التخطي إلى المحتوى

صور ترنجات حريمى شتوية جديدة 2020 عبر موقع muhtwa.com , تعتبر الترنجات الشتوية من اشيك و احدث الترنجات حيث أنها تتميز بأشكالها المميزة لذا نعرض لكم مجموعة رائعة جدا من أجمل واحدث صور الترنجات الشتوية الحديثة.

ترنجات شتوي حريمي 2020

ترنج شتوى أنيق جدا وهو ترنج مميز ومكون من سويت شيرت قصير بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش القطن الناعم الثقيل باللون الأزرق فى البينك ومنقوش عليها رسومات باللون الأبيض وعليه بنطلون مصنوع من القماش الليجن باللون الكحلى فى البينك والابيض.

ترنجات شتوية

ترنج أنيق ورائع للعرايس مكون من ثلاث قطع وهما القطعة الأولى توب بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن الناعم باللون البيج وعليه جاكيت كت قصير مصنوع من القماش الكتان باللون الأحمر فى البيج وعليهم بنطلون أنيق جدا منقوش باللون البيج فى أسود ونبيتى.

ترنجات شتوية

بيجامة شتوية مميزة جدا وهو مكونة من بلوزة مصنوعة من القماش القطن الثقيل بأكمام طويلة باللون البيج فى الأسود فى النبيتى وعليها بنطلون مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود فى النبيتى.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى مميز جدا وانيق للعرايس وهو مكون من بلوزة مصنوعة من القماش القطيفة الناعمة باللون البيج فى الزيتى والبنى والكحلى وعليها بنطلون من نفس نوع القماش وأيضا بنفس الألوان.

ترنجات شتوية

ترنجات شتوي للعرايس 2020

ترنج رأى جدا مكون من سويت شيرت أنيق مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن الثقيل يناسب فصل الشتاء وهو باللون البيج فى الزيتى وعليه بنطلون مصنوع من الليكرا أيضا باللون الزيتى الفاتح فى البيج أيضا.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى حديث يحتوي على ثلاثة قطع وهما توب بأكمام طويلة مصنوع من القطن باللون الأوف وايت وعليه جاكيت كت قصير باللون النبيتى فى الاوف وايت وعليهم بنطلون مصنوع من القماش القطيفة منقوش باللون النبيتى فى الاوف وايت فى البنى وهاف بوت أيضا نبيتى.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى فاخر أنيق جدا وهو يتكون من قطعتين القطعة الأولى بلوزة طويلة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا باللون النبيتى الفاتح ومنقوش عليها رسومات باللون الذهبى وعليها بنطلون ليجن باللون الاسود.

ترنجات شتوية

بيجامة شتوية حديثة مكونة من بلوزة طويلة بأكمام طويلة مصنوعة من القماش القطيفة الناعمة باللون البينك فى الكحلى فى السيمون والأبيض وعليها بنطلون أيضا من القطيفة باللون الكحلى فى الأصفر والأخضر والفوشيا.

ترنجات

ترنجات شتوي تركي

ترنج شتوى مكون من سويت شيرت طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش القطن فى الليكرا الناعمة باللون البنى فى البيج ومنقوش عليه باللون الذهبى وعليها بنطلون ليجن باللون البنى فى البيج.

ترنجات شتوية

بيجامة تركى شتوى مكونة من بلوزة مميزة جدا مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا باللون البيج فى الزيتى وعليها بنطلون أيضا بنفس نوع القماش ونفس اللون.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى مكون من بلوزة من الليكرا الناعمة باللون الكافيه وعليها جاكيت كت باللون البنى فى بيج وكافيه وعليه بنطلون من الليكرا باللون البنى وأيضا هاف بوت باللون البني.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى قطعتين باللون البيج فى بنى وكافية.

ترنجات شتوية

أحدث صور ترنجات شتوي

ترنج شتوى رائع الشكل باللون البنى فى البيج.

ترنجات شتوية

ترنج أنيق مكون من بلوزة باللون الرمادى فى فوشيا وازرق واخضر وعليها بنطلون أسود.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى مميز مكون من سويت شيرت باللون الاسود فى تركواز وبينك وابيض وعليها بنطلون أسود.

ترنجات شتوية

ترنج شتوى باللون الأبيض في الأسود فى الفوشيا والأزرق.

ترنجات شتوية

وبعد مشاهدته لتلك موديلات الترنجات الشتوية الحديثة أخبرينا ما هو رأيك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *