والمرأة كما سنذكر دلاله رؤية شرب وأخذ الميت للدواء فى المنام.

شرب الدواء فى الحلم لإبن سيرين

ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية شرب الدواء فى الحلم دلاله على المال والثروة خاصة إذا كان الرائي محتاج وفقير ،وذلك إذا كان طعم الدواء طيب وعطر ،وقد يشير أيضا إلى زواج الفتاة العزباء أو الرجل الأعزب ،أو به بشارة على تجاوز الأزمات والمتاعب والمحن ،والله أعلم.

الدواء فى منام العزباء

وبعد أن ذكرنا التفسير العام الذي ذكره إبن سيرين في رؤية الدواء فى الحلم ،فتعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للدواء بمنامها دلاله على الزواج والحظ السعيد الطيب فيه إذا كان طعم الدواء طيب ،أما إذا كان طعمه مر فدل ذلك على متاعب أو نهاية الأرتباط أو الخطبة ،والله أعلم.

الدواء فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة لأخذ الدواء في حلمها فهو دلاله على الرزق وزوال الهم والمتاعب أو إصلاح الأحوال المادية أو قد يشير إلى زوج صالح، ويعكس مشاعر الحب والود والمحبة بينهما وذلك إذا رأت المتزوجة كأن زوجها يعطيها الدواء ويكون طعم الدواء طيب وعطر ،والله أعلم.

الدواء فى حلم الحامل

أما عن تناول المرأة الحامل للدواء فى الحلم فهو دلاله على سلامتها وسلامة جنينها وزوال متاعب حملها ووضعها وذلك إذا كان الدواء طعمه حلو ليس مرا ،وقد يبشر بالولادة الطبيعية أو يبشر بولد صالح ،والله وحده أعلى وأعلم.

إعطاء وأخذ الدواء فى الحلم

ذكر عدد كبير من المفسرين والعلماء وعلى رأسهم العالم والمفسر محمد بن سيرين أن رؤية أخذ الدواء بشارة بالخير حيث  إذا رأى الشخص بحلمه أنه يأخذ الدواء ويشربه من شخص يعرفه فذلك دلاله على مال أو سلطة ونفوذ يصيبه وينتفع به.

أما رؤية إعطاء الدواء فهو مكروه ولا تبشر بالخير ،بمعنى أنه إذا رأى الشخص إعطاؤه  الدواء لشخص معروف له دل ذلك على سوء التصرف والتبذير وضياع المال والهيبة أو فقدان شئ غالي علي الرائي ،والله أعلم.

شرب الميت للدواء فى الحلم

يعد إعطاء وأخذ الميت لشئ من الرائي دلاله على فقدان شخص غالي علي الرائي ،ويسري ذلك على رؤية إعطاء الميت الدواء فى الحلم حيث تشير إلى فقدان وموت شخص عزيز على الرائي وفي أغلب الأحيان يكون هذا الشخص أما مسن أو مريض ،والله أعلم.

أما رؤية شخص ميت يأخذ ويشرب الدواء بنفسه دون مساعدة من أحد فذلك دلاله على صلاح حاله بالآخرة وعمل صالح قام به بالدنيا يؤجر به في الآخرة ،والله أعلم.

شراء الدواء فى الحلم

يعتبر المكان الطبيعي والأساسي لشراء الدواء هو الصيدلية وعليه تكون الصيدلية هنا بمثابه الدوله أو الحكومة ،وبذلك تكون رؤية شراء الرائي لدواء من الصيدلية دلاله على فائدة ومنفعه تصله ،أو مال يصيبه ،والله أعلم.

ولمعرفه المزيد من الدلالات التي تتعلق بالصيدلية نرجو الإطلاع على موضوع رؤية الصيدلية فى المنام ،وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوع اليوم والذي ذكرنا فيه تفسير رؤية الدواء في الحلم.

وإلى أن نلتقي في تفسير دلاله جديدة في بحر الرؤيا والأحلام يسعدنا تلقي تعليقاتكم وإستفساراتكم.

التعليقات

  1. حلمت اني كنت هاربة من اهلي وحبيبي رجعني واني عايفتة يعني تركتة بس هوة بعد يحبني ومن هربت رجعني لاهلي وامي عطتني دوا كالت هادة حبيبج جابة وشربت منة وحبيبي طلب مني هوة كمان يشرب وعطيتة معي دوا

  2. حلمت اني اخذ دواء الربو البخاخ وانا كان مافيني شي بس كان عاجبني وحلو وحتى شكله جميل بعد ولونه ازرق فاتح “لونه الطبيعي ” وكانت امي تقولي اعطيني مدري ليه بس كانت تبي الدواء واعطيتها وانا مبتسمه
    انا فتاة عزباء

  3. انا عزباء رأيت انى دخلت صيدليه أعرفها واشتريت دواء وماكينات حلاقه وعرض عليا الصيدلى ماكينات صفراء فرفضت أخذها واخترتها زرقاء اللون وقالى الحساب 58 جنيه

      1. حلمت انو الدكتور وصف لي دواء وكان كثير اخذت شريط وكان فيه ثمان حبات اخذتهم واخذت ماء وشربت الثمان حبات مره وحده. وطعمه كان شوويه مر واذ با اختي تقول لي لا تشربيه ما نعرف حق ايش هذا الدواء فقلت لها هذا يساعدني عطشان احمل قالت خلاص حطيه لين نقراء عليه اكثر

        الحاله :متزوجه

  4. رأيت انى اشرب الفوار فى المنام بعد أن شرب شاب مع الله من ذوى الاحتياجات الخاصة نصف الكوب واعطانى نصفه فما تفسير ذللك ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *