قصة مسلسل بني يوسف 2018

تعرف على قصة مسلسل بني يوسف   2018 عبر موقع محتوى، ومن المتوقع أن يكون مسلسل بنى يوسف من أنجح مسلسسلات رمضان 2018.

معلومات عن مسلسل بني يوسف

سوف يُعرض مسلسل بنى يوسف فى الموسم الرمضانى المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، لأنه يضم الكثير من النجوم؛ فمسلسل بنى يوسف بطولة يسرا وأحمد حاتم ومحمد شاهين وشيرين رضا وعمر زهران وحازم إيهاب ونجلاء بدر ونهى عابدين وعبدالرحيم حسن.

ويضم أيضاً لطيفة فهمي وسلمى أبو ضيف وهدى المفتي ورحاب عرفة وهشام سليم وإنجي أبو زيد وفاروق الفيشاوي (ضيف شرف) ومحمود فارس وهبة عبدالغني و تيام قمر ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهبة عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن، ويخرجه محمد على، وإنتاج جمال العدل.

مسلسل بني يوسف

قصة مسلسل بني يوسف 2018

تدور أحداث مسلسل بنى يوسف حول مستشارة قانونية تتعرض لموقف صعب حيث أنها تفقد ابنها فى حادث كبير، ونتج عن ذلك دخولها فى أزمات نفسية كثيرة، لذا لجأت للذهاب إلى طبيب نفسى لأنها تعانى من اكتئاب شديد بعد فقدانها ابنها.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى ومواقف مثيرة وجذابة، يعد مسلسل بنى يوسف التعاون الثانى على التوالى بين المؤلفين بعد أن قدما سوياً مسلسل فوق مستوى الشبهات.

معلومات عن النجمة يسرا

يسرا ممثلة مصرية من مواليد 10 مارس  1951،  وأسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم.

بدأت مشوارها الفنى فى عام 1973، واختيرت في لعام 2006 كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الأنمائي وذلك في احتفال أقيم في حديقة الأزهر بالقاهرة.

شاركت فى العديد من الأعمال منها: الجنة تحت قدميها. وعشاق تحت العشرين وأذكياء لكن أغبياء ودائرة الشك وبياضه وعمل إيه الحب في بابا وليلة شتاء دافئة ودماء على الثوب الوردي والإنسان يعيش مرة واحدة وحكمت المحكمة واعتداء وارزاق يا دنيا.

وشاركت فى العديد من المسلسلات الناجحة منها: في أيد أمينة وخاص جداً وبالشمع الأحمر وشربات لوز ونكدب لو قلنا ما بنحبش وسرايا عابدين وسرايا عابدين  وفوق مستوى الشبهات وحساب يجمع.

مسلسل بني يوسف

معلومات عن الفنانة شيرين رضا

شيرين رضا ممثلة مصرية من مواليد 12 يوليو 1968، هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، بدأت مشوارها الفنى كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل.

كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وانفصلت عنه ثم تزوجت من سلطان كمال أدهم ثم تركته أيضا.

شاركت فى العديد من الأفلام منها: نزوة (1996) وحسن اللول (1997) وأشرف حرامي (2006) والفيل الأزرق (2014) وخارج الخدمة (2015) وكدبة كل يوم (2016) وهيبتا (2016)  وعقدة الخواجة (2018).

قنوات عرض المسلسل

يعرض مسلسل بنى يوسف فى الموسم الرمضانى المقبل، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على فضائية الحياة.

شاركنا برأيك بأفضل مسلسلات النجمة يسرا

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.