التخطي إلى المحتوى

كولكشن بيجامات صيف 2021 عبر موقع muhtwa.com , تعد البيجامات الصيفية هذا من أجمل البيجامات لأنها تتميز بالجمال والأناقة لذا نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة كولكشن جديدة ورائعة من البيجامات التى تواكب موضة عام 2021.

بيجامات صيفي 2021

بيجامة حريمى تركى مميزة وهى بيجامة رائعة مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن باللون الكحلى ومنقوش عليه كلام باللون السيلفر اللامع وعليه بنطلون قصير مصنوع من القماش الميلتون الناعم باللون الرمادى.

بيجامات

بيجامة ناعمة مكونة من توب طويل كت مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون البينك الناعم فى اللون الأزرق وعليها بنطلون طويل مصنوع من القماش الليجن فى ليكرا اللون الأزرق فى بينك أيضا.

بيجامات

بيجامة صيفى رائعة جدا للبنات وهى بيجامة مكونة من توب كت أنيق قصير مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الأبيض فى اللمونى وبينك واسود وعليه هوت شورت أنيق مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليجن بالان الليمونى فى أبيض.

بيجامات

بيجامة رائعة جدا مكونة من بلوزة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش القطن الناعم ليناسب أجواء الصيف بابل ن الأصفر الداكن فى الأسود والأبيض وعليها بنطلون قصير مصنوع من القطن أيضا باللون الاسود.

بيجامات

بيجامات صيفى تركى 2021

بيجامة تركى صيفية مميزة جدا مكونة من بلوزة كت وهى مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا الناعم باللون الروز فى الأسود وعليها بنطلون قصير من القماش الليكرا والقطن أيضا باللون الأسود.

بيجامات

بيجامة تركى فاخرة للصيف تناسب أصحاب الجسم الممتلئ وهى بيجامة مكونة من بلوزة ناعمة بنصف أكمام وبه فتحة من الأكتاف ومن الخلف وهى مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأبيض فى الأسود ولبنى وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الرمادى فى لبنى.

بيجامات

بيجامة ناعمة جدا مكونة من فيست كت طويل وهو فيست مصنوع من القماش الليكرا وهو باللون الأخضر الفاتح فى الأسود وعليه رسومات باللون الرمادى فى الأبيض وعليه بنطلون طويل من نفس قماش الفستان باللون الاسود فى أخضر.

بيجامات

بيجامة مميزة جدا وأنيقة مكونة من توب بنصف أكمام وطويل وهو مصنوع من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون البنفسجى فى البينك فى الأبيض وعليه هوت شورت مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون البنفسجى فى أبيض.

بيجامات

احدث اشكال البيجامات الصيفية 2021

بيجامة مميزة جدا وهى بيجامة مكونة من توب قصير كت مصنوع من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون الأسود فى الزيتى الفاتح وعليه هوت شورت مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود.

بيجامات

بيجامة ناعمة مكونة من توب بنصف أكمام مميزة مصنوعة من القطن باللون البينك الفاتح ف البيض والتركواز والأسود وعليها بنطلون باللون البينك أيضا.

بيجامات

بيجامة مكونة من بلوزة أنيقة بنصف أكمام طويلة باللون الأخضر الفاتح فى الأبيض وعليها رسومات باللون الأزرق وعليها بنطلون باللون الأسود.

بيجامات

بيجامة مكونة من توب كت مصنوع من القماش الليكرا باللون الكشمير الفاتح فى الأسود وعليها شورت طويل باللون الأسود أيضا.

بيجامات

موديلات بيجامات صيفية 2021

بيجامة مكونة من توب بنصف أكمام باللون الأصفر فى أسود وفوشيا وابيض وعليها شورت منقوش باللون الفوشيا فى الأصفر فى موف فاتح وابيض.

بيجامات

بيجامة تتكون من توب كت مصنوع من القطن باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الأحمر فى الأسود وعليها هوت شورت باللون الأزرق فى أبيض.

بيجامات

بيجامة هوت شورت باللون الاصفر وعليها نقشات باللون الاخضر فى فوشيا وبينك.

بيجامات

وبعد رؤيتك لتلك البيجامات الصيفية أخبرينا عبر التعليقات ما هى البيجامة التى تلفت نظرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *