كولكشن ستايل مايوهات بكيني للنساء صيفية 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

احدث صور لانجريهات و مايوهات بكيني 2023 من خلال موقع muhtwa.com كولكشن رائعة جدا وحديثة من أرقى وأجمل صور اللانجريهات والمايوهات الحديقة التي اخترناها لكم من دار فيكتوريا سيكريت للأزياء العالمية.

مايو قطعة واحدة باللون الأحمر فى أزرق وأبيض وأصفر ولبنى.

مايوهات

مايو بيكينى مكون من برا باللون البنفسجى وعليها بانتى باللون الأبيض فى بنفسجى واسود.

مايوهات

ملابس لانجري مثيرة

لانجرى رائع جدا ذات تصميم أنيق ومميز وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش الستان الناعم ومزين أيضا من على الصدر الدانتيل المنقوش باللون الأبيض واللانجرى أيضا باللون الكحلى الفاخر وبه فتحة من الأمام من الجانب صغيرة.

لانجريهات

لانجرى انيق جدا ومميز وهو لانجرى على شكل مايو قطعة واحدة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف ومزين بالدانتيل الشفاف أيضا وهو لانجرى باللون الاسود الناعم وبه فيونكة صغيرة من على الصدر باللون الأسود وهو من الأعلى على شكل حرف V .

لانجريهات

لانجرى فاخر ومميز جدا وهو لانجرى مصنوع من القماش الستان الناعم وهو كت وقصير ومزين من على الصدر بالدانتيل الناعم الشفاف واللانجرى باللون الروز الفاتح وعليها روب قصير بأكمام طويلة مصنوع من القماش الستان فى الدانتيل باللون الروز أيضا.

لانجريهات

لانجرى ذات تصميم مميز جدا وهو لانجرى كت وقصير وبه فتحة كبيرة من على الصدر وهو مصنوع من القماش الستان الناعم ومزين أيضا بالدانتيل الشفاف من على الصدر ومن نهاية اللانجرى وهو باللون البينك الداكن فى اللون الأبيض.

لانجريهات

لانجرى مثير

لانجرى فاخر وأنيق وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش الستان الناعم ومزين أيضا من على الصدر ونهاية اللانجرى بالدانتيل الناعم الشفاف وهو باللون البينك الداكن.

لانجريهات

لانجرى مميز وأنيق جدا يناسب العروسة كثيرا وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش الستان الناعم ومطعم أيضا من نصف اللانجرى الدانتيل المنقوش الشفاف وهو باللون الروز الفاتح.

لانجريهات

لانجرى فاخر ومميز جدا وهو لانجرى مصنوع من القماش الستان الناعم ومصنوع من على الصدر من القماش التل فى الدانتيل الشفاف وهو باللون الأحمر الناعم فى اللون الأسود.

لانجريهات

لانجرى حديث ومميز جدا مكون من قطعتين القطعة الأولى هى قميص كت وقصير مصنوع من القماش الستان الناعم الفاخر في القماش الدانتيل الشفاف من على الصدر وهو باللون البنفسجى الداكن وعليه روب بأكمام طويلة وقصير مصنوع من الستان أيضا بنفس اللون.

لانجريهات

احدث اشكال مايوهات 2023

مايو رائع جدا وشيك وهو مايو قطعة واحدة مميز اوف شولدر وهو مصنوع من القماش القطن فى اليكرا وهو منقوش بورود باللون الابيض فى الازرق والتركواز والفوشيا والبرتقالي والأسود والروز الفاتح والكحلي.

مايوهات

مايو مكون من قطعة واحدة وهو مايو مصنوع من القماش الليجن فى اليكرا ومقطع من على الصدر والجوانب باللون الأسود السادة.

مايوهات

مايو قطعة واحدة مقدم من فيكتوريا سيكريت وهو مايو أنيق شفاف من الأعلى ومصنوع من القماش الليكرا باللون النبيتى فى البيج وعليه وردة كبيرة باللون الأحمر فى أخضر.

مايوهات

مايو قطعة واحدة مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض في أسود.

مايوهات

مايوهات بيكينى 2023

مايو بيكينى مكون من برا بشراشيب باللون الاسود وبانتى باللون الأبيض في أسود.

مايوهات

مايو بيكينى مكون من برا باللون البينك الفاتح وبانتى باللون الأبيض في أسود.

مايوهات

أخبرينا الآن ما هو المايو أو اللانجرى الذى نال إعجابك عبر التعليقات الآن.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *