التخطي إلى المحتوى

فساتين بيت صيف 2021 عبر موقع muhtwa.com , دائما ما تحب المرأة أن تظهر بشكل جذاب ومميز فى منزلها وأمام زوجها لذلك تحب ارتداء الفساتين المنزلية ولذا نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جداً من أروع فساتين البيت الصيفية.

فساتين بيت صيفية 2021

فستان رائع جدا ومميز وهو فستان قصير بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش ليكرا ناعم ومنسدل على ضيق مصنوع من الأعلى بطبقة من الدانتيل الشفاف وبه فتحتان من الجوانب باللون الأسود الفاخر.

فساتين بيت

فستان للبيت حديث جدا ومميز وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش الليكرا الناعم وهو فستان ملتصق بالجسم باللون الكموني وعليه رسومات من الورود باللون البيج فى الرمادى فى الاوف وايت.

فساتين بيت

فستان للبيت أنيق جدا وهو فستان كت وطويل ومنسدل على واسع ومفتوح من الأمام من عند الصدر والخصر ومن الخلف أيضا وهو أيضا فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وبه فتحة من الأمام باللون البينك فى الفوشيا والبرتقالى والبنى والأسود والبيج.

فساتين بيت

فستان مميز جدا وهو فستان كت وطويل وبه فتحة بطول الفستان من الامام وهو أيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون الأزرق السادة ومفتوح من عند الصدر أيضا.

فساتين بيت

فساتين للبيت بالصور 2021

فستان رائع جدا قصير وهو فستان مكشوف الظهر ومفتوح من عند الصدر فتحة كبيرة وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود ومنقوش على الصدر ورود باللون الأصفر فى الأبيض والزيتى.

فساتين بيت

فستان قصير وكت ومكشوف الظهر وبه فتحة من عند الصدر كبيرة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وهو منقوش من على الصدر بورود باللون الأحمر فى الزيتى.

فساتين بيت

فستان قصير وكت وهو فستان مصنوع من لقمان الشيفون الناعم والقماش الشيفون أيضا الشفاف من الخلف والامام وهو فستان مميز باللون الاسود فى البنى والأبيض.

فساتين بيت

فستان كت وقصير وهو فستان رائع جدا مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعم باللون البنى فى البيج وهو فستان منقوش ملتصق بالجسم.

فساتين بيت

موديلات فساتين للبيت 2021

فستان كت وقصير ومنسدل على منفوش وهو فستان أنيق وناعم مصنوع من القماش الشيفون وهو باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات باللون الأزرق فى البرتقالي والبني والأصفر.

فساتين بيت

فستان أنيق جدا مكشوف الظهر وهو فستان كت وطويل وبه فتحتين بطول الفستان وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض فى اللبنى والأزرق والبرتقالى والأصفر.

فساتين بيت

فستان مميز جدا على شكل هوت شورت وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا الناعمة وهو أيضا مفتوح من الأمام من على الصدر باللون البيج الفاتح وعليه رسومات مميزة من الورود باللون الاخضر فى الزيت والاحمر والنبيتى.

فساتين بيت

فستان رائع جدا ومريح وهو فستان كت وقصير وهو مفتوح من الجوانب ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى فى الأبيض والأصفر والبنى والسيمون والأخضر الفاتح.

فساتين بيت

فساتين للبيت بسيطة 2021

فستان مميز جدا كت قصير ومفتوح من الخلف وهو مصنوع من القماش الليكرا باللون الكحلى فى البينك والروز واللبنى والأبيض والبني.

فساتين بيت

فستان أنيق جدا كت وهو فستان منقوش باللون البيج فى الزيتى والفوشيا والأصفر الداكن.

فساتين بيت

فستان كت قصير مصنوع من القماش الشيفون باللون الأوف وايت وملون أيضا من على الصدر باللون الأزرق فى أصفر وبوستاج وفوشيا.

فساتين بيت

فستان منقوش باللون الاسود وعليه ورود باللون الأحمر فى برتقالي وبني وبيج.

فساتين بيت

وبعد أن شاهدت تلك فساتين البيت الناعمة واشيك هذة أخبرينا عبر التعليقات ما الفستان الذي ترغبين به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *