التخطي إلى المحتوى

ملابس نوم لاسنزا 2019 عبر موقع محتوى, تعد ملابس النوم من ماركة لاسنزا العالمية من أجمل واشيك الملابس للنساء لأنها تتميز بالأناقة لذا نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة من اجمل وأحدث صور ملابس النوم من دار ازياء لاسنزا.

ملابس نوم مثيرة لاسنزا

بيجامة نوم أنيقة جدا حيث أنها تعد من أحدث صيحات ملابس النوم من ماركة لاسنزا وهى بيجامة قطعتين صيفي مكونة من تى شيرت سادة بنصف أكمام قصير مصنوع م لگن الصافى باللون البينك الداكن وعليها هوت شورت أنيق جدا كاروهات باللون البينك الداكن فى الأسود.

ملابس نوم

لانجرى مميز جدا من ماركة لاسنزا المعروفة وهو لانجرى أنيق وساحر وهو كت وقصير أيضا حيث أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم الشفاف فى التل بالللون الأسود الفاخر ولكنه مبطن من الداخل بالقماش الستان الناعم باللون البينك الداكن.

ملابس نوم

لانجرى فاخر جدا ومثير وهو لانجرى كت وقصير ذات تصميم مميز جدا بالإضافة إلا أنه لانجرى مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف الناعم باللون الأسود الفاخر فى القماش التل أيضا الناعم باللون الأسود ومبطن من على الصدر ببطانة باللون البيج الفاتح.

ملابس نوم

لانجرى رائع الشكل من دار لاسنزا المميزة وهو لانجرى فاخر كت وقصير ومفتوح من الأمام بفتحة بطول اللانجرى وهو مصنوع من على الصدر من القماش الدانتيل الشفاف باللون الاسود وبه بطانه من الستان باللون الفوشيا ومنسدل إلى الأسفل من القماش الشيفون الخفيف باللون البينك.

ملابس نوم

أحدث ملابس النوم للمتزوجات

بيجامة نوم أنيقة جدا وهى تتكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن تى شيرت أنيق مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود والثانية بنطلون طويل وواسع كاروهات باللون الأحمر فى الأسود.

ملابس نون

بيجامة نوم رائعة جدا مكونة أيضا من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن بلوزة مصنوعة من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون الأحمر السادة والأكمام باللون الاسود والبنطلون منقوش باللون الأحمر فى الأسود.

ملابس نوم

لانجرى مثيرا جدا وأنيق وهو لانجرى كت ومن الأسفل عل شكل مايو قطعة واحدة وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس نون

بيجامة رائعة جدا وهى عبارة عن سالوبيت هوت شورت بأكمام طويلة وهى أيضا مصنوعة من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الكحلى الداكن فى اللبنى والابيض والنبيتى والبيج.

ملابس نوم

قمصان نوم مثيرة 2019

برا أنيقة الشكل مصنوعة من القماش الدانتيل الناعم الشفاف بالللون الورق فى الأسود ومبطنه من الداخل بالاسفنج الأزرق وعليها هوت شورت أنيق جدا مصنوع من القماش الجل فى الدانتيل باللون الأزرق فى اللبنى الفاتح وعليهم تى شيرت طويل مصنوع من القطن باللون الأزرق.

ملابس نوم

روب قصير مميز جدا بأكمام طويلة وقصير وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الروز الفاتح ومزين بالدانتيل الأسود من على الأكتاف ونهاية  الأكمام.

ملابس نوم

بيجامة رائعة جدا وهى مكونة من تى شيرت بنصف أكمام مصنوع ن القماش الليكرا باللون الأحمر وعليه هوت شورت أنيق جدا كاروهات باللون الاسود فى بيج واحمر.

ملابس نوم

تى شيرت كت مصنوع من القطن باللون الاسود فى أبيض وعليها هوت شورت باللون البيج الداكن.

ملابس نوم

ملابس لانجرى مثيرة 2019

لانجرى على شكل روب قصير وبأكمام طويلة ومصنوع من القماش الستان فى الدانتيل باللون النبيتى.

ملابس نوم

لانجرى مصنوع من الدانتيل فى الستان باللون التركواز الداكن.

ملابس نوم

تى شيرت كت طويل باللون اللبنى وهوت شورت أسود.

ملابس نوم

بيجامة باللون العنابى الداكن والبنطلون كاروهات.

ملابس نوم

والآن أخبرينا ما هو رأيك بهذة الملابس الرائعة من لاسنزا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *