التخطي إلى المحتوى

بدل رقص بألوان جذابة عبر موقع muhtwa.com , يوجد الكثير من أشكال وأنواع بدل الرقص الجذابة والمثيرة حيث يوجد منها أيضاً بدل رقص بألوان جذابة ونحن سوف نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه مجموعة من اجمل صور بدل الرقص الجذابة.

بدل رقص 2020

تعد هذة البدلة من أجمل واحدث بدلات الرقص الشرقى هذا العام حيث أنها بدلة مكونة من قطعتين الأولى من برا كب مصنوعة من القماش المطرز وهى مرصعة بالستراس الفضي بالورود البارزة باللون الفوشيا فى الأسود والقطعة الثانية عبارة عن جيب طويلة ومفتوحة من الأمام.

بدل رقص

بدلة رقص مثيرة جدا ومميزة وهى أيضا مكونة من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن برا كب مصنوعة من القماش الليكرا باللون اللبنى الداكن ومرصع بقطع الكريستال الفضي والملون والقطعة الثانية عبارة عن جيب مفتوحة من الجوانب باللون اللبنى الداكن وعليها قطع كريستال.

بدل رقص

بدلة رقص شيك جدا وتعد من أحدث صيحات الموضة لبدل الرقص وهى أيضا قطعتين عبارة عن برا كت وهى مصنوعة من القماش الليكرا المطرز باللون الكشمير الفاتح فى العنابى وعليه كريستال باللون اللبنى فى الذهبي والعنابي وعليها جيب طويلة مصنوعة من الشيفون فى الدانتيل.

بدل رقص

بدلة رقص أنيقة جدا مكونة من برا كت مصنوعة من القماش الليكرا الناعمة باللون الفوشيا وعليها تطريزات باللون الأسود فى الفضى والجيب طويلة ومصنوعة أيضا من الليكرا ومفتوحة من الجانب فتحة طويلة.

بدل رقص

بدل رقص ساخنة

بدلة رقص أنيقة جدا وهى بدلة مكونة من قطعة واحدة وهى أيضا طويلة إلى الأسفل بأكمام ومصنوعة من القماش الدانتيل الناعم الشفاف باللون الأحمر في الأزرق وعليها تطريزات من الخرز باللون الاسود فى لبنى وروز واحمر وبها فتحة من الجانب طويلة.

بدل رقص

بدلة رقص جميلة ومثيرة وهى مكونة من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن برا كت مطرزة باللون الأحمر فى الأصفر والأسود وعليها جيب طويلة مصنوعة من القماش الشيفون الشفاف باللون الاسود.

بدل رقص

بدلة رقص شرقى مميزة مكونة من قطين أيضا من برا باللون الفضى اللامع وعليها أيضا تطريزات ملونة وعليها جيب طويلة مصنوعة من القماش الشيفون المنقوش باللون الأبيض الناعم.

بدل رقص

عباية رقص مميزة جدا وهى عباية طويلة ومجسمة على الجسم مصنوعة من لقمان ليكرا بأكمام طويلة ومكشوفة من على الصدر وهى باللون البنى فى الذهبى اللامع.

بدل رقص

بدل رقص شرقى

بدل رقص مثيرا جدا حيث أنها بدل مكونة من قطعتين القطعة الأولى برا مرصعة بالخرز باللون الفوشيا فى الذهبى والأسود والقطعة الثانية عبارة عن جيب طويلة مفتوحة من الجانب مصنوعة من الشيفون الناعم.

بدل رقص

بدلة رقص مميزة جدا ومكونة من برا كنت ومرصعة بالخرز الطويل باللون الأحمر فى الأصفر والفضى وعليها جيب مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأحمر.

بدل رقص

بدل رقص مكونة من برا مصنوعة من الستان باللون البنفسجى الداكن فى الفضى وعليها جيب طويلة ومفتوحة من الجانب مصنوعة من الستان بنفس اللون أيضا.

بدل رقص

بدل رقص قطعتين باللون الأصفر الفاتح فى الذهبى والفضى.

بدل رقص

بدل رقص للمتزوجات

بدلة رقص على شكل بنطلون باللون البيج الداكن ومطرزة باللون الفضى.

بدل رقص

بدله رقص قطعتين من الشيفون باللون الأحمر في الأزرق والفضي.

بدل رقص

بدلة رقص مصنوعة من الشيفون الناعم الشفاف باللون الأسود المطرز باللون الفضى فى الأزرق.

بدل رقص

أخبرينا الآن ما هو رأيك بهذة البدل عبر التعليقات وما هى البدلة التى تعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *