شرح وتحميل تطبيق myPill

محمد سيف

شرح وتحميل تطبيق myPill عبر موقع محتوى, اليوم نأتي لكم بتطبيق جديد وفريد من نوعه يندرج تحت قسم التطبيقات الطبية، تطبيق اليوم هو تطبيق خاص بالنساء فقط حيث يعمل تطبيق myPill على تحديد النسل وتذكير النساء بموعد اخد جرعة وبرشام منع الحمل كما أنه يقوم بتذكرتهن بموعد الدورة الشهرية.

ويعد التطبيق فريد من نوعه كما يحتوي على العديد من المزايا الجميلة وإمكانية مشاهدة تعليقات النساء الاخريات المستخدمة للتطبيق ومعرفة رأيهن في التطبيق ومدى فعاليته ومصداقيته وكيف استطاع التطبيق أن يساعدهم في حياتهم ويساعدهم في تحديد النسل والتحكم فيه ومعرفة موعد الدورة الشهرية وغيرها من الإمكانيات الجميلة التي سوف نستعرضها لكم فيما يلي.

ما هو تطبيق myPill

تطبيق myPill هو تطبيق طبي تم تصميمه خصيصاً للسيدات المتزوجات من أجل تحديد النسل ومساعدتهن في التحكم في الإنجاب ومتابعة ومعرفة موعد أخذ الجرعات الخاصة بدواء منع الحمل وتذكرتهن به حتى لا يفوت عليهن موعد جرعة من الجرعات فيحدث الحمل على دون دراية وتخطيط مسبق.

فهناك العديد من السيدات التي تريد أن تنظم النسل لدى أسرتها والتحكم في موعد الحمل والإنجاب طبقاً لأبعادٍ كثيرة مثل الحالة المادية والإجتماعية والصحية أيضاً، قد لا تكون الحالة الصحية جيدة تساعدها على الإنجاب في الوقت الحالي أو الحالة المادية على الصعيد الآخر، لذا يعد تطبيق myPill من أفضل تطبيقات منع الحمل نظراً لاحتواءه على العديد من المزايا التي تجعله الأفضل في مجاله.

مميزات تطبيق myPill

  • تذكير السيدة بموعد الجرعة : يقوم تطبيق myPill بمعرفة متى يتوجب عليه تنبيه المرأة بجرعة منع الحمل ومتى تكون هي في وقت راحة.
  • حالات الحماية : يحلل تطبيق myPill تواريخ اتخاذ الجرعات السابقة وبعدها يستطيع إعلامك بإن كنتي محمية أم لا.
  • غفلة المنبه : في تلك الخاصية تستطيعين إذا أردتي أن تجعلي التطبيق يقوم بإعلامك وتنبيهك بالجرعة حتى بعد أخذها.
  • تتبع تاريخ الجرعات : وهنا يقوم تطبيق myPill بأخذ الملاحظات وتتبع الجرعات وجلساتك مع الدكتور من أجلك ، سوف يحبك الدكتور الخاص بك بشدة.
  • التنبؤ : يقوم التطبيق بالتخطيط إلى أجازاتك وعطلاتك بدلاً منكِ طبقاً لموعد الدورة الشهرية الخاص بكِ ، فهو يجعل تجنب المناسبات والمفاجآت الغير سارة أسهل بكثير.
  • المجتمع : في تلك الخاصية يجعلكي تستعرضين آراء النساء الأخريات وخبراتهم في استعمال التطبيق ومشاركة خواطرك وما يجول في بالك عن التطبيق ورأيك الشخصي فيه بعد تجربتك له.

مميزات تطبيق myPill

تطبيق myPill منع الحمل

حصل تطبيق myPill APK لمنع الحمل على تقييم عالي في متجر جوجل بلاي حيث أخذ أربعة نجوم كمتوسط التقييم له ، تم تحميله على أكثر من 100,000 هاتف محمول ، التطبيق سهل وبسيط الاستخدام وحجمه صغير جداً للغاية 5 ميجا بايت ، يعمل التطبيق على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، تم تحديثه في شهر نوفمبر الماضي.

وجائت التعليقات على التطبيق إيجابية وتدل على مدى فعالية التطبيق وإفادته لمستخدميه ، من المميزات الجديدة التي تم إضافته أو تعديلها في التطبيق إصلاح تحميل صفحة المجتمع التي يمكن من خلالها مشاهدة ومشاركة الآراء مع الآخرين.

تحميل تطبيق myPill

يمكنكم متابعينا القراء تحميل تطبيق myPill   من هنا .

التعليقات

  1. برنامج كويس جدا ساعدنى فى تنظيم حبوب منع الحمل كنت بنساها عل طول بنصحكم تنزلوه وتجربوه بس خاد وقت طويل معايا عل ما نزل عل الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *