التخطي إلى المحتوى

مجموعة اندرات بألوان جديدة عبر موقع muhtwa.com , تعشق النساء الاندرات ذات الألوان الجميلة والجذابة حيث تقوم المرأة بالبحث عن الاندرات الجذابة ولذلك سوف نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة جديدة وتشكيلة حديثة من الاندرات الأنيقة التى تواكب موضة عام 2020.

أجمل اندرات النوم

اندر نسائي مميز جدا يعتبر من أحدث صيحات الموضة للاندرات هذا العام 2020 وهو اندر أنيق كت مصنوع من القماش الليكرا الناعم ومنقوش بالقماش الدانتيل الشفاف ومزين من الجانب بخيوط وهو باللون الفوشيا الفاتح.

اندر مميز وأنيق جدا وهو أندر يناسب الفتيات الصغيرات كما أنه اندر كت مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون اللبنى الفاتح السادة ولكن مرسوم من عليه من الأمام رسمة على شكل قطة باللون الرمادى فى الأبيض والبيج الداكن والأسود والأخضر والسيمون.

اندرات

اندر نسائي يناسب العروس كثيرا حيث أنه اندر فتله رفيع من الجوانب ومصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا أيضا وهو أيضا مزين بالقماش التل والدانتيل الشفاف ومنقوش عليه ورود بارزة من الجبير من الأمام باللون البينك الفاتح وعليه ستراس فضي في أحمر.

اندرات

اندر فتله رفيع وأنيق جدا كما أنه اندر يناسب العروس وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القماش الدانتيل والقطن وهو باللون الروز الفاتح.

اندرات

موديلات اندرات نوم

اندر رائع جدا كت وهو أندر مميز يناسب الشاطئ حيث أنه اندر مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القطن وهو أيضا اندر مخطط باللون البينك فى الأبيض ومربوط من الجانبين.

اندرات

اندر جميل ورائع جدا حيث أنه اندر يناسب العروس كثيرا وهو أندر كت مصنوع من القماش القطن فى الليكرا الناعم السادة باللون السيمون الفاتح وعليه كرانيش من الأعلى أيضا بنفس اللون وورود بارزة أيضا باللون الأبيض فى سيمون.

اندرات

اندر مميز وأنيق يناسب العروسة أيضا وكما أنه اندر فتله كت مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف حيث أنه يمكن ارتداؤه على اللانجرى وهو باللون الأحمر المميز الناعم.

اندرات

اندر رائع مناسب جدا للعروسة وهو أندر كت فتله يليق على اللانجرى وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الاسود ومزين باللؤلؤ من الجانبين باللون الأوف وايت.

اندرات

أحدث كلوت نسائي

اندر رائع الشكل ذات تصميم رائع وهو أندر كت مصنوع من القماش الدانتيل الناعم الشفاف باللون الفوشيا الداكن ومن الأطراف مزين بالستان الناعم باللون الأسود وعليه فيونكة ستان باللون الأسود أيضا.

اندرات

اندر كت مميز جدا وهو اندر أنيق باللون الاسود الفخم وكما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم ومن الاعلى مصنوع من القماش الدانتيل الأسود أيضا ومنقوش عليه رسومات على شكل شفايف باللون الأبيض فى بينك.

اندرات

اندر مناسب جدا للعروسة حيث أنه اندر كت مصنوع ن القماش الدانتيل الشفاف باللون البينك افتتح وعليه فيونكة من الستان باللون البينك ومزين من الأسفل بحبات من اللؤلؤ باللون الأوف وايت.
اندرات

اندر كت أنيق مصنوع من لقمان الستان الناعم فى التل الشفاف باللون الفوشيا الفاتح.

اندرات

أنواع اندرات البنات

اندر كت مميز مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأسود فى الرمادى.

اندرات

اندر كت رائع الشكل مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الاسود وعليه رسومات باللون الفوشيا.

اندرات

اندر كت فتله مصنوع من القماش الدانتيل فى الستان باللون الاسود فى موف.

اندرات

اندر كت أنيق مصنوع من القماش القطيفة الناعم باللون الاسود فى أخضر وأصفر.

اندرات

وبعد رؤيتك لهذة الاندرات الجذابة أخبرينا الآن عبر التعليقات ما هو الاندر الذى ترغبين به.

التعليقات

  1. اريد هزا وكم السعر اندر مناسب جدا للعروسة حيث أنه اندر كت مصنوع ن القماش الدانتيل الشفاف باللون البينك افتتح وعليه فيونكة من الستان باللون البينك ومزين من الأسفل بحبات من اللؤلؤ باللون الأوف وايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *