اطلالات مطربين ومشاهير الخليج 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

اجمل خلفيات وصور مطربين الخليج 2023 نقدم لكم من خلال موقع محتوى أفضل صور المطربين الخليجيين الذين يعتبروا من أهم المطربين في عالم الغناء حيث نعرض لكم أحدث صور الفنانة بلقيس 2023 وصور النجمة شمس وخلفيات الفنان حسين الجسمي وصور الفنان راشد الماجد.

صور مطربين الخليج

صور مطربين الخليج

 

صور الفنانة بلقيس 2023

مغنية يمنية ولكنها تحمل الجنسية الإمارتية حيث أنها حديثة فى عالم الفن فوالدها المغنى اليمنى أحمد فتحى كانت تحب الغناء منذ طفولتها وبدأت بالعزف على الآلات الموسيقية وتزوجت من رجل الأعمال السعودى سلطان بن عبد اللطيف وكان زفافها من أروع أفراح المغنيين الذى لا مثيل له.

شاركت النجمة بلقيس إذاعة أبوظبى وبعدها تم انطلاقتها بالعمل الفنى والغناء والذى شجعها على ذلك والدها ومن ثم أطلقت فيديو كليب بعنوان مسألة سهلة الذى عرفها من خلاله جمهورها وتعاقدت مع شركة روتانا وأصدرت أول ألبوم لها فى عام 2012 بعنوان مجنون الذى يحتوى على عدة أغانى جميلة مثل أغنية أحب السعودية وأغنية مجنون وأغنية مرار وبعدها فى عام 2015 قامت بعمل ألبوم زي من أنا والذى ضم أيضا على عدة أغانى مميزة.

وقامت بعمل الكثير من الأغاني المصورة مثل أنت وياك خذني وحديثا أصدرت فيديو كليب قصتكم شنو بمشاركة أبلة فاهيتا.

كما حصلت على جوائز منها جائزة لقب أفضل صوت نسائي في مجلتي زهرة الخليج التى حصلت عليها مرتين وهذه هى صور الفنانة بلقيس المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

صور الفنانة بلقيس

صور الفنانة بلقيس

صور الفنانة بلقيس

صور الفنانة بلقيس

صور الفنانة بلقيس

صور الفنانة بلقيس

صور الفنانة شمس 2023

هى مغنية خليجية أطلق عليها شمس الكويتية ولدت عام 1980 فى شرق المملكة العربية السعودية من أب سعودي وأم كويتية درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بدأت الغناء حينما تعاقدت مع شركة رناد للصوتيات حيث صدر أول ألبوم غنائي لها بعنوان حبيب الورد وبعدها عرفها الجمهور من خلال أغانيها التي تحمل اللون الخليجى والذى تفاعل معها الجمهور حيث تعتبر الفنانة شمس أول مغنية تتعاقد مع شركة إنتاج أمريكية.

وتوالت بعد ذلك أعمالها الغنائية وأصدرت العديد من الألبومات منها ألبوم سبع مرات وألبوم جلسات شمس وألبوم صباحك خير وحديثا في عام 2017 قدمت ألبوم بعنوان شقيت ثوبي وهى تعتبر من أجمل مطربات الخليج وهذة هى صور الفنانة المتألقة شمس.

صور الفنانة شمس

صور الفنانة شمس

صور الفنانة شمس

صور الفنانة شمس

صور الفنانة شمس

صور حسين الجسمي 2023

الفنان حسين الجسمي هو أحد الفنانين الخليجيين الرائعين فهو مغني إماراتي يتمتع بصوت قوى ولد عام 1979 وفى يوم 25 أغسطس وفى الإمارات حيث أنه يعتبر مغنى جديد مشهور فى عالم الخليج ولديه حس مميز.

بدأ مشواره فى عالم الفن فى السابعة من عمره حيث إشترك فى برنامج للمواهب وفاز فيه بالمركز الأول ومن خلالها جمع الكثير من الجماهير ومن ثم أطلق أول ألبوم له فى عام 2002 بعنوان حسين الجسمى 2002 وكان هذا الألبوم بمثابة نجاح كبير له وقد نالت بعض من أغاني هذا الألبوم إعجاب الجماهير مثل أغنية بودعك وأغنية سافر وحقق هذا الألبوم أرباح كثيرة فى عالم الأسواق.

وقام بإطلاق عدة ألبومات أخرى مثل ألبوم احترت أعبر 2008 وقام أيضا بعمل الكثير من الأغانى المنفردة الجميلة الرائعة مثل أغنية بحبك وحشتينى التى صنعت شهرة كبيرة له فى مصر والعالم العربى وأغنية بشرة خير التى قام بغنائها لأهالى مصر وهذه كانت من أكثر الأغانى التى اعجب بها جمهوره المصرى وأغنية محدش مرتاح وأيضا أغنية شفت فى عام 2017.

صور حسين الجسمي

صور حسين الجسمي

Gulf Artists03

صور حسين الجسمي

صور الفنان راشد الماجد 2023

هو مغنى سعودى ويعتبر من أشهر مطربين الخليج ولد عام 1969 وتحديدا فى يوم 27 يوليو فى المنامة بالبحرين حصد الكثير من النجاحات والأعمال الفنية خلال مشواره الفنية حيث اضاف الكثير للموسيقى العربية.

حيث بدأ مسيرته الفنية بعمل أغنية بعنوان حلوة باللهجة البحرينية ومن بعدها قدم أول ألبوم له فى عام 1984 كان بعنوان آه يا قلبى حيث كان حينها فى الخامسة عشر من عمره وقد حاز هذا الألبوم على شهرة واسعة وخاصة من الجمهور السعودى من خلال أغنية البارحة وبعدها توالت أعماله الفنية وتعددت ألبوماته فمنها ألبومه الثاني الذى كان بعنوان لى بنت عم وفى عام 2002 قام بإصدار ألبوم بعنوان مشكلني الذى صنع ضجة كبيرة في الإعلام وشهرة واسعة فى الوطن العربى بسبب أغنية مشكلني.

كما أن عدد الأغاني التي قدمها الفنان راشد الماجد تبلغ أكثر من 600 أغنية تقريبا وأيضا قدم عدد من الكليبات الجميلة التي جعلته فنانا معروفا في التليفزيون العربي مثل نسيانكم وكليب صاحي لهم وكليب غزة وحديثا قدم كليب لو كان بخاطري مع الفنانة المصرية آمال ماهر الذى حقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

Gulf Artists17

Gulf Artists18

Gulf Artists19

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *