التخطي إلى المحتوى

صور اجمل قمصان بيت قطن عبر موقع muhtwa.com , تعد قمصان البيت من أشيك قطع الملابس التي يمكنك ارتدائها في المنزل لتضيف لكي لمسة من الأناقة لذلك نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة جدا من أجمل وأفضل صور قمصان البيت .

قمصان قطن بيتى

قميص للبيت أنيق جدا وهو قميص يناسب أيضا النوم حيث أنه مصنوع من القماش القطن الناعم وهو قميص طويل بأكمام طويلة ومطعم الدانتيل الأبيض المنقوش الناعم والقماش باللون البينك الفاتح.

قمصان بيت

قميص نوم فاخر وأنيق جدا يناسب السيدات كثيرا وهو قميص طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن فى الشيفون وهو أيضا باللون اللبنى الفاتح ومشغول من على الصدر بكرانيش من الدانتيل باللون البيج الناعم فى الأبيض ومن نهاية القميص أيضا.

قمصان بيت

قميص للبيت مميز جدا وهو قميص بنصف أكمام ناعم وطويل ومجسم على الجسم وهو مصنوع من القماش القطن فى الليكرا الناعم باللون الرمادى الداكن ومنقوش عليه رسومات من على الصدر والخصر باللون الاسود.

قمصان بيت

قميص نوم قصير للبيت وهو قميص مميز جدا بنصف أكمام مكشوف الأكتاف وهو قميص مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الرمادى الفاتح منقوش باللون الأسود وهو مجسم على الجسم الى الأسفل.

قمصان بيت

قمصان بيت ناعمة

قميص بيت ناعم جدا يناسب الفتيات البدينات وهو قميص اندر كت وقصير وهو مصنوع من القماش القطن الناعم جدا وهو أيضا مجسم علي الجسم إلى الأسفل وهو باللون الاخضر ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأصفر الداكن فى الأسود.

قمصان بيت

قميص بيتى أنيق جدا مناسب جدا للفتيات السمينات وهو قميص كت وقصير ومصنوع من القماش القطن فى الليكرا ومزين من الاخر بكرانيش من القماش الشيفون باللون الكحلي والقميص مزخرف باللون الكحلي والرمادي الفاتح فى الأسود.

قمصان بيت

قميص للبيت رائع جدا وهو قميص كت وقصير ومجسم على الجسم وهو أيضا مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا وهو مزخرف ومنقوش عليه باللون الاسود فى السيمون والبيج الفاتح والبنى والبرتقالى.

قمصان بيت

قميص للبيت أنيق جدا وهو قميص مميز كت وقصير ومصنوع من القماش القطن الثقيل فى الليكرا ومنسدل إلى الأسفل على ضيق وباللون اللبنى الفاتح ومرسوم عليه رسومات باللون الاسود فى الأبيض.

قمصان بيت

قمصان نوم قطن تركية

قميص نوم فاخر للبيت وهو قميص مصنوع من القماش القطن الناعم وهو أيضا كت وقصير باللون البينك الفاتح ومخطط من الأعلى ومن الأسفل باللون الرمادى فى الأسود.

قمصان بيت

قميص أنيق جدا وهو قميص كت وقصير ومجسم على الجسم الى الأسفل وهو مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الروز الفاتح فى الأسود والأبيض والرمادى.

قمصان بيت

قميص نوم أنيق مصنوع من القماش القطن الناعم وهو قميص قصير بأكمام طويلة باللون الكشمير الفاتح ومنقوش عليه ورود صغيرة باللون الأبيض في الأسود.

قمصان بيت

قميص رائع جدا وهو قميص بنصف أكمام وقصير ومصنوع من القماش القطن الناعم وهو واسع جدا باللون الرمادى الفاتح ومنقوش عليه رسومات باللون الأبيض.

قمصان بيت

قمصان قطن قصيرة

قميص قطن فاخر وهو قميص مميز مصنوع من القطن الناعم وكت وقصير وهو أيضا منقوش باللون البستاج فى البرتقالي والأبيض والبيج والأخضر والسيمون وعليه روب أيضا قصير من نفس الألوان.

قمصان بيت

قميص للبيت مصنوع من القماش القطن باللون الاسود فى الأبيض.

قمصان بيت

قميص باللون الأسود والأبيض وهو قميص بأكمام قصير.

قمصان بيت

قميص للبيت من القطن بأكمام طويلة وقصير وباللون اللبنى الفاتح فى الأصفر.

قمصان بيت

وبعد أن شاهدت هذه القمصان الناعمة للبيت أخبرينا ما القميص الذى ترغبين به.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *