التخطي إلى المحتوى

صور لانجري قطعتين عبر موقع muhtwa.com , يعتبر اللانجرى القطعتين من أجمل أشكال اللانجري لهذا العام لذلك نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة جدا ورائعة من أحدث وأجمل صدر اللانجري القطعتين لعام 2020.

صور لانجري حديث 2020

لانجرى انيق جدا مميز مكون من قطعتين وهما القطعة الأولى برا رائعة التصميم مصنوعة من القماش الليكرا باللون الأبيض ومزينة من الأسفل بكرانيش من الشيفون الناعم وعليها جيب قصيرة أيضا باللون الأبيض وبها كرانيش أيضا من الشيفون.

لانجرى

لانجري حديث مكون من قطعتين وهو لانجري رائع مكون من توب قصير كت ومكشوف الظهر ومصنوع من القماش الستان الناعم وبه دانتيل أسود وهو باللون البيج فى البنى والكافية وعليه جيب قصيرة أنيقة مصنوعة أيضا من الستان باللون الكافيه فى البنى.

لانجرى

لانجرى جديد و يليق بالعروس مكون من قميص قصير وكت ومفتوح من الأمام مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأسود فى الموف الفاتح وعليه بانتى كت مصنوع أيضا من الدانتيل الشفاف باللون الموف الفاتح.

لانجرى

لانجرى أنيق مكون من قطعتين وهما قميص كت قصير وشفاف ومفتوح من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأبيض ومزين باللون الاسود وعليه بانتى كت مصنوع أيضا من الستان باللون الأبيض فى أسود.

لانجرى

قمصان نوم مثيرة جدا بالصور

قميص نوم فاخر مكون من قطعتين وهو مكون من توب كت قصير ومصنوع من القماش الستان الناعم ومزين بالدانتيل من على الصدر وهو باللون البيج فى بنى واسود وعليه هوت شورت أنيق مصنوع من الستان أيضا باللون التايجر بنى فى بيج.

لانجرى

لانجري قطعتين يشبه المايوه وهو يحتوى على برا ذات تصميم مميز مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وعليها كرانيش من الأمام أيضا وهي باللون البنفسجى الفاتح فى الأوف وايت وعليها جيب قصيرة وواسعة مصنوعة من نفس قماش البرا ونفس الألوان.

لانجرى

طقم لانجري رائع جدا مكون من برا رائعة الشكل وهى برا كت جميلة مصنوعة من القماش الليكرا باللون البوستاج الفاتح وعليها دانتيل باللون الأبيض وأيضا هوت شورت قصير باللون البستاج أيضا.

لانجرى

لانجرى ذات تصميم رائع ويناسب العروسة وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود الفاخر ومن على الصدر عليه نقشات من الورود باللون الذهبى وله بانتى شورت من التل باللون الأسود أيضا.

لانجرى

اشكال لانجري قطعتين

لانجرى فاخر ومميز مكون من برا مميزة مصنوعة من القماش الدانتيل الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه بانتى كت بنفس اللون وعليهم روب قصير وكت مصنوع من الشيفون الشفاف مع الدانتيل باللون اللبنى الفاتح.

لانجرى فاخر ومميز وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم وهو قصير بأكمام اوف شولدر ومفتوح من عند الصدر وهو باللون النبيتى الداكن فى الأسود.

لانجرى

لانجرى من الستان الناعم باللون الأسود فى الذهبى ومعه روب نفس الشكل.

لانجرى

موديلات لانجري جديدة

لانجرى قطعتين رائع جدا وهو مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود وأيضا مزين من على الخصر بالدانتيل الأسود.

لانجرى

لانجرى أنيق مكون من برا باللون الأبيض وجيب قصيرة باللون اللبنى فى الأسود والبنى والأبيض.

لانجرى

لانجرى فاخر ويناسب العروسة فى ليلة الدخلة وهو مفتوح من عند الصدر بفتحة طويلة ومصنوع من القماش الشيفون ف الدانتيل باللون الأبيض.

لانجرى

قميص نوم مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليه روب من نفس الشكل.

لانجرى

وبعد أن شاهدت تلك موديلات اللانجري الرائعة أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو رأيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *