التخطي إلى المحتوى

ارواب شيك للعرائس عبر موقع muhtwa.com , تهتم كل عروس باختيار أجمل واشيك الارواب لتظهر بشكل أنيق وجذاب فى المنزل لذلك نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة مجموعة متنوعة وجذابة من أجمل أشكال الإرهاب للعرائس لعام 2020.

ارواب نوم للعروس

روب للعرائس شيك جدا وهو يعتبر من أحدث صيحات الارواب النسائية لعام 2020 وحيث انه روب قصير بأكمام طويلة وبالإضافة إلى أنه روب مصنوع من القماش الستان الناعم السادة باللون الرمادى اللامع ومزين من نهايته ومن نهاية الأكمام الدانتيل الناعم الشفاف باللون الرمادى.

ارواب

روب شيك جدا ومميز حيث أنه روب قصير وكت ورائع وذات تصميم مختلف وأنيق وهو مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون والدانتيل الناعم الشفاف وهو باللون الأبيض اللامع بالإضافة إلى أنه يناسب العروس فى ليلة زفافها.

ارواب

روب أنيق جدا وهو روب طويل وبنصف أكمام حيث أنه مصنوع من القماش الستان الناعم وكما أنه أيضا باللون السيمون الداكن اللامع ومزين من الأطراف بتشبيحات باللون الاسود فى البيج والاوف وايت.

ارواب

روب مميز جدا من دار فيكتوريا سيكريت للأزياء النسائية الرائعة وهو روب شيك وقصير وبنصف أكمام كما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم اللامع ومنقوش عليه ورود بارزة من على الأكتاف باللون الروز فى البيج الفاتح والرمادي والأسود.

ارواب

ارواب نوم شيك

روب مقدم من دار فيكتوريا سيكريت لملابس السيدات وهو يعد من أجمل أشكال الأرواب بالإضافة إلى أنه روب طويل بنصف أكمام مصنوع من القماش الستان الناعم وكما أنه باللون الكشمير الفاتح ومنقوش عليه رسومات أنيقة باللون الروز فى الاوف وايت والبنفسجي والأزرق والسيمون والأصفر.

ارواب

روب رائع جدا مقدم من دار لاسنزا المميزة وهو روب قصير بأكمام قصيرة كما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأسود اللامع ومزين من نهاية الأكمام الدانتيل الشفاف الناعم باللون الأحمر.

ارواب

روب أنيق جدا حيث أنه روب طويل وبأكمام طويلة الأكمام منسدلة على واسعة والروب به فتحة كبيرة من الأمام وقصير من الأمام أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الروز.

ارواب

روب مصنوع من القماش آستان الناعم وكما أنه روب بأكمام طويلة وقصير وباللون الكحلى اللامع ومنقوش عليه ورود صغيرة باللون الأبيض مصنوعة من القماش الجبير.

ارواب

ارواب صيفية للعرايس

روب يناسب العروس فى ليلة زفافها وهو روب بأكمام طويلة وقصير ومصنوع من القماش الستان الناعم ونقش عليه ورود بارزة باللون النبيتى فى الروز والاخضر.

ارواب

روب أنيق جدا قصير وبأكمام قصيرة وهو روب مصنوع من القماش القطيفة فى الستان باللون النبيتى الداكن فى الأسود.

ارواب

روب رائع جدا بأكمام طويلة وقصير وكما أنه مصنوع من القماش القطيفة الناعم باللون الرمادى الداكن وعليه وردة بارزة باللون الأحمر.

ارواب

روب رائع جدا وهو روب بأكمام طويلة وقصير ومصنوع من القماش القطيفة فى الدانتيل باللون الكحلى فى الأبيض.

ارواب

ارواب شتوى قطيفة

روب مصنوع من القماش القطيفة الناعم وهو باللون الرمادى فى الأزرق.

ارواب

روب مصنوع من القماش السان وعليه طبقة من الدانتيل المنقوش باللون الروز فى الذهبى.

ارواب

روب شتوى أنيق جدا مصنوع من القماش القطيفة باللون الرمادى وهو روب طويل بأكمام طويلة.

ارواب

روب قصير بأكمام طويلة باللون الروز الفاتح في الأزرق والأخضر والأسود.

ارواب

وبعد أن شاهدت تلك الأشكال الرائعة من الارواب الشيك أخبرينا ما هو الروب الذي أعجبك عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *