التخطي إلى المحتوى

بيجامات شتوية وصيفية حديثة عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة جدا من أجمل واحدث صور البيجامات الصيفية والشتوية التي تعد من أحدث صيحات الموضة لعام 2020.

بيجامات شتوية تركية 2020

بيجامة مميزة جدا شتوية مكونة من سويت شيرت مصنوع من القطن الناعم فى الليكرا باللون الفوشيا ومنقوش عليه نقشات باللون الأبيض فى التركواز فى أصفر وسيمون وازرق وعليه بنطلون مصنوع أيضا من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود.

بيجامات شتوية

بيجامة شتوى حديثة وأنيقة جدا تتكون من سويت شيرت به سوسته من الأمام وهو باللون الأبيض فى الفوشيا ومصنوع من القماش الليكرا الناعم وعليه بنطلون أيضا مصنوع من نفس القماش واللون الأبيض فى الفوشيا.

بيجامات

ترنج شتوى اديداس فاخر ومميز وهو مكون من ثلاثة قطع القطعة الأولى توب كت مصنوع من القماش القطن باللون الذهبى وعليه سويت شيرت بسوسته مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادى وعليهم بنطلون من الميلتون باللون الرمادى فى ذهبى.

بيجامات

ترنج شتوى بوما مميز جدا وهو ترنج مكون من سويت شيرت مصنوع من القماش الملون الناعم باللون الأسود الفاخر في الذهبى وعليه بنطلون أيضا من القماش الملون باللون الاسود فى ذهبى.

بيجامات

بيجامات شتوية 2020

ترنج شتوى أنيق جدا ومميز وهو ترنج مكون من سويت شيرت مصنوع من القماش الميلتون فى القطن بسوسته باللون الرمادى الفاتح وعليها نقشات باللون الزيتى وعليه أيضا بنطلون مصنوع من القماش الميلتون فى القطن باللون الرمادى.

بيجامات

ترنج شتوى انيق جدا وهو ترنج مكون من سويت شيرت مصنوع من القماش القطن فى الميلتون وهو بسوسته باللون الاسود فى الفوشيا وعليه بنطلون مميز مصنوع من القماش الميلتون أيضا باللون الأسود.

بيجامات

ترنج أنيق جدا مكون من سويت شيرت مصنوع من القماش الميلتون باللون الأبيض الناعم وعليه نقشات باللون الأزرق فى أحمر وبينك و ذهبى وفضى والبنطلون أيضا من نفس نوع القماش ونفس الألوان أيضا.

بيجامات

ترنج شتوى أنيق مكون من بلوزة مميزة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مصنوعة من القماش القطيفة الناعمة باللون البنى فى البيج والكافية والبنطلون أيضا من القطيفة الناعمة باللون البيج فى بنى وكافيه.

بيجامات

بيجامات صيفية حديثة

بيجامة مكونة من بلوزة كت مصنوعة من القماش القطن الخفيف باللون الفوشيا وعليها نقشات باللون الأبيض فى بينك وأصفر وتركواز وعليها بنطلون مصنوع من القماش القطن وهو منقوش باللون التركواز فى فوشيا روز اصفر وابيض واحمر.

بيجامات

بيجامة رائعة صيفية تتكون من توب كت مكون من القماش الميلتون باللون البينك الداكن وعليه رسومات باللون الأبيض فى بينك وعليها بنطلون من القطن باللون الأبيض في أسود وبينك.

بيجامات

بيجامة تتكون من توب كت أنيق جدا مصنوع من القطن باللون الكحلى وعليه رسومات باللون الأبيض في أسود وأحمر وعليه بنطلون باللون الاسود فى ابيض.

بيجامات

بيجامة تتكون من توب باللون اللبنى ف أبيض اسود وعليه ليجن باللون الاسود.

بيجامات

بيجامات صيفية 2020

بيجامة انيقة جدا تركى مكونة من توب باللون الاسود فى فضى وليجن باللون الفضى.

بيجامات

بيجامة تتكون من توب كت باللون الرمادى وعليه شورت باللون النبيتى فى الأبيض.

بيجامات

بيجامة مكونة من توب كت باللون الأبيض فى كحلى وعليها هوت شورت باللون الأبيض فى أصفر.

بيجامات

بيجامة باللون النبيتى الداكن فى أزرق والليجن باللون الليموني فى نبيتى وابيض.

بيجامات

وبعد رؤيتك لهذه البيجامات الصيفية والشتوية الحديثة أخبرينا الآن ما هى البيجامة التى تعجبك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *