التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ترهونة الليبية
تردد قناة ترهونة الليبية

تردد قناة ترهونة الليبية عبر موقع محتوى, هي قناة ذات طابع إخباري سميت بهذا الإسم تيمناً بأحد المدن الليبية القاطن بها أكبر القبائل في ليبيا ويفوق تعدادها السكاني المليون ونصف نسمة وتشتمل على 65 قبيلة يحمل جميع أفرادها لقب ترهوني بدأت بثها التجريبي في أكتوبر  2017 م لإستكمال ما بدأته قناة ترهونة الخضراء من نجاح.

تتخصص قناة ترهونة السلام في مواكبة الأحداث الجارية على الصعيد الليبي بوجه خاص والعربي والدولي عامة وتهتم بنشر الحضارة الليبية وبالأخص التراث والتاريخ الترهوني وتعريف الشعوب بها عبر برامجيتها المتميزة من البرامج والأفلام الوثائقية والتقارير الميدانية التي تبرز أهم المعالم الأثرية بها.

قناة ترهونة السلام

أستطاعت القناة رغم حداثة أنطلاقها أن تستحوذ على أهتمام عدد كبير من المشاهدين وعشاق الأخبار في ليبيا والمنطقة العربية نظراً لما تتمتع به من مزايا متعددة منها:

  • خدماتها الإعلامية الهادفة التي تتسم بالموضوعية والمهنية العالية وتعمل على إثراء الثقافة والمعرفة في المجتمع الليبي بمختلف شرائحه وتهتم بالمستجدات على الساحة الليبية والعربية والعالمية سعياً منها لإشباع أحتياجات مشاهديها وتقديم وكل ما هو جديد في الحقل السياسي والإقتصادي.
  • حرصها على أن تكون من الروافد الإعلامية وتعزيز قدرتها التنافسية وتمسكها بهويتها العربية وأخلاقيات المهنة وإرضاء الذوق العام الذي ساعدها فيه إلتزامها بالمقاييس والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة HD عالية وأنظمة SD عادية لتوفر لمتابعيها رؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام الداعم له جهازه.
  • توظيفها لكوكبة من الكوادر الإعلامية في الوطن العربي وإدرايين على مستوى عالى من الكفاءة والخبرة يبذلو قصارى جهدهم لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوفير مضمونها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط الذي ساهم فيه بثها عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.
  • أهتمامها بزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع دول العالم وتواجدها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة عبر إنشائها للصفحات الرسمية والفيديوهات على موقع اليوتيوب.

قناة ترهونة السلام الفضائية

تمتاز القناة بمصداقيتها وموضوعيتها في طرح القضايا العربية والإجتماعية التي تهم المواطن الليبي والعربي ومناقشة الملفات الساخنة وعرض وجهات النظر المختلفة لها دو تحيز لأي منها وتعمل على تسليط الضوء على حقوق وهموم المواطنيين وتوصيل شكواهم ومعاناتهم للمسئولين والمساهمة في خلق أجواء حوارية بين أطياف المجتمع وتوحيد كلماتهم وجهودهم بما فيه خير الأمة.

وتتبنى القناة على عاتقها مسؤولية توفير معلومات موثوقة المصدر وتوجيه طاقات الشباب نحو تعمير ليبيا والتصدي للإعلام المبتذل وتغطياتها المستمرة والشاملة للأوضاع الراهنة وبث المواجيز والأنباء الهامة والعواجل والنشرات الإخبارية والتقارير السياسية والإقتصادية والرياضية والمباريات والدوريات التي يشارك فيها الفرق والمنتخبات الليبية.

وتجري المقابلات الحصرية مع الشخصيات البارزة في شتى المجالات والعمل على إيجاد حلول فعالة في المشاكل التي تواجه مواطني ليبيا وتخصيصها لحيز كبير لأظهار العادات والموروثات الليبية وأبراز أهم المحطات التاريخية في مدينة ترهونة المتضمنة للمعابد الأثرية والكنائس التي تعود للعهد البيزنطي والإيطالي والقصور المنحوتات الأثرية والمتنزهات وخلافه من المظاهر الجمالية والأثار التي تشتهر بها بالمدينة.

وتتميز بمواكبتها الإستثنائية للفاعليات والأحتفالات الوطنية وأهتمامها بالجانب الأنساني والخيري مما جعلها محط أعجاب الأسر الليبية والعربية وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد لذلك ولسعي موقع محتوى الدائم لتوفير أحتياجات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونيةوغيره من المواضيع التي تنال رضاهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة ترهونة السلام 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10872 (v)27500عمودي5/6

في أنتظار أستفساراتكم وتعليقاتكم في حال وجدتم صعوبة في ضبط التردد على أجهزة أستقبالكم.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن