صور موضة مايوهات صيف 2024 للنساء والرجال تتناسب مختلف الأذواق

أ / عمرو عيسى

مع حلول فصل الصيف تأتي فرصة التمتع بالشواطئ والمسابح والاستمتاع بأشعة الشمس والمياه الصافية، وتعتبر موضة مايوهات الصيف جزءً لا يتجزأ من استعدادات هذه الفترة الممتعة، حيث تأتي بأشكال وألوان وتصاميم مختلفة، لتتناسب مع مختلف الأذواق وطبيعة الأجسام المتباينة.

صور مايوهات نسائية مشجرة

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

ملابس سباحة طباعة زخارف نباتية، وهو متوفر بثلاثة درجات لونية هي الأزرق والأحمر ولون القهوة البني، وكلها تشكيلات مفعمة ومتداخلة.

المايوه بطوق مكشكش من ناحية الوسط، والسحاب من عند الصدر وليس الظهر كما هو شائع في المايوهات النسائية، مشد الصدر بدون خيط، وتوجد حشوة للصدر قابلة للإزالة.

القطعتين من نسيج البوليستر والإيلاستين القابل للتمدد، والمقاسات المتاحة تبدأ من قياس صدر 88 وحتى 106.5 سنتيمتر، وقياس الخصر من 66 إلى 84.5، أما الطول فمتوسطه 73 سنتيمتر للقطعة العلوية، في نظير 52.5 للقطعة السفلية.

يشيد العملاء بالنسيج المتماسك والملائم للجسم، والمايوه من أفضل صور موضة مايوهات الصيف والتي لاقت إقبالًا واسعًا.

لا يفوتك أيضًا:  صور أزياء مايوهات محجبات 1444

صور موضة مايوهات نسائية سادة

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

طباعة نباتات تانكيني سباحة طقم أكمام طويلة عنق عالي سباحة قميص &تحكم البطن بنطلون قصير 2 قطع بدلة سباحة، والأكمام متوفرة بأربعة ألوان مختلفة، مثل البرتقالي والأزرق والزهري المخلوط بالأسود.

من تجارب العملاء فإن المايوه ضيق قليلًا من ناحية الكتف والإبط، ولكن الخامة ممتازة وفخمة وتناسب جميع مقاسات الجسم.

في الصورة ترتدي عارضة الأزياء مقاس S، ويتوفر المايوه بأربعة مقاسات من الصغير إلى XL، بالإضافة إلى أربعة مقاسات للأحجام الأكبر.

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

ملابس سباحة بيكيني تغطية كاملة ألوان متباينة مع تنورة شاطئ المقدم من SHEIN Mulvari، وهو متوفر بثلاثة ألوان داخلة مع الأسود في التصميم، هم الوردي والأزرق والبرتقالي.

المايوه ثلاثي القطع يقفل بسحاب من الظهر، ومشد الصدر بدون خيط صلب، أما وسادة الصدر قابلة للإزالة.

تناسب الخامة المتمددة أربعة مقاسات، وطول القطعة العلوية يبدأ من 72 وينتهي عند 78.4سنتيمتر، أما السروال فمتوسط طوله 94 سنتي.

لا يفوتك أيضًا:  احدث صور مايوهات بحر للمحجبات 2023

صور مايوهات للمحجبات

صور موضة مايوهات صيف 2024

المايوه من نمط A Line تناسب قوام الجسم ذا الأكتاف العريضة والبطن الممتلئة، حيث أنه يغطي الفروقات بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم، حيث أن طبقاته المتعددة حول الخصم تضمن لكِ قوامًا متناسقًا.

من النصائح المهمة أن تتجنبي المايوهات التي تتكون من قطعتين والجزء العلوي فيها فقط هو المنقوش لأن ذلك يركز على أبعاد نصفك العلوي ويحرمك من التناسق.

صور موضة مايوهات صيف 2024

إذا كنتِ تمتلك قوامًا ممشوقًا متزنًا فإن المايوهات من نوع Wrap هي الخيار الأفضل لأنه ستلاءم مظهرك وتزيد في جاذبيتك.

الخصر النحيف والبطن غير الممتلئة مناسبة جدًا للبس البوركيني المشجر وهو ما سوف يضفي عليكِ إطلالة رائعة في موسم الصيف.

صور موضة مايوهات صيف 2024

يناسب صاحبة الجسم الممتلئ الأنواع الواسعة من البوركيني A Line، حيث يزيل المايوه الواسع على إخفاء الترهلات والمناطق الممتلئة من الجسم.

في الصورة يظهر الذراعين بصورة رشيقة وهو ما يضمن للفتاة الممتلئة إطلالة موفقة على الشاطئ.

لا يفوتك أيضًا:  صور موديلات مايوهات محجبات جديدة

مايوهات بكيني روعة 2024

مايو بكينى ذات تصميم رائع جدا مكون من قطعتين وهو مايو مكون من برا كب أنيقة مصنوعة من القماش الجبردين ومبطنه من الداخل بالاسفنج وهى باللون الموف الفاتح وعليها بانتى مميز جدا كت ومربوط من الجوانب ومصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود فى لبنى وموف وازرق.

مايوهات

مايو بكيني روعة يناسب الفتيات الجميلات وهو مايو يتكون من قطعتين وهما برا كب مصنوعة من القماش الليكرا الناعم ومزينة من الأسفل بالقماش الدانتيل باللون الأبيض السادة وعليه بانتى كت رائع الشكل باللون الفوشيا فى الموف الداكن والأبيض والبني والأصفر.

مايوهات

مايو بكينى أنيق جدا وهو مايو عبارة عن قطعتين القطعة الأولى هى برا رائعة الشكل كت مصنوعة من القماش الليكرا فى الصوف وهى باللون الأبيض الفاتح ومنقوش عليها نقشات من الورود باللون الفوشيا فى البينك والبنى والأسود والأخضر وعليها بانتى كت من نفس نوع القماش والألوان.

مايوهات

مايو بكينى أنيق جدا وشيك ومكون أيضا من برا كت مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأزرق فى لبنى وأصفر فاتح ونبيتى وعليها بانتى كت أنيق باللون الأزرق الداكن فى اللبنى والأصفر الفاتح.

مايوهات

مايو بكيني جذاب جدا ومثير وهو مايو مكون من برا أنيقة مصنوعة من القماش الليكرا الناعم باللون الفوشيا الفاتح ومنسدل منها شراشيب قصيرة بنفس اللون وعليها بانتى كت مميز جدا مصنوع أيضا من القماش الليكرا باللون الاسود المنقط فى الأبيض.

مايوهات

مايو بكينى مميز جدا وهو مايو مصنوع من القماش القطن الناعم وهو باللون الاسود منقوش عليه رسومات باللون الأبيض في البرتقالى والبنى والأصفر والبوستاج.

مايوهات

مايو بكينى أنيق ومميز وهو مايو قطعتين مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا باللون الاسود فى الأصفر والبني والبينك الفاتح والبرتقالي والأبيض.

مايوهات

مايو بكينى مميز جدا مكون من برا كب وبانتى كت وهو باللون الاسود ومزين بنقشات من الورود باللون الفوشيا والبينك والأسود والسيمون والبيج الفاتح والاوف وايت.

مايوهات

مايو بكيني أنيق وهو مكون من برا كت وبانتى كت وهو باللون الأحمر الفاتح فى البيج والأزرق والأبيض.

مايوهات

مايو مميز جدا ورائع الشكل وهو مكون من برا كت وبانتى كت باللون الاسود فى الأصفر الفاتح والأزرق.

مايوهات

مايو رائع جدا ومميز مكون من قطعتين برا وبانتى أنيق وهو باللون الأحمر فى الأبيض والبنى باللون الأزرق الداكن فى الأبيض.

مايوهات

مايو بكيني قطعتين وهو مميز الشكل باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض فى الأحمر.

مايوهات

مايو أنيق جدا مكون من برا كت وبانتى كت أيضا وهو باللون الاسود فى الروز والأبيض والأصفر والبوستاج.

مايوهات

مايو بكينى أنيق جدا وهو مكون من برا وبانتى طويل باللون الأسود ومنقوش عليه ورود بسيطة باللون النبيتى فى الأبيض والأخضر.

مايوهات

مايو رائع قطعتين وهو باللون الأبيض فى الأسود واللون اللمونى أيضا.

مايوهات

وبعد رؤيتك لتلك المايوهات البكيني الرائعة أخبرينا ما هو رأيك بهم الآن.

شورت سباحة ترانك برباط خصر وطباعة استوائية رجالي، وهو مناسب للحصول على منظر جذاب، وهو متوفر بهذه الدرجة من الأزرق الغامق والأسود المتجانس، والمقاسات المتاحة تصل إلى مقاس XXL.

صور مايوهات رجالي حديثة

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

شورت سباحة ترانك طباعة شجرة جوز الهند رباط خصر للرجال، والتصميمات البوهو الاستوائية تأتي بثلاثة ألوان هي الأزرق، الأخضر والأصفر.

صور موضة مايوهات صيف 2024

صور موضة مايوهات صيف 2024

يمكنك استكمال إطلالتك بإضافة بعض الإكسسوارات المناسبة، مثل النظارات الشمسية والقبعات والحقائب الشاطئية التي تعزز الإطلالة من كل الزوايا ، لإكمال إطلالتك وتحسين مظهرك على الشاطئ أو المسبح.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *