صور بيجامات منزلية حديثة

أ / نسمة أحمد البهنسى

بيجامات منزلية حديثة عبر موقع muhtwa.com , هناك الكثير من أشكال وموديلات البيجامات المنزلية الحديثة التى تظهر أناقة المرأة بها فى المنزل ونحن سوف نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة جدا من صور وأشكال البيجامات المنزلية .

بيجامات حريمى

بيجامة حريمى تركى انيقة جدا وهى بيجامة مميزة مكونة من فيست طويل بنصف أكمام مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الكحلى ومزين بالدانتيل باللون الأسود من على الأكتاف وعليه بنطلون مصنوع من القماش القطن والليجن باللون الرمادى.

بيجامات

بيجامة رائعة جدا تركى وهو بيجامة مميزة مكونة من بلوزة أنيقة بنصف أكمام وبها فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود ومن على الصدر منقوشة باللون الفوشيا فى أسود وعليها بنطلون منقوش باللون الفوشيا فى الأسود.

بيجامات

بيجامة صيفية أنيقة وهى بيجامة كت ومكشوفة الصدر وهى مكونة من توب رائع جدا من القماش الليكرا الناعم باللون البرتقالى ومن على الصدر ملونة باللون الاسود فى كحلى وبرتقالى وعليه بنطلون واسع من الليكرا باللون البرتقالى فى الأسود.

بيجامات

بيجامة مميزة جدا مكونة من ثلاثة قطع وهما توب أنيق مصنوع من القماش الليكرا وهو توب كب باللون التركواز الداكن ومن الاعلى منقوش باللون الأصفر فى تركواز وزيتى وبرتقالى وعليها روب بنفس الألوان وبنطلون مصنوع من القماش الليجن باللون التركواز الداكن.

بيجامات

بيجامات حريمى تركى

بيجامة مميزة جدا مكونة من بلوزة ناعمة مصنوع من القماش الليكرا الناعم وهى بلوزة بنصف أكمام باللون الاسود فى البرتقالى والأصفر الفاتح والرمادي وعليها بنطلون مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون الاسود وعليه دائرة باللون الأصفر.

بيجامات

بيجامة مميزة جدا مكونة من ثلاثة قطع وهما توب كت قصير مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون البنى والصدر منقوش باللون البيج فى بنى فى رمادى وعليه روب طويل كاروهات باللون البيج فى بنى بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون البنى.

بيجامات

بيجامة رائعة جدا وهى بيجامة صيفية مكونة من توب أنيق بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الكحلى فى لبنى وعليه رسومات باللون الأبيض فى رمادى وعليها بنطلون قصير باللون اللبنى فى كحلى.

بيجامات

بيجامة صيفى حديثة جدا تتكون من توب رائع جدا بنصف أكمام وطويل وهو مصنوع من القماش الليكرا فى القطن باللون الفوشيا وعليه رسمة باللون الأبيض فى لبنى وعليها بنطلون قصير مصنوع من القماش الجينز باللون الفوشيا فى الاخضر.

بيجامات

بيجامات صيفية حديثة

بيجامة مكونة من توب كت قصير مصنوع من القماش الليكرا باللون الأصفر الداكن فى اللون النبيتى والفوشيا والأصفر وعليها هوت شورت باللون النبيتى فى الأصفر.

بيجامات

بيجامة مصنوعة من القماش الليكرا مكونة من توب باللون الأبيض فى الأصفر والأسود وعليها بنطلون باللون الأصفر.

بيجامات

بيجامة مكونة من توب باللون اللبنى ومخطط من الأمام باللون الاسود فى أبيض وعليها بنطلون أيضا بنفس الألوان.

بيجامات

بيجامة ناعمة صيفية باللون الأحمر فى الأسود والأبيض.

بيجامات

أشكال بيجامات صيفي 2020

بيجامة مكونة من توب باللون البينك فى كحلى وعليها بنطلون باللون الأزرق فى أسود وبينك وأصفر.

بيجامات

بيجامة مكونة من توب كت باللون اللبنى الفاتح فى البينك وعليها هوت شورت باللون الاسود فى لبنى وابيض وفوشيا.

بيجامات

بيجامة هوت شورت باللون الأبيض فى فوشيا فى أحمر وأصفر وأخضر.

بيجامات

وبعد أن شاهدتي تلك البيجامات المنزلية الرائعة أخبرينا الآن ما هى البيجامة التى تنال إعجابك عبر التعليقات.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *