التخطي إلى المحتوى
صور وازياء فساتين ستان 2018
فساتين ستان 2018

فساتين ستان 2018 يعتبر الستان من أفضل أنواع الأقمشة المميزة لتصميم فساتين السهرات لما يتمتع به من لامعه تعطيه رونق يجعله يتربع على عرش جمال الأقمشه سواء كان الفستان بالكامل من الستان أو تم إدخال أنواع أخرى من الشيفون أو الجبير أو الدانتيل في التصميم.

ويقدم لكِ موقع محتوى تشكيلة متنوعة من موديلات فساتين الستان بتصميمات أكبر دور الأزياء التي اختارت من الستان النوع الرئيسي لفساتين السواريه الخاصة بها هذا العام، ولنرضي كافة أذواق متابعينا نقدم الوان وتصميمات مختلفة منها القصير ومنها الطويل، ومنها الموديل الواسع وأيضا الضيق وغيرها، شاهدي معنا أحدث فساتين الستان.

فساتين ستان 2018

أول فستان في مجموعتنا من الستان والجبير، تم تصميم الصدر من الجبير الأسود مع حزام عريض أعلى الخصر من الستان الرمادي أما الجزء السفلي فهو بكسرات عريضة طويلة، موديل ناعم وأنيق يلائم الحفلات العائلية.

تصميم لفستان قصير من الستان بمفرده ويتخذ من الأحمر لوناً مميزاً له، ضيق من منطقة البطن وبحملات تلتف حول الرقبة أما عن الجزء السفلي فقد تم تصميمه من طبقتين الخارجية قصيرة مرفوعه من جهة اليسار لتعطي كرانيش بسيطه.

ولأن اللون الأسود يطلق عليه ملك الألوان نقدم لكِ الأسود في الستان اللامع مع صدر من الشيفون المطرز بتطريزات رقيقة، الفستان من الأسفل من الستان السادة بكسرات عند الخصر ومن الصدر من الشيفون المُبطن بالأسود.

موديل مُبتكر في تصميمه ولونه الجديد ليمنحك إطلالة مميزة، الفستان من الستان ذو اللون البرتقالي ومصمم بحمالات غير تقليدية تأخذ شكل الحرف X وتم تصميم الخصر بشكل أنيق بحيث يكون من الكرانيش المنفوشة قليلاً، أما الجزء السفلي فهو من موديل ذيل السمكة الضيق من الأعلى والواسع من الذيل، الفستان جذاب بشكل رائع.

فستان ناعم وأنيق من اللون الفيروزي المفضل لدى الكثيرات، من الستان والدانتيل مع فيونكة كبيرة من الظهر ليعطيكي تصميم رقيق يناسب الحفلات العائلية.

موديلات جديدة من الستان

ولأن الستان المطبوع قد ظهر في صيحات موضة العام الماضي واستمر لهذا العام نقدم لكِ تصميم يجمع بين السادة والمطبوع حيث أن الجزء العلوي من الستان الأبيض المطبوع برسومات صغيره ورقيقه على الكتف الأيسر، بينما الجزء السفلي من اللون الأحمر السادة، قد يناسب هذا التصميم الحفلات الخاصة أو الرسمية.

على عكس التصميم السابق نقدم لكِ موديل سادة من الأعلى ومطبوع بالورد الكبير في الجزء الأسفل وذلك من الستان ذو اللون الأزرق الزهري الرائع.

من الستان السماوي اللامع نقدم إليكِ فستان أنيق مطبوع بورود كبيرة ملونة، في تصميم ذو فتحة صدر واسعة وحمالات منسدلة على الأكتاف مع طيات جانبية بمنطقة الخصر.

كما هو معروف فإن اللون الذهبي في الفساتين أصبح موضة هذه الفترة لذلك إختارنا لكِ فستان أنيق ومميز من الستان الأوف وايت والمشكوك بالخرز والكريستالات الذهبية أعلى الصدر وفي ذيل الفستان، فهو من الموديل الضيق القصير و يغطي الأكتاف مزود برداء  خلفي طويل الى الأرض

نقدم لكِ فستان جديد وناعم في تصميمه لإطلالة جذابة في حفلات الخطوبة ويجمع بين الستان والشيفون المُطرز باللون الأسود والمُطعم بالخرز الأسود الممُيز، مزود بقطعة من الشيفون الطويل منهدلة على الكتف الأيسر.

فساتين ستان ناعمة

فستان من الستان الأخضر بدون أي تداخل من أنواع أقمشة اخرى بلياقة طويلة وفيونكة فريدة من نوعها في المنتصف، يحمل موديل ذيل السمكة اذ انه ضيق من الأعلى و واسع من الأسفل.

لإظهار جمال أنوثتك ننصحك باختيار هذا التصميم القصير من الستان الأحمر المطرز بالفصوص الصغيرة على الصدر والأكتف لتعطي رسومات أنيقة في موديل ضيق بطيات ناعمة من الستان بمنطقة الخصر.

لإطلالة جذابة وناعمة اختارنا لكِ هذا التصميم من فساتين الستان المطرزة بخرز من نفس اللون وبشكل في غاية الرقة، الفستان يأخذ شكل الجسم ليظهر الجمال الأنثوي.

تصميم أنيق من الستان مع الدانتيل/ الجبير ذو اللون الفيروزي، فستان قصير الجزء العلوي منه مصمم من الدانتيل مع حزام بمنطقة الخصر مُثبت به وردة أنيقه، أما الجزء السفلي فهو من الستان السادة غير اللامع وبكسرات لتمنحه الشكل المنفوش.

لأجمل إطلالة باللون الأزرق الجميل نقدم لكِ هذا الفستان للحفلات الراقية والفخمة، من الستان اللامع ويتوسطه حزام من الكريستالات الفضية، وينفرد عن غيره بوجود الكاب الذي يغطي الأكتاب والمصمم من الشيفون المُطرز بالخرز الأزرق المميز.

للشخصيات الناعمة والتي تفضل الموديلات الرقيقة الغالية من الألوان المختلطه والتطريزات المتزاحمة، نقدم لكن هذا الموديل من الستان الكافيه بحمالة واحدة مُزينة بوردة باللون البُني الذي يعتبر نفس اللون المُطعم به الحزام في منطقة الخصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *