التخطي إلى المحتوى

صور بدل رقص للعروسة 2021 عبر موقع muhtwa.com , تعد بدلة الرقص من أهم قطع الملابس التى تحتاجها العروس عندما تتزوج ولهذا سوف نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة ومميزة من أجمل وأفضل صور لبدل الرقص الأنيقة المناسبة للعروس.

بدل رقص ساخنة 2021

بدلة رقص مميز جدا تركى وهى بدلة رائعة جدا بكم واحد فقط ومنسدلة إلى الأسفل ولها بنطلون وهى مصنوعة من القماش التل الشفاف باللون الاسود وعليها طبقة من الجانب مصنوعة من القماش الشيفون للألوان السود أيضا ومرصع عليها ستراس فضي من الجانب.

بدل رقص

بدلة رقص أنيق شرقى وهى بدلة مكونة من برا وجيب البرا مصنوعة من الحرير الناعم ولها شراشيب ومرصع عليها ورود باللون الأصفر فى أخضر والجيب منفوشة ومفتوحة من الجوانب بفتحتين بطول الجيب ومرصع على الخصر ورود باللون الأصفر فى ذهبي وأخضر.

بدل رقص

بدلة رقص شرقى مصرية وهى بدلة أنيق مكونة من برا مميزة مصرية مكونة من برا مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون الأبيض ومرصع عليها تطريزات باللون الروز الفاتح فى الأصفر واللبنى والجيب أيضا منقوشة ومصنوعة من الستان باللون الأبيض وبها كرانيش وبها فتحة من الجانب.

بدل رقص

بدلة رقص فاخرة وأنيقة جدا وهى بدلة رقص تركة مكونة من برا مصنوعة من القماش السادة ومرصع عليها تطريزات على شكل ورود باللون الروز فى الأبيض والأخضر وعليها جيب أنيق ومنفوشة بطبقات التل باللون الأبيض ومن على الخصر مزينة بتطريزات ملونة أيضا.

بدل رقص

احدث بدل الرقص الشرقى 2021

بدلة رقص شرقى رائعة مكونة من برا مصنوعة من القماش الليكرا وعليها تطريزات من حبات اللؤلؤ باللون الأحمر فى الأصفر والأخضر والبينك والروز والبرتقالى وعليها جيب قصيرة مكونة من شراشيب باللون اللمونى الفاتح مطرز أيضا من على الخصر.

بدل رقص

بدلة رقص شرقى رائعة مكونة من برا كب مصنوعة من تطريزات أنيقة باللون اللبنى فى الأبيض وعليها جيب مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وبها فتحة من الجانب وعليها تطريزات باللون اللبنى فى أبيض.

بدل رقص

بدلة رقص شرقى أنيقة جدا مكونة من برا مميزة مصنوعة من القماش الستان وعليها تطريزات باللون الاسود فى روز وابيض وعليها جيب مفتوحة من الجوانب من القماش الستان باللون الفوشيا.

بدل رقص

بدلة رقص أنيق مكونة من برا وجيب رائعة مرصعة بالورود البارزة باللون الأحمر الفاخر والجيب بها فتحتين من الجوانب.

بدل رقص

بدل رقص للعرايس 2021

بدلة رقص ساحرة جدا وهى مكونة من برا باللون الأحمر وعليها تطريزات باللون الذهبى والجيب مصنوعة من القماش الستان الأحمر وعليها تطريزات أيضا ذهبية وبها فتحتين من الجوانب.

بدل رقص

بدلة رقص شرقى مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون الفوشيا ومرصعة بتطريزات باللون الفوشيا فى البينك والروز.

بدل رقص

بدلة رقص أنيقة مصنوعة القماش المطرز باللون البنفسجى فى الفضى والجيب بها فتحتين بطول الجيب مصنوعة من التل البنفسجى.

بدل رقص

بدلة رقص باللون الفضى فى التركواز.

بدل رقص

بدل رقص شرقى 2021

بدلة رقص باللون البنى فى الذهبي والبيج والأصفر الداكن.

بدل رقص

بدل رقص حديثة 2021 وسارة مصنوعة من القماش الدانتيل باللون البيج عليها تطريزات باللون الذهبى.

بدل رقص

بدلة رقص مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبنى فى الأبيض.

بدل رقص

بدلة رقص مكونة من برا باللون الاسود فى ذهبى والجيب من القماش اللامع باللون الاسود.

بدل رقص

عليك الآن أن تخبرينا عبر التعليقات ما هى بدلة الرقص الذى نالت اعجابك وتريدين اقتنائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *