تحميل وقراءة رواية الحب عن بعد كاملة

مريان مايكل

للكاتب امين معلوف، والتي لاقت إعجاب الكثيرين وحققت نجاحا كبيرا، وأشاد النقاد برواية الحب عن بعد لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الحب عن بعد وللكاتب امين معلوف، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الحب عن بعد كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن امين معلوف

ولد الصحفي والاديب امين معلوف في 25 فبراير 1949 في العاصمة بيروت، وبعد تخرجه عمل في جريدة النهار البيروتية ومن بعدها عمل في مجلة إيكونوميا الاقتصادية بعد انتقاله الي فرنسا، واستمر في عمله الصحفي حتى أصبح رئيس تحرير مجلة جون أفريك، جنبا بجنب مع عمله في جريدة النهار اللبنابنية.

وفي عام 2010 حصل علي جائزة أمير اوسرترياس للأدب، وكانت اول اعماله الحروب الصليبية كما رآها العرب عام 1983م، وقامت دار النشر لاتيس بترجمة العديد من اعماله وحصل علي الكثير من الجوائز الادبية الفرنسية منها جائزة الصداقة الفرنسية العربية عام 1986م عن روايته ليون الإفريقي.

وحصلت روايته صخرة طانيوس علي كبرى الجوائز الأدبية الفرنسية جائزة غونكور عام 1993م، تميز المشروع الأدبي للأديب الصحفي اللبناني امين معلوف بعمق التاريخ عبر لمسه لاهم التحولات الحضارية من خلال رسم صورة لشرق وغرب على شاكلتها الحالية.

امين معلوف

معلومات عن رواية الحب عن بعد

كان هناك أمير وشاعر في فرنسا، قد سئم حياة اللهو، وقرر ان يشق طريقه باحثا عن الحب الحقيقي الطاهر والشريف، ولكن بدأ اصدقائه ورفاقه يحبطونه ولكن من المشرق أن يعود الحاج ويخبر الامير بوجود امرأة اية في الجمال ، فيسعى للقائها وتستمر الاحداث.

رواية الحب عن بعد عبارة عن مسرحية غنائية فهذه الرواية تدور احداثها في القرن الثاني عشر في الاوبرا بين مقاطعة أكيتين الفرنسية، ومدينة طرابلس وعرض البحر، خمسة فصول هو حجم هذه المسرحية الغنائية ، عندما يلتقط جوفري أنفاسه في حضن كليمانس فهنا يحدث التمرد من الكونتيسة علي المشيئة الإلهية.

وبعدها تقرر الدخول الي دير بسبب احساسها بالذنب على المأساة التي حدثت، وفي المشهد الاخير تظهر وهي تصب كل تركيزها في الصلاة ولكن كلامها المبهم يجعل الكل حائر ولا يعلم اذا كانت راكعة لربها ام حبيبها البعيد.

امين معلوف

الآراء حول رواية الحب عن بعد

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية الحب عن بعد التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصا لدي محبي امين معلوف حيث عرض الاديب اللبناني اميين معلوف في روايته الحب عن بعد قصة الحب الاسطوري الذي لا مثيل له بين بطلين القصة ، ويبقي الحب الذي بينهما صامد لا يتأثر برغم كل الاحداث والظروف التي تبعدهم عن بعض.

وأشاد القراء برواية الحب عن بعد حيث يتميز امين معلوف بأسلوبه الرائع واختياره الفريد للكلمات وقد ظلم المترجمين امين معلوف حيث أساءوا في ترجمة أعماله، ولكنه يبقي من أفضل الكتاب العرب.

مقدمة رواية الحب عن بعد

جميلة بدون صلف الجمال نبيلة بدون صلف النبل تقية بدون صلف التقى أخشى ألا ألقاها، وأخشى لقاءها

قراءة رواية الحب عن بعد pdf

نقدم لكم نسخة من رواية الحب عن بعد pdf  لكي يسهل عليكم قراءتها.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

شاركنا برأيك في رواية الحب عن بعد.. اترك تعليقك