قصة مسلسل بالحجم العائلي للنجم يحيى الفخراني

مريان مايكل

تعرف على قصة مسلسل بالحجم العائلي عبر موقع محتوى، والذى من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني ، في منافسة قوية مع الكثير من المسلسلات.

مسلسل بالحجم العائلي

سوف يُعرض مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان المقبل، ويضم المسلسل الكثير من نجوم الفن منهم: يحيى الفخراني وميرفت أمين وندى موسى

ولطيفة فهمي وأحمد مجدي وشيماء سيف وديانا هشام ويسرا اللوزي ومحمد مهران وسمر مرسي وعمر حسن يوسف وسامي مغاوري وركين سعد ونجلاء يونس وعمرو صالح وأحمد كرارة وليلى عز العرب وكارولين خليل.

مسلسل بالحجم العائلي من تأليف محمد رجاء وهالة خليل وسامح سليم وإنتاج شركة سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي.

قصة مسلسل بالحجم العائلي كاملة

من المتوقع أن يحقق مسلسل بالحجم العائلي نجاحاً جماهيرياً كبيراً فور عرضه في رمضان لأنه يضم كوكبة من النجوم، كما أن المسلسل يدور في إطار كوميدي  اجتماعى حول ‎حياة السفير السابق نادر، والذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي.

ورغم أن هذا السفير يعمل في السلك الدبلوماسي إلا أنه يحب الأكل جدا لذا قرر أن يفتح مطعما بعد ترك عمله، وبالفعل فتح مطعماً في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

يحيى الفخراني

معلومات عن يحيى الفخراني

ولد النجم يحيى الفخراني ممثل مصري في 7 أبريل 1945 فى محافظة الدقهلية بدلتا مصر، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة سنة 1971 من كلية الطب بجامعة عين شمس في القاهرة، وشارك فى مسرح الكلية، وتعرف خلال دراسته فى الكلية عبى الدكتورة لميس جابر التى تزوجها بعد ذلك.

قدم العديد من الأعمال الناجحة منها مبروك وبلبل والحقيقة اسمها سالم وأرض الأحلام وجريمة في الاعماق والحب في الثلاجة والصرخة تذكرة

داود وإعدام قاضي الذل والبركان ووتمت أقوالوه عنبر الموت وحالة تلبس وحكاية نص مليون دولار وانا وانت وساعات السفر

وامرأتان ورجل وبابل حبيبتي ومحاكمة علي بابا من خاف سلم وشارك فى العديد من المسرحيات ومن أشهر مسرحياته: ليلة من ألف ليلة:2015 والملك لي

:2001 وكيمو والفستان الأزرق:1999 وجوازة طلياني:1998وغراميات عطوة أبو مطوة:1993وحضرات السادة العيال:1988 والبهلوان:1988 راقصة قطاع عام:1985.

هل ستشاهد مسلسل بالحجم العائلي؟ وشاركنا برأيك فى أعمال النجم يحيى الفخراني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *