التخطي إلى المحتوى

أكثر اسماء بنات 2021 بحثاً عبر موقع محتوى، بمجرد معرفة نوع الجنين يبدأ الآباء في عملية البحث الطويلة عن اسم يتناسب مع ملكتهم الصغيرة ويميزها ويضيف إلى شخصيتها، منهم من يبحث عن الاسماء العربية الاصيلة اسماء الزمن الجميل ومنهم من يبحث عن اسماء بنات 2021 جديدة ونادرة لذلك جمعنا لكم اليوم مجموعة من أكثر اسماء البنات بحثًا لعام 2021 لتختار منها ما يتناسب معك ومع طفلتك المدللة .

اسماء بنات حلوة 2021

رئال: اسم عربي الأصل إلا أنه غريب ونادرًا ما تسمعه ومعناه الفتاة الشجاعة والقوية والجريئة ومعناه ايضًا ولد النعام.

لمار: اسم مؤنث معناه ماء الذهب بريق الذهب برادة الألماس كما أنه يحمل معنى كسوة الكعبة ويتميز هذا الاسم بالكثير من الصفات الايجابية التي تضيف إلى شخصية الفتاة حاملة الاسم.

آيلا: اسم علم مؤنث أعجمي وهو اسم رقيق معناه حامل الضوء وضوء القمر يتناسب هذا الاسم مع الآباء الذين يبحثون عن اسماء رقيقة ذات ذوق رفيع.

ديالا: ديالا من الأسماء النادر سماعها التي تحمل معنى جميل وهو يعني أرض البرتقال ويدل على الرائحة الطيبة والذكية كما أنه مشتق من اسم نهر ديلي الموجود في العراق.

شيار: اسم علم عربي الأصل ويحمل أكثر من معنى ويعني الجمال والنعومة والحسن ويطلق على الملابس الانيقة كما أنه يطلق على المناظر الطبيعية الخلابة، وشيار يعني العسل أيضًا.

اسماء بنات مميزة 2021

  • فاطمة: اسم علم مؤنث عربي الاصل ومعناه التي فطم عنها ولدها وهي من الأسماء المحببة بسبب السيدة فاطمة بنت محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • فريدة: اسم علم مؤنث عربي الاصل ومعناه الجوهرة النفيسة واليتيمة والذهب واللؤلؤ.

اسماء بنات

  • أثيلة: اسم مميز عربي الاصل ومعناه الأصيلة في الشرف و الراسخة والعريقة ويحمل الكثير من الصفات الايجابية التي تعود على شخصية الفتاة بشكل كبير.
  • اسم خديجة: اسم عربي الأصل ومعناه الفتاة المولودة قبل أوان وضعها ويعتبر اسم خديجة من الأسماء العربية الواسعة الانتشار والمحببة بسبب السيدة خديجة بنت خويلد أولى زوجات النبي صلى الله عليه وسلم.
  • ليلى: اسم علم عربي الأصل ومعناه الخمر نشوة الخمر وقد يكون دالًا على الليلة الواحدة وفي الانجليزية يقصد به ظلمة الليل، وهو اسم معشوقة قيس.

اجدد اسماء بنات 2021

  • ديما: اسم مميز عربي الأصل ومعناه الفتاة قوية الشخصية وتتعامل مع الناس كما يعاملوك .
  • آيات: اسم عربي الاصل وهو جمع آية ومعناه العلامات والآية القرآنية والمعجزة وهو من الاسماء التي وردت في القرآن الكريم أكثر من مرة كقوله تعالى :﴿تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ﴾ [البقرة: من الآية252].
  • بيان: اسم عربي الأصل ومعناه الوضوح والظهور والإشراق والفصاحة.
  • ليال: اسم عربي الأصل وهو جمع ليل خلاف النهار.

عزيزي القارئ كانت هذه اسماء البنات الاكثر بحثًا 2021 نأمل أن تنال إعجابكم وفي انتظار تعليقاتكم وتساؤلاتكم بخصوص معنى اي اسم تريدون معرفة معناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *