التخطي إلى المحتوى
افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت
تطبيق قياس سرعة الانترنت

افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت عبر موقع محتوى, في ظل التقدم التكنولوجي الذي نعيش فيه في الوقت الراهن أصبح الانترنت جزءً لا يتجزأ من حياتنا اليومية ، فلا يخلوا هاتفاً محمولاً أو جهاز كمبيوتر من الانترنت ، حيث أن شبكة  الانترنت تقوم بإيصالك إلى العالم الخارجي وتجعلك تستطيع مشاهدة أي شئ في أي مكان في العالم والتواصل مع أي شخصاً أياً كان موقعه في العالم .

وتعد شبكة الانترنت هي البوابة الكبيرة التي تدخلك إلى العالم الخارجي في أي وقت ومن أي مكان في العالم؛ لذا فبالطبع هناك منافسة شديدة بين أصحاب شركات الانترنت الذين يقومون بتزويد العملاء والمستخدمين بخدمة الانترنت؛ كذلك الأمر بالنسبة إلى أصحاب شبكات خطوط الهواتف المحمولة حيث يقوم كلاً منهم بإتاحة أفضل خدمة إتصال بشبكة الانترنت من خلال بيانات الهاتف.

تطبيقات قياس سرعة الانترنت

تعد تطبيقات قياس سرعة الانترنت مفيدة جداً للغاية من أجل الحصول على أفضل اتصال بشبكة الإنترنت سواءً كانت عن طريق شبكات الواي فاي أو بيانات الهاتف ، وذلك من خلال تحميل تطبيق قياس سرعة الانترنت وقياس سرعة وأداء الانترنت على الكمبيوتر أو اللاب توب أو الهاتف المحمول من أجل معرفة ما إن كنت تحصل على سرعة الاتصال بالانترنت كاملة أم هناك قصور في الحصول على السرعة كاملة ، كما يمكنكم من خلاله معرفة العديد من التفاصيل عن اتصالك بالانترنت التي سوف نتطرق لها بعد قليل.

تطبيق Speed Test

تطبيق Speed Test هو التطبيق الأشهر على الإطلاق في مجال قياس سرعة الانترنت والذي ينصح باستخدامه دائماً لما يقدمه من خدمات وإمكانيات ومميزات ليست موجودة عند باقي التطبيقات الأخرى ، كما انه يعطي نتائج تكاد تكون صحيحة 100% أي أن نسبة الخطأ به قليلة جداً ، التطبيق يعمل على جميع الهواتف المحمولة التي تدعم نظام تشغيل أندرويد في جميع أنحاء العالم كما أن التطبيق يستخدم مخدمات عالية الوثوقية والأمان.

تطبيق Speed Test 
تطبيق قياس سرعة الانترنت

مميزات تطبيق Speed Test

  • تستطيع من خلاله إجراء اختبار لقياس سرعة الانترنت على الهاتف المحمول لجميع أنواع الاتصال بشبكات الإنترنت التي تقدمها بيانات الهاتف إن كانت 3g, 4g, LTE من أجل تحسين الإتصال.
  • إجراء اختبار قياس سرعة التحميل والرفع وكذلك البينج لنقاط اتصال الواي فاي من dsl, adsl أو الاتصال عن طريق الكابل مباشرة.
  • يمكنك التطبيق من إيجاد نقاط الاتصال بشبكات الواي فاي المجانية الغير محمية والتي تحتوي على سرعة اتصال بالانترنت كبيرة.
  • تخزين نتائج الاختبارات السابقة لقياس سرعة الانترنت متضمنة اختبارات سرعة التحميل والرفع والبينج وقوة الاشارة واسم الشبكة والآي بي الداخلي والخارجي وتواريخ الاختبارات السابقة.
  • مقارنة نتائج اختبارات الاتصال بشبكات ال 3 جي وال 4 جي وغيرها ، دراسة مصداقية مزودي خدمة الانترنت dsl, adsl والاتصال بالكابل على مر الزمن.
  • استخدام خاصية الباحث عن شبكة الواي فاي والتي تمكنك من الدخول إلى الخريطة التي تجعل العثور على مواقع الاتصال بالانترنت المجاني وشبكات الاتصال بالواي فاي السريعة أسهل وأفضل ، سواءً في الفنادق والكافيهات والمطاعم وغيرها من الأماكن العامة مثل المتاجر والمكتبات.

تحميل تطبيق قياس سرعة الانترنت : من هنا

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن