موعد عرض مسلسل ابو عمر المصري

مريان مايكل

تعرف على قصة وتوقيت مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري 2018 عبر موقع محتوى، والذى من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضانى 2018 علي العديد من القنوات الفضائية ابرزهم قناة رؤيا وقناة الظفرة وقناة اون اي وقناة MBC الفضائية .

معلومات عن مسلسل أبو عمر المصري

من المتوقع أن يحقق مسلسل أبو عمر المصرى نجاح ضخم لأنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم: أحمد عز وأحمد العوضي ودينا الشربيني وصبري فواز وأروى جودة ومحمد جمعة ومحمود حجازي وأمل بوشوشة وعارفة عبدالرسول ومحمد سلام ومحمد الشرنوبي ومنذر رياحنة وفتحي عبدالوهاب وعباس أبو الحسن ومحمد علي رزق ونادية كوندة وأشرف زكي سناء شافع.

مسلسل أبو عمر المصرى من تأليف عز الدين شكري فشير ومريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الأول الذي يجمع بين الفنان أحمد عز والمنتج طارق الجنايني.

ابو عمر المصري

قصة مسلسل أبو عمر المصري 2018

قصة المسلسل مأخوذة من روايتي مقتل فخر الدين وأبو عمر المصري للكاتب عز الدين شكري فشير، تدور أحداث المسلسل حول المحامي فخر الدين الذي أسس تنظيم سلمي يسعى لحل مشاكل الفقراء، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية فقامت بتصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن فخر الدين نجا من محاولة اغتياله والتى قتل فيها ابن خالته عيسى.

فقرر فخر الدين بعد ذلك أن يهرب إلى فرنسا وهناك أحب وتزوج وأنجب ابنه عمر، ثم قرر فخر الدين أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة.

معلومات عن الفنان أحمد عز

أحمد عز ممثل مصرى من مواليد 23 يوليو 1971 م، كان يحلم بالتمثيل من أيام المدرسة و بعدها الجامعة وكان يتابع الوسط الفني من بعيد، ولفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي.

شارك فى العديد من الأعمال الناجحة منها: كلام الليل 1998 ومذكرات مراهقة 2001 وشباب تيك أواي 2004 وحب البنات 2004 ويوم الكرامة 2004 وسنة أولى نصب 2004 والباحثات عن الحرية 2005 وملاكي إسكندرية 2005 والرهينة 2006 والشبح 2007 ومسجون ترانزيت 2008 وبدل فاقد – 2009.

معلومات عن الفنانة دينا الشربيني

دينا الشربيني ممثلة مصرية من مواليد 17 مارس 1985، درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، بدأت مشوارها الفنى ل كمذيعة فى برنامج شبابيك  على قناة دريم، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن ×.

شاركت فى العديد من الأعمال منها: مواطن x وروبي وطرف ثالث وحكايات بنات وموجة حارة وتحت الأرض وزين وجراند أوتيل وعشم إبليس وخلصانة بشياكة، الحفلة وسمير أبو النيل وهيبتا وكدبة كل يوم وجواب اعتقال وهروب اضطراري.

مشاهدة مسلسل ابو عمر المصري

يمكنك مشاهدة مسلسل احمد عز 2018 ابو عمر المصري علي القنوات التالية قناة on وقناة on drama وقناة mbc1 والقناة التي تنقل العديد من مسلسلات رمضان 2018 الظفرة .

شاركنا برأيك فى أفضل أعمال النجم أحمد عز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *