تردد قناة الهلال السعودي 2024 AlHilal Saudi Club الجديد

أ / عمرو عيسى

قناة الهلال السعودي تعرض العديد من البرامج الخاصة بمجال الرياضة، فكما نعلم أن الرياضة من أكثر المجالات التي يهتم بها فئة كبيرة من الأشخاص سواء الشباب أو حتى كبار السن، والمميز في تلك القناة إنها تحاول مساعدة الشباب على تعلم كيفية استثمار جهودهم وتوجيهها نحو الطريق الصحيح من أجل تحقيق الاستفادة القصوى.

تردد قناة الهلال السعودي 2024

تردد قناة نادي الهلال

يرجع أصل هذه القناة إلى دولة السعودية التي تحرص دائمًا على توفير كل ما يتطلب المواطنين، ولأن هناك شريحة كبيرة من محبين مجال الرياضة سواء كرة القدم وغيرها لذا تم طرح قناة تقوم بعرض كافة البطولات والأنشطة النافعة.

الجدير بالذكر أنها لا تقدم محتوى رياضي فقط وإنما تقدم محتوى ثقافي واجتماعي أيضًا لكي تساهم في تحقيق نهضة الأمة وإنشاء جيل واعي على قدر كبير من الثقافة والمعرفة.

ولكنها تعتمد في الأساس في عرض أهم المشاركات والبطولات التي يقوم بها الهلال السعودي وتسلط الضوء على الانتصارات التي حققها والجوائز التي يحصل عليها باستمرار.

كما يتم عرض تقارير رياضية وبرامج حوارية مع أشهر الشخصيات الرياضية، وهذا ما جعل تلك القناة تحصل على نسبة كبيرة من المشاهدات سواء كان في السعودية أو خارجها، لهذا سوف نعرض لك تردد قناة نادي الهلال لكي تتمكن من تنزيلها على جهاز التلفاز الخاص بك وهو:

اسم القناة Alhilal TV
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12207 H))
FEC/SR 27500 – 3/4
الجودة SD

اقرأ أيضًا:  تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة SSC Sports

 مميزات قناة نادي الهلال

كما وضحنا إنها من القنوات التي حازت على حشد كبير من المشاهدين وهذا الأمر يرجع على المميزات العديدة التي توفرها من أجل المشاهدين، لذا في سياق طرح تردد قناة نادي الهلال سوف نعرض لكم مميزات هذه القناة التي تتمثل في:

  • القناة تضم عدد كبير من المتابعين سواء كان ذلك على شاشة التلفاز أو حتى تطبيق اليوتيوب، حيث كاد أن يصل عدد المتابعين لهذه القناة على اليوتيوب حوالي 1.7 مليون متابع وهي تعد أعلى القنوات من حيث نسبة المشاهدات.
  • بالرغم أن المحتوى الأساسي لهذه القناة هو عرض البرامج الرياضية السعودية، إلا أنها تقوم بعرض العديد من الأخبار التي تدور حول الرياضة العالمية والمحلية مما يجعلها قناة رياضية شاملة.
  • القائمين على القناة نخبة من أفضل المحررين والإعلاميين في مجال الرياضة، كما يحرصون باستمرار على استضافة أشهر الشخصيات الرياضية من المحللين واللاعبين والمعلقين أيضًا.
  • تطرح القناة العديد من المباريات بصورة حصرية أي تطرح بث مباشر خاصةً للمباريات الكبيرة من أجل توفير أفضل تجربة مشاهدة للفرد.
  • تهتم بعرض كافة المعلومات حول اللاعبين من مواعيد بدء وانتهاء العقود بالإضافة إلى قائمة بمواعيد المباريات.
  • القناة تعمل بشكل متواصل طوال 24 ساعة.
  • هذه القناة تعمل بصورة مجانية بالكامل، حيث يمكن تنزيلها بسهولة من على النايل سات أو يمكنك متابعتها على الموقع الرسمي على تطبيق اليوتيوب.

المزيد من القنوات الرياضية الأخرى:

القناة التردد الاستقطاب
بي ان سبورت 11013 أفقي
أون تايم سبورت 10853 أفقي
تردد قناة ssc 12523 أفقي
أبو ظبي الرياضية 12091 أفقي
الشارقة الرياضية 11013 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة 24 sports الرياضية السعودية علي النايل سات

كيف يتم استقبال تردد قناة نادي الهلال؟

لأن هذه القناة قد امتلكت قاعدة جماهيرية عظيمة استطاعت خلال فترة ليست بطويلة أن توفر العديد من الخدمات الأخرى، ولأن الكثير من محبي مجال الرياضة يريدون الاستفادة من مميزات هذه القناة سوف نطرح لكم خطوات استقبال AlHilal Saudi Club في ظل الحديث عن تردد قناة نادي الهلال وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. النقر على القائمة من جهاز التحكم الخاص بالتلفاز.
  2. سوف يعرض لك قائمة تحتوي على الكثير من الاختيارات يمكنك النقر على زر الإعدادات.
  3. ثم تحديد خيار التثبيت اليدوي.
  4. يطلب منك تحديد نوع القمر الصناعي بالإضافة إلى إدخال كافة معلومات القناة كما هو موضح في الجدول السابق.
  5. تأكد من التحقق من كافة البيانات التي تم إدخالها ثم تقوم بالضغط على زر موافق.
  6. سوف تتم عملية البحث التلقائي لفترة وجيزة.
  7. يتم الضغط على زر حفظ وهكذا يتم استقبال القناة والاستمتاع بكافة الخدمات.

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات السعودية SSC الرياضية الجديد

البرامج التي تطرحها قناة نادي الهلال

تردد قناة الهلال السعودي

قد قام العديد من الشخصيات الشهيرة بتقديم عدد من البرامج على هذه القناة، بالإضافة إلى نخبة من الخبراء الذين يشرفون على عرض البرامج على AlHilal Saudi Club ، لهذا سوف نتعرف على البرامج التي تقوم هذه القناة بطرحها للمشاهدين بعد أن وضحنا تردد قناة نادي الهلال، وهذه البرامج هي:

برنامج استوديو الهَلْال.
برنامج في الملعب.
برنامج في حضرة المساء.
برنامج طب ورياضة.
برنامج سبورت سكرين .

الحسابات الرسمية لقناة الهلال السعودي على الإنترنت