ادعية ابطال السحر والمس والحسد مجربة (اللهم أهلك من تسلطوا علينا)

أ / سمر السيد البدوي

يعتبر السحر من أشد الأعمال التي يفعلها الناس، حيث يعد كبيرة من الكبائر التي حرمها الله سبحانه وتعالى، وفي الحقيقة يتضرر من يصاب به وقد تطول مدة الضرر حتى تتجاوز العديد من السنوات، لذا يردد من أصيب بهذا الداء دعاء على الساحر الذي ارتكب هذا الفعل.

ادعية ابطال السحر

  • اللهم أهلك من تسلطوا علينا بالسحر اللهم أقصهم من بلادنا ورد عليهم سحرهم، اللهم داونا بدوائك واشفنا بشفائك واجعل لنا من كل ضيق مخرجا.
  • اللهم عليك بكل ساحر يريد لنا الهلاك، اللهم اجعل كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره، اللهم إني أعوذ بك من شره وشر ما جاء به اللهم رد كيده إليه.
  • اللهم عليك بكل ساحر يريد لنا الهلاك اللهم اكفنا شرورهم، اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ومن أسفلنا.

تحميل ادعية ابطال السحر والمس بصيغة pdf

يُمكنك تحميل الدعاء كاملاً فقط عبر الضغط على الأيقونة التالية:

خطبة محفلية عن التخرج

رد السحر على الساحر مجرب

يعيش بعض الناس في تعاسة وحزن لفترات طويلة وهم لا يدرون أن السبب فيما يعانون منه الإصابه بسحر قام بفعله ساحر ظالم أوكله أحد الحاقدين على هذا الشخص، وفي الواقع ينال من يقوم بهذا الفعل عقوبته في الدنيا علاوة على الآخرة، لأنه يتسبب في أذية الأشخاص الذين يعيشون حوله، ويتعين على من أصيب بسحر أن يقول دعاء رد السحر على الساحر وهو كالتالي:

  • اللهم رد السحر على الساحر، اللهم أوصله بصقر واخسف به الأرض وأرسل عليه حاصبًا من السماء، اللهم اقطع عنه أسباب الحياة.
  • اللهم إني أعوذ بك من السحر والسحرة، اللهم رد عليهم سحرهم واجعل العقد تنعقد عليهم، اللهم أرنا فيهم قوتك وقدرتك.
  • اللهم رد على كل ساحر سحره، اللهم أهلك كل من تجبر وطغى على العباد، اللهم اقتلهم بددًا واجعل الدائرة تدور عليهم.

اطلع على: دعاء عن صلة الرحم مكتوب

ادعية ابطال السحر والمس كاملة

تتواجد بعض الأدعية التي يمكن للمسلم التسلح بها لمحاربة الشيطان وحمايته من السحر والمس، ومن هذه الأدعية ما يلي:

اللهم أخرج كل عين وحسد اللهم أصرف كل داء عن الروح و الجسد ،اللهم أخرج كل عين من حيث دخلت، اللهم أذهب حر العين، اللهم أذهب حرارة العيون،

اللهم أذهب حر العين و بردها ووصبها و حسدها، اللهم أبطل تأثير العين و الحسد، اللهم أخرج كل عين لأمة، اللهم أخرج العيون اللامة ، اللهم أخرج كل عين قديمة او جديدة ،

اللهم أخرج كل عين معجبة أو متعجبة، اللهم أخرج كل عين من خلقك بي تعجبت، اللهم اخرج كل عين بالزينة أعجبت و تعجبت، اللهم أخرج كل عين و نفس تمنت و اشتهت،

اللهم أخرج كل عين نظرت و استحسنت و ركزت و تمعنت ، اللهم أبطل كل عين و نظرة أمرضت و عطلت ، اللهم أخرج كل عين و نظرة تكررت و ما بركت ،

اللهم أخرج كل عين حاسدة حاقدة، و كل نفس خبيثة مبغضة لزوال النعم تمنت، اللهم أخرج كل عين حارة أورثت حرارة في الجسد أو برودة في الجسد،

اللهم اذهب حرارة العيون وبردها من كل الجسد، اللهم أذهب ما حل بسببها من تعب و ألم و مرض و نكد ، اللهم أخرج كل عين معجبة بالزينة و الجمال والجاه و المال.

اللهم أخرج كل عين أورثت مرض مستعصياً، أو أورثت سرطاناً، اللهم أخرج كل عين للكلى أتلفت، اللهم أخرج كل عين لعضو ليّفت، اللهم أخرج كل عين على العروق و الأعصاب أثرت،

اللهم أخرج كل عيون تراكمت اللهم أخرج كل عين تحجرت اللهم شققها تشقيقا، اللهم وفككها تفكيكا ، اللهم زلزل العيون من الأجساد، اللهم زلزل كل عين ، الله أكبر من كل العيون،

اللهم اكفنا شر العيون، اللهم اشفنا من كل العيون، اللهم أبطل عنا تأثير العيون و الحسد. ، و اصرف عنا أذى العيون، اللهم اكفنا شر شياطين العين و الحسد ،

اللهم إنا نعوذ بك من شياطين العين و الحسد، اللهم أكفناهم بما شئت، يا حي يا قيوم، برحمتك نستغيث من كل الحسد و من كل العيون، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً و أنت تجعل الحزن سهلاً،

اللهم رد البصر على من نظر و الحسد على من حسد ، اللهم دمر كل حاسد وحاسدة وساحر وساحرة وشيطان وشيطانه وظالم وظالمة.

اللهم اعكس سحر السحرة عليهم وسلط جنهم وشياطينهم عليهم – اللهم وارجع عيون العائنين عليهم وسلط جنهم وشياطينهم –

اللهم أبطل عنا أسحار سحرة الإنس والجن أينما كانت وكيفما كانت – وسخر لنا ملائكة السماء برحمتك وجنود الأرض بقدرتك – اللهم أنت القوي ولا احد اقوي منك وأنت الرحيم ولا احد ارحم منك – اللهم مالنا إله سواك فندعوه ومالنا رب غيرك فنرجوه .

اللهم إنا نعوذ بك من الفقر و القلة و الذلة و نعوذ بك أن نظلم أو نُظلم، اللهم إنا نعوذ بك من أن نكون من الحاسدين، اللهم اكفنا شر الحاسدين و الحاقدين و الأشرار و الشياطين من الإنس والجن ،

اللهم اشفنا بشفائك، و داونا بدوائك، اللهم أنزل الشفاء و ارفع كل العيون و الحسد و كل داء أصابنا إنك على كل شيءٍ قدير و بالإجابة جدير.

ادعية ابطال السحر والمس

أعراض السحر والمس

تتنوع أعراض المس والسحر وتتفاوت من شخص لآخر ومن حالة لآخري، ويمكن تلخيص هذه الأعراض في مجموعة من النقاط التالية:

  • شعور المصاب بألم الرأس الشديد والصداع المستمر، والأرق والتوتر والتي يتبعها الضيق والاكتئاب والتقلبات المزاجية السريعة.
  • الإصابة بالوسواس القهري وحالات الخوف والفزع، هذا فضلا عن بعض النوبات الغريبة التي تظهر على الشخص المصاب والتي تشبه إلى حد كبير نوبات الصرع.
  • حدوث اضطرابات في النوم وعدم القدرة على النوم بشكل متواصل، إلى جانب رؤية الأحلام والكوابيس المفزعة دائما.
  • ضعف الوازع الديني والإيماني والإحجام عن القيام بالطاعات والفرائض وأداء العبادات التي أمر بها الله تعالى.
  • العزلة والابتعاد عن المجتمع وعدم الرغبة في الاختلاط مع الأشخاص الآخرين أو التعامل معهم.
  • الكسل والخمول المتواصل دون وجود سببا واضح ومعلوم لذلك.
  • شعور المصاب بضيق في الصدر وإحساسه الدائم بالحزن.
  • النفور من الأهل والأصدقاء والأقارب.
  • كثرة النسيان.

أدعية إبطال السحر

أسباب المس والسحر

إن من أهم الأسباب المؤدية للإصابة بالمس أو السحر هو عدم إتباع أوامر الرسول الكريم صلوات الله عليه  في استعمال السنة النبوية في الحياة الخاصة بنا، بمعنى أن الإنسان من الممكن أن يقوم بالدخول إلى الخلاء دون الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم، أو أن يقوم بالاستحمام والتعري دون ذكر اسم الله، وبالتالي فإن جسده يصبح مكشوفا بشكل تمام أمام الشيطان، فيعجب به فيدخل فيه.

وسنن الرسول الكريم مهما كانت بسيطة إلا أنها لها تأثيرا كبيرا في تحصين المسلم وتوفير الحماية له من الشرور والحفاظ عليه وزيادة آجره وقبوله عند رب العالمين، كما أن إهمال أذكار الصباح والمساء له دورا كبيرا في حدوث مثل هذه الحالات التي تزايد انتشارها في الفترة الحالية، نتيجة البعد عن الله وعدم الالتزام بأوامره التي أوصى بها.

أدعية إبطال السحر والمس

علاج المس والسحر

هناك مجموعة من الأمور الهامة التي يمكن لكل إنسان مسلم معالجة نفسه بها وتحصينها ضد الشيطان، ومنها ما يلي:

  • الإكثار من الدعاء وبخاصة “بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ، وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ”.
  • المواظبة على قراءة القرآن الكريم وبخاصة خواتيم سورة البقرة.
  • الحفاظ على قراءة الأذكار صباحا ومساءا، ولا سيما أذكار قبل النوم .
  • قراءة الرقية الشرعية.
  • التعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

دعاء يبطل السحر فورا

دعاء على الساحر

ادعية ابطال السحر والمس عنك وعن أهل بيتك

يصبح الذي يمضي في طريق السحر والسحرة مشركًا لأنه يتخذ من الشيطان خليلًا يساعده على تغيير حال الآخرين وإفساد حياتهم، وفي الحقيقة هو لا يفسد حياتهم فقط بل يفسد حياته، لأنه ينشغل بهم ويتمنى لهم الشر في كل لحظة وبصفة عامة لا يفلح الساحر حيث أتى، ومن الجيد قول دعاء يبطل السحر وهو كالتالي:

  • اللهم أبطل سحر السحرة الماكرين، بسم الله يبطل كل سحر مأكول، بسم الله يبطل كل سحر مشروب بسم الله يبطل كل سحر معقود، بسم الله يبطل كل سحر محروس.
  • بسم الله على نفسي ومالي بسم الله على أهلي وولدي بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي بسم الله يبطل كل سحر مدفون أريد به الفراق.
  • اللهم برحمتك وقدرتك أبطل سحر الساحرين، واصرف عنا الأوجاع والأسقام الناتجة عن السحر، اللهم خذ بأيدينا إليك أخذ الكرام عليك.

اطلع على: دعاء يريح القلب والنفس ويزيل الهم مستجاب

التعليقات

  1. بارك الله فيكم وجزاكم الله الف خيرا تحسنت حالتي وشفيك بعد هذا الدعاء والحمد الله حمدا طيبآ مباركآ فيه??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *