تغيير شكل الهاتف عن طريق تطبيق Evie

محمد سيف

تغيير شكل الهاتف عن طريق تطبيق Evie عبر موقع محتوى, بالتحدث عن تطبيقات تغيير شكل الهاتف المحمول وبرامج وتطبيقات الموضوعات والثيمات الخاصة بالهواتف المحمولة يجب ذكر تطبيق Evie الذي سرعان ما أثبت تواجده وجدارته في ساحة تطبيقات تغيير شكل الهاتف المحمول.

ويتمتع تطبيق Evie بالعديد والكثير من المميزات الجميلة والإمكانيات الرائعة التي تجعله الأفضل في ذلك المجال وحصوله على أعلى التقييمات في متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى الخاصة بتطبيقات الهاتف المحمول ، وفيما يلي نقدم لكم نبذة عن التطبيق وإمكانياته وخصائصه الجميلة التي ستجعلك تقوم بتحميله الآن وتجربته على الفور.

تطبيق Evie لتغيير شكل الهاتف

تطبيق Evie أو Evie Launcher هو تطبيق يستخدم في تغيير شكل الهاتف المحمول حيث يعمل كمنصة لتغيير شكل الهاتف من خلفية وأيقونات وألوان وأنواع الخطوط وأشكالها ، عند تجربة التطبيق سوف تلاحظ تغيير الشاشة الرئيسية واستبدالها بغيرها أفضل وأجمل ، حيث تم تصميم تلك الخلفية من قبل خبراء تصميم ، سوف تلاحظ تغيير جميل وعناوين أندرويد وطريقة عمل سلسة وسريعة ، قدرة أداء عالية ، التطبيق حائز على الكثير من الجوائز منها أفضل تطبيق أندرويد عام 2017 في أكثر من مؤسسة ومنصة تطبيقات، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا .

مميزات تطبيق Evie Launcher

  • الخصائص الرسومية : حيث يقوم التطبيق باستيراد والتعديل على الواجهة والخلفية ، وكذلك التعديل على حجم الأيقونات والرموز وأيقونات التطبيقات وحجمها ، أو يمكنك البدء من البداية من خلال إنشاء واجهة جديدة فريدة من نوعها مثلك تماماً.
  • سرعة الملاحة : وفي تلك الخاصية تستطيع الدخول إلى صفحة التطبيقات الخاصة بك من خلال اللمس والسحب لأعلى ، وذلك في حالة إن كنت في مزاج سئ ولا يوجد لك طاقة للدخول إلى البحث السريع كسرعة البرق.
  • ضبط الاختصارات : يمكنك الضغط مطولاً على نتائج البحث من أجل إنشاء اختصار معدل طبقاً لاحتياجك ، فإن كنت تبحث عن الإتصال بأمي على سبيل المثال ، فما المشكلة من إنشاء اختصاراً لها.
  • بحث عام : يمكنك جعل التطبيق يقوم بالأعمال الشاقة الخاصة بك بدلاً منك ، حيث يمكنك التطبيق من البحث بين جميع التطبيقات الخاصة بك في مكان واحد فقط.

مميزات تطبيق Evie Launcher

إمكانيات تطبيق Evie

يحتوي تطبيق Evie على فعاليات جديدة ومميزات رائعة تم إضافتها في إصداره الجديد ، من أجل تفعيل خاصية الغلق الفوري من خلال اللمس مرتان متتاليان يجب أخذ إذن  مدير الهاتف المحمول ، بعكس غلق الوقت الذي لا يحتاج إلى إي أذونات إضافية.

الإضافات الجديدة في تطبيق Evie

  • إمكانية اختيار محرك البحث ما بين محرك بحث جوجل أو بينج أو دك دك جو وغيرهم.
  • يمكن غلق أيقونات سطح المكتب أو الواجهة الرئيسية.
  • إظهار نتائج محلية أكثر في البحث بكتابة أقل.
  • نسبة استخدام التطبيقات في البحث عدا التطبيقات المخفية .
  • إشعارات خاصة بالأندرويد.
  • تعديل رسم التطبيقات وتخطيط الملفات.

من أجل الدخول إلى الإعدادا يتم الضغط مطولاً في أي مكان فارغ على سطح المكتب أو الشاشة الرئيسية أو يمكنك كتابة Evie Settings في البحث ، من أجل إنشاء ملفات جديدة يتم الضغط مطولاً على أي أيقونة وسحبها لأيقونة أخرى ، ومن أجل خيارات التطبيق يتم الضغط مطولاً على الأيقونات من أجل الدخول إلى إعدادات الأيقونة والمزيد من الخيارات.