تردد قناة ترهونة الليبية الجديد 2024

أ / عمرو عيسى

تردد القناة يرغب الكثير من المواطنين الليبيين والعرب في التعرف على ترددها، وذلك من أجل الوصول إلى المعلومات الهامة التي تقوم هذه القناة بطرحها يوميًا، والمميز في هذه القناة أنها تقدم العديد من المميزات للمشاهد، لهذا سوف نعرض لكم تردد هذه القناة ونوضح لكم أشهر مميزاتها بالتفصيل في السطور التالية.

تردد قناة ترهونة الليبية

تردد قناة ترهونة الليبية

تعد هذه القناة واحدة من أشهر القنوات التي تم إطلاقها، فبالرغم إنه لم يتم إطلاقها منذ مدة طويلة إلا أنها قد حازت على نسبة كبيرة من المشاهدين، وذلك لن هذه القناة مخصصة في عرض أخبار الدول العربية وبالتالي فهي من الخيارات الممتازة للذين يفضلون متابعة الأخبار يوميًا.

تم إطلاق هذا الاسم على تلك القناة نسبةً إلى أحد المدن الليبية التي تتناول الكثير من القبائل العربية، وهذه المدينة يصل عدد سكانها إلى حوالي مليون فرد، حيث تصل عدد قبائلها حوالي 65 قبيلة، هذه القناة متخصصة في عرض الأخبار الحية وبعض الأفلام الوثائقية المميزة للأشخاص الذين يفضلون التعرف على تاريخ مدينة ترهونة والثقافة السائدة بها.

كما يتم عرض الكثير من البرامج التي تقوم بمناقشة العديد من القضايا المجتمعية التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، وبعد أن تعرفنا على المواضيع التي تتناولها هذه القناة سوف نعرض لكم تردد قناة ترهونة الليبية فيما يلي:

القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
التردد 10872

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الوسط الليبية WTV على النايل سات

 ما هي مميزات قناة ترهونة الليبية؟

هذه القناة تأتي على رأس القنوات العربية الليبية المميزة التي تذيع الكثير من الأحداث العربية والقضايا، لذا في ظل الحديث عن تردد قناة ترهونة الليبية سوف نعرض لكم أهم مميزات هذه القناة التي تتمثل في:

  • محتوى تلك القناة متنوع حيث يتناول الكثير من الأخبار والأحداث المميزة التي تخص المجال الاقتصادي والسياسي وكل الموضوعات التي تتناولها تحرص على أن تكون موضوعية حيادية دون وجود أي نوع من التحيز.
  • تعرض القناة كافة المعلومات الدقيقة لأنها تضم عدد من الإعلاميين والمحررين المدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في مجال الإعلام.
  • هذه القناة لا تقوم بعرض الأخبار الليبية فقط، بل تتناول أيضًا الأخبار العربية والعالمية بمختلف أنواعها.
  • تستخدم برامج عرض بنظامي HD و SD وهذا يساعد على توفير جودة عالية مكن الصوت والصورة، حيث تتميز الصورة بدقة عالية وذلك وفقًا لأجهزة الاستقبال.
  • القناة تقدم خدماتها بصورة مجانية للغاية فهي من القنوات غير المشفرة والتي يمكن أن يشاهدها مختلف الفئات ولا تتطلب اشتراك مادي.
  • قد قامت هذه القناة باستخدام أفضل وأشهر الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجيا في بث كافة برامجها.
  • تقوم القناة بعرض البرامج من خلال مجموعة من أشهر الشخصيات العربية المميزة، كما تم الحرص على مراعاة كافة القيم والعادات الخاصة بالمجتمع الليبي العربي.
  • قد حرصت هذه القناة على توفير وسائل يتم من خلالها التواصل مع المواطنين لكي يتم تحقيق عنصر التفاعل مع الجمهور والتعرف على رغبات الجمهور وأهم الموضوعات والقضايا التي يتناولونها.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النبأ الليبية علي النايل سات Al Nabaa tv

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
سي بي سي 11488 أفقي
قناة النهار 11785 رأسي
قناة الحياة 12206 رأسي
أون تي في 11861 رأسي
تردد المحور 11010 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة 218 نيوز الإخبارية الليبية على النايل سات News 218

قناة ترهونة الليبية بث مباشر

تتميز هذه القناة بمواكبتها لكافة الفعاليات المجتمعية سواء من خلال القضايا أو الاحتفالات الوطنية كما تحرص على عرض أهم الأخبار التي يتناولها العالم العربي والعالم بشكل عام ويتم مناقشتها مع متخصصين في المجال السياسي والاقتصادي.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *