التخطي إلى المحتوى

صور وتقرير السياحة في سنغافورة 2021 عبر موقع محتوي, تعد سنغافورة من أجمل مدن العالم التي يحرص على زيارتها الراغبين في قضاء اجازة شهر العسل حيث الحدائق النباتية المتعددة وحدائق الطيور والمعالم التاريخية التي تسرد حياة وتاريخ المدينة مرورا بفترة احتلال اليابانيون للمدينة والبريطانيين ايضا.

حدائق الخليج 2021

من أكثر الحدائق الموجودة في سنغافورة شهرة حيث تمتد على مساحة أكثر من 101 هكتار كما تتنوع المكونات الموجودة داخل الحديقة.

حدائق الخليج

مجمع سنتوسا

تعد تلك المنطقة من أهم المناطق في سنغافورة التي تشهد اقبالاً كبيرا من السياح الراغبين في قضاء شهر العسل حيث تتعدد الانشطة المختلفة داخل المجمع مثل مشاهدة الشواطيء الذهبية والمياه الهادئة فضلا عن الغابات المطيرة لستوديو يونيفرسال فضلا عن ملاعب الجولف الكبيرة الحجم..

سنتوسا

حديقة سنغافورة النباتية

أدرجت منظمة اليونسكو الحديقة على لائحة التراث العالمي لما لها من قيمة نباتية كبيرة حيث تضم مجموعة من أندر النباتات الموجودة على سطح الأرض لاسيما ومساحتها تقدر ب 74 هكتار كما تعود الحديقة لعام 1859.

حديقة سنغافورة النباتية

متنزه يو رونغ للطيور

إذا كنت من محبي الطيور فان هذه الحديقة هي الوجهة الأمثل لك حيث تضم عدد كبير من الطيور المختلفة والتي تعد من الطيور النادرة ايضا انها حقا جنة الطيور على الأرض.

متنزه يو رونغ للطيور

جسر هندرسون المموج

اكتسب الجسر شهرته الواسعة التي حولته لواحد من أهم معالم سنغافورة السياحية التصميم المعماري المصمم على أمواج البحر بطول يتجاوز 274 متر وارتفاع 36 متر.

جسر هندرسون المموج

حصن سيلوسو

يحتل الحصن مكانة تاريخية كبيرة جدا فقد بناه اليابانيون في وقت احتلالهم لسنغافورة أثناء فترة الحرب العالمية الثانية.

عجلة سنغافورة

يصل ارتفاع العجلة حوالي 165 متر لتكون بذلك أعلى عجلة من نوعها في العالم كما أنها تتكون من 42 طابق حيث تدور دورة رأسية كاملة 360 درجة في نصف ساعة كما يصل عدد كبسولاتها حوالي 28 كبسولة.

عجلة سنغافورة

حديقة حيوانات سنغافورة

تضم الحديقة مايزيد عن 315 نوع من الحيوانات المختلفة ربما يكون منها مهدد بالانقراض فضلا عن الحيوانات النادرة أيضا لاسيما مساحة الحديقة تتعدى 28 هكتار.

حديقة حيوانات سنغافورة

متحف الحضارات الآسيوية

وكما يبدو من الاسم فانه يوثق التاريخ الاسيوي في المدن الاسيوية المختلفة ويعود لعام 1910 فيما تم تجديده العديد من المرات.

متحف الحضارات الآسيوية

افضل فنادق سنغافورة 2021

  • فندق لاكساك ان ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1006 جنيه مصري.
  • فندق مارينا باي سنادر ويقع في خليج مارينا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 8000 جنيه مصري.
  • فندق ماندارين أوركارد ويقع في أوركارد ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 4300 جنيه مصري.

افضل مطاعم سنغافورة 2021

  • مطعم ميزا 9 ويقدم الطعام السنغافوري والأسيوي والسوشي.
  • مطعم فراتيني ويقدم الطعام الايطالي المميز.

قدمنا لكم السياحة في سنغافورة فضلاً عن توضيح افضل الفنادق والمطاعم بها، هل زرتم سنغافورة من قبل، أخبرونا عبر موقع محتوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *