قصة مسلسل اختفاء للفنانة نيللي كريم

مريان مايكل

من المتوقع أن يحقق مسلسل اختفاء نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان ؛ لأنه يضم العديد من النجوم الذين لديهم جمهور كبير.

فالمسلسل من بطولة نيللي كريم وهشام سليم وإسماعيل شرف وأحمد صبري غباشي ورانيا منصور ومحمد علاء وبسمة ومحمد ممدوح من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

وكان الفنان إياد نصار قد رشح لأداء إحدى الشخصيات في المسلسل، إلا إنه اعتذر عن المشاركة به، كما أن الفنان باسم سمرة كان من المرشحين للقيام بدور البطولة أمام نيللي كريم.

قصة مسلسل اختفاء كاملة

تدور أحداث مسلسل اختفاء حول دكتورة جامعية في روسيا تعيش مع زوجها هناك، ولكن تحدث مفاجأة تغير حياتها، وهى أن زوجها اختفى دون أي مقدمات، لتبدأ رحلة البحث عنه، فتعود مرة أخرى لمصر، لكن تحدث لها الكثير من المفاجآت في مصر .

ولأول مرة تقدم نيللي كريم عملا دراميا به العديد من الغموض والإثارة والبحث، فالمسلسل مختلف تماما عن ما قدمته من قبل في مواسم رمضان الأعوام الماضية.

يُشار إلى أن نيللي كريم  قد حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي  من خلال مسلسل لأعلى سعر، مع الفنان احمد فهمى والفنانة زينة والفنان نبيل الحلفاوي.

معلومات عن الفنانة نيللى كريم

نيللى كريم  ممثلة مصرية من مواليد 18 ديسمبر 1974، بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه، كان اول ظهور لها كممثلة فى مسلسل وجه القمر في عام 2000 ولفتت انظار الجميع بادائها.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وانجبت ابنتان هما سيليا وكندة وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما.

وشاركت نيللى فى كثير من الأعمال منها: سرايا عابدين  وسجن النسا وبنت إسمها ذات   زوظرية الجوافة  والحارة ولأعلى سعر وسقوط حر  وتحت السيطرة

وقدمت العديد من الافلام منها: هيبتا والفيل الأزرق وأنا بضيع يا وديع والرجل الغامض بسلامته و678 وزهايمر وواحد صفر واحنا اتقابلنا قبل كده وأحلام الفتى الطايش وآخر الدنيا وحرب أطاليا وفتح عينيك وإنت عمري.

معلومات عن هشام سليم

هشام سليم ممثل مصري من مواليد 27 يناير 1960 وهو ابن مايسترو الكرة المصرية صالح سليم وأخ لخالد سليم زوج الفنانة يسرا، وشارك في العديد من الاعمال

منها اختفاء سعيد مهران وحرب الجواسيس وفي أيد أمينة  وظل المحارب 45 يوم والاولة في الغرام وخيانة مشروعة وكلام في الحب وإنت عمري و بين عالمين وكلمة سر وأهل إسكندرية واسم مؤقت وقصص الحيوان في القرآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *