التخطي إلى المحتوى

صور لانجري قصير وملون عبر موقع muhtwa.com , كما نعلم أن اللانجري من أهم الملابس التي تبرز أنوثة وجمال المرأة لذا نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه كولكشن جديدة وحديثة من أجمل وأفضل صور اللانجرى الملون والتى تبحث عنها كل عروسة.

بيبي دول مثير جدا

لانجرى مميز جدا ورائع وهو لانجرى قصير وكت ومصنوع من القماش الشيفون الناعم والشفافية وبه جزء من الجانب مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف أيضا وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وفيونكة ستان صغيرة وهو باللون البنفسجى الداكن.

لانجرى

قميص نوم غاية فى الجمال وهو قميص كت وقصير ومنسدل على واسع وبه فتحة صدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش وطويل من الأمام والخلف وقصير من الجوانب وهو أيضا باللون الأحمر الفاتح.

لانجرى

لانجرى يناسب العروس المتألقة والمحبة للكلاسيك حيث أنه لانجرى كت قصير مصنوع بأكمله من القماش الدانتيل المنقوش فى التل الشفاف الناعم باللون الأسود الفاخر وهو مكشوف من الصدر والظهر.

لانجرى

لانجرى فاخر وجديد وهو لانجرى مفتوح الظهر وبه أيضا فتحة من عى الصدر على شكل حرف V وهو أيضا قصير ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الكريب الناعم الخفيف باللون الأزرق ومزين بالدانتيل باللون الفضى من على الصدر والخصر.

لانجرى

قمصان نوم بيبي دول مثيرة

لانجرى مميز جدا وهو لانجرى قصير وكت به فتحة من على الصدر كبيرة ومفتوح أيضا من عند الظهر وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأسود الفاخر ومزين من على الصدر بطبقة من الدانتيل باللون الأبيض وأيضا من نهاية اللانجرى.

لانجرى

قميص نوم فاخر وهو لانجرى كت وقصير وأنيق جدا وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومزينة من الأطراف بالدانتيل باللون البيج الذهبى.

لانجرى

لانجرى كت قصير وهو لانجرى أنيق جدا يناسب العروس فى ليلة زفافها وهو مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأبيض الفاخر ومزين من على الصدر بطبقة من الدانتيل الأبيض ومن نهاية اللانجرى ايضا.

لانجرى

لانجرى مميز جدا باللون الأزرق الفاخر والامع وهو لانجرى أنيق وشيك مصنوع من القماش الستان الناعم وبه فتحة من على الصدر وهو أيضا كت وقصير ومزين بالدانتيل باللون الكافيه الفاتح.

لانجرى

قمصان نوم قصيرة للعرايس

قميص نوم فاخر مصنوع من القماش الستان الناعم وهو قميص كت وقصير وبه فتحة كبيرة من على الظهر باللون الذهبى اللامع ومزين بالدانتيل الأسود الناعم من على الصدر ومن الخلف أيضا.

لانجرى

لانجرى شيك جدا يناسب كل عروسة وهو كت ومكشوف الظهر وقصير مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الاسود الفخم ومتداخل معه القماش الستان الناعم باللون الكافيه.

لانجرى

قميص نوم كت وقصير وبه فتحة كبيرة من الخلف وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف الساحر ومزين بالدانتيل من حول الخصر.

انجرى

لانجرى قصير وكت ومصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود الساحر ومزين بالدانتيل.

لانجرى

أحدث صور لانجري 2020

لانجرى مصنوع من الدانتيل باللون الأبيض الفاخر وهو مفتوح من الأمام وطويل من الخلف.

لانجرى

لانجرى مصنوع من القماش الدانتيل في الشيفون باللون الأسود فى بنى وبيج.

لانجرى

لانجرى مميز جدا باللون الأحمر وهو مصنوع من الدانتيل فى الشيفون.

لانجرى

وبعد رؤيتك لتلك اللانجري الملونة أخبرينا الان عبر التعليقات ما الذى نال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *