تحميل وقراءة رواية الرقص مع البوم

مريان مايكل

للكاتبة غادة السمان، فهى رواية رومانسية تجذبك للقراءة حتى نهايتها، وحققت رواية الرقص مع البوم نجاحا كبيرا كما لاقت على إعجاب الكثيرين.

وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الرقص مع البوم وللكاتبة غادة السمان كما سنستعرض لكم آراء القراء حول رواية الرقص مع البوم كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غادة السمان

الكاتبة غادة السمان ولدت في عام 1942 في سوريا بالعاصمة دمشق، تنتمي الروائية غادة السمان الي عائلة شامية برجوازية وحصلت على شهادة الليسانس في تخصص الأدب الإنجليزي من جامعة سوريا بدمشق وتخرجت منها في عام 1963 واكملت دراستها في مسرح اللامعقول من الجامعة الأمريكية.

عملت في البداية في الصحافة وبرعت في عملها بشكل ملحوظ وكانت اول طفرة ادبية لها عندما نشرت كتاب بعنوان ”لبل الغرباء ”  واعجب به جميع النقاد واشادوا بتميزها في ذلك الوقت.

وهناك الكثير من الاعمال الكتابية والروائية لغادة السمان مثل: أعلنت عليك الحب، زمن الحب الآخر، الجسد حقيبة سفر ، السباحة في بحيرة الشيطان، ختم الذاكرة بالشمع الأحمر، اعتقال لحظة هاربة و مواطنة متلبسة بالقراءة، وقامت ايضا باصدار عدد كبير من المجموعات القصصية والروايات.

رواية الرقص مع البوم

تعرف علي: قراءة رواية احتواء كاملة

رواية الرقص مع البوم

تعتبر رواية الرقص مع البوم تحفة من تحف غادة السمان الكاتبة السورية الكبيرة، في هذه الرواية ستقرأ اروع ما كتبت غادة السمان ستجعلك تذهب في رحلة جميلة داخل خيالتها حيث الافكار التي لا مثيل لها و الالفاظ الاستعراضية الجميلة.

ومن اسباب تميز الرواية أيضاً اسمها الرقص مع البوم فهو عنوان ملفت جدا يجعلك تريد ان تعرف ما بداخل الرواية وخاصة انه للكاتبة السورية الكبيرة غادة السمان وتتحدث غادة في روايتها عن البومة هذا الكائن المظلوم من الجميع، الكائن الذي يجعله الجميع السبب في كل ما يحدث لهم من حوادث و مصائب و هو في الاصل ليس له اي ذنب.

رواية الرقص مع البوم

الآراء حول رواية الرقص مع البوم

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية الرقص مع البوم التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصا لدي محبي كتابة الروائية غادة السمان حيث عرضت غادة قصتها مع البوم هذا الكائن الجميل والمظلوم من وجهة نظرها وكيف يلام علي كل ما يحث من كوارث و مصائب وهو ليس له اي ذنب.

وأشاد القراء برواية الرقص مع البوم حيث تتميز غادة انها تكتب بجميع حواسها وستأخذك الي اعمق ما في داخلك، وتجعلك تستمتع بجمال وسلاسة اسلوبها والفاظها البلاغية و عمق افكارها.

مقدمة رواية الرقص مع البوم

هل رأيت مرة بومة في سيرك ؟ إنها مخلوق يستعصي على التدجين ويرفض التسول العاطفي ومنطق اللعبة الاستعراضية هل شاهدت بومة تحاول اضحاك أحد أو جره إلى مداعبتها ككلب زينة يهز ذيله ؟ هل شاهدت مرة بومة مستقرة في قفص تغرد لذلها ؟ هل عرض عليك أحد شراء بومة من سوبر ماركت المخلوقات الداجنة البومة لا تباع لكنها تحلق إلى ما تحب ومن تحب افلا تحبها ؟

قراءة رواية الرقص مع البوم pdf

نقدم لكم نسخة من رواية الرقص مع البوم pdf  لكي يسهل عليكم قراءتها.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

 شاركنا برأيك في رواية الرقص مع البوم .. اترك تعليقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *