التخطي إلى المحتوى

يمكن علاج سرعة القذف في المنزل من خلال تطبيق بعض الوصفات المنزلية المعنية بذلك أو اتباع بعض الإجراءات التي من شأنها أن تعالج الأمر دون الحاجة إلى التدخل الجراحي.. لذا نقدم لكم كافة الطرق التي تعالج سرعة القذف في المنزل من الألف إلى الياء.. حتى يتسنى للزوجين الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

من المشكلات التي تصيب الرجل بالشعور السيء أن يعاني من سرعة القذف، الأمر الذي يعتقد البعض أنه يمس الرجولة.. ولكنه أمر خاطئ تمامًا.. فرجولة الرجل لا تكمن في عرض من الأعراض العضوية التي يمكن معالجتها.

لكن لا يعني هذا أنه يحق للرجل أن يهدر حق زوجته في الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وهو الأمر الذي يعوقه سرعة القذف.. لذا قمنا بالبحث عن أقوى العلاجات التي تعمل على التخلص من مشكلة سرعة القذف في المنزل، ذلك عن طريق اتباع ما يلي:

1- علاج سرعة القذف بالأعشاب

علاج سرعة القذف في المنزل

الطب البديل لم يترك لنا داءً إلا وعالجه.. فقد من الله علينا بالعديد من الأعشاب الطبية التي من شأنها أن تعمل على تخليص الرجل من مشكلة سرعة القذف في وقت قصير.. دون التعرض إلى الآثار الجانبية التي تؤثر على الصحة الإنجابية سواء في الفترة الحالية أو المستقبليةـ.. ومن أفضل تلك الأعشاب الآتي:

١- الأعشاب الصينية لتأخير القذف

هناك بعض الأعشاب التي تتوفر لدى محلات العطارة، وتعرف باسم الأعشاب الصينية.. حيث يلجأ لها العديد من الرجال لقدرتها الفعالة على التخلص من مشكلة سرعة القذف، كما أنها تتميز بتعزيز حركة الحيوانات المنوية مما يساهم في معالجة العقم حالة وجوده.

الجدير بالذكر أن الأعشاب الصينية من العلاجات التي اشتهرت في مجال أمراض الذكورة منذ قديم العصور.. وذلك لاحتوائها على الكم الهائل من الفيتامينات والعناصر المقوية للأعصاب، مما يهيئ للرجل الاستمتاع بالعلاقة الحميمة على أكمل وجه.

لا يفوتك أيضًا: علاج الضعف الجنسي عند الرجال بالأدوية

٢- عشبة الإيورفيدا للتخلص من سرعة القذف

نبتة الإيورفيدا من النباتات الهندية التي يسهل الحصول عليها.. وذلك لتوافرها في محلات العطارة، حيث تعمل على مواجهة مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها شريحة كبيرة من الرجال.

الجدير بالذكر أنه تم تصنيع كبسولات من تلك العشبة، حتى يسهل على الرجل الاستفادة من خواصها.. وذلك من خلال إذابتها في كوب من الماء وتناولها بصورة يومية.

٣- نبتة الجنسنج لكبح سرعة القذف

من المعروف أن نبتة الجنسنج من أهم أنواع علاج سرعة القذف في المنزل، وذلك لقدرتها على القضاء على العديد من المشكلات الجنسية المتفاقمة، مثل سرعة القذف.. ضعف الانتصاب، قلة الرغبة لدى الرجل.

لذلك يجدر بالرجل استعمال النبتة من خلال شرب الماء الذي تم غليها فيه، أو من خلال استعمال الكريمات الموضعية التي تحتوي على نسبة عالية من ذلك العنصر القوي.

٤- استعمال الكركديه للقضاء على سرعة القذف

يحتوي الكركديه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على طرد السموم من الجسم.. كما أنه يتميز باحتوائه على نسبة كبيرة من عنصر فيتامين سي، والذي من شأنه أن يعزز العلاقة الجنسية ويؤخر من القذف بشكل ملحوظ.

فإذا كان الرجل يعاني من سرعة القذف.. ما عليه سوى تناول كوب من مشروب الكركديه واستعماله كعلاج سرعة القذف في المنزل، وذلك لقدرته الواضحة على القضاء على المشكلة.. علاوة على تحسينه لعملية انتصاب العضو الذكري.

٥- علاج سرعة القذف بالهيلون

الهيلون هو أحد أنواع النباتات والتي يمكن استعمالها كبهار للطعام، حيث تحتوي نبتة الهيلون على العديد من الفوائد التي تعزز من العملية الجنسية للرجل والمرأة معًا.

فهي تحسن من الحالة المزاجية الخاصة بالمرأة.. كما تعمل على زيادة رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة.. كما تعمل على الحد من سرعة القذف لدى الرجل في وقت قصير مقارنة بأنواع علاج سرعة القذف في المنزل الأخرى.

لا يفوتك أيضًا: علاج دوالي الخصية بالأدوية

2- علاج سرعة القذف بالغذاء

التغذية السليمة هي العامل الأول والأساسي لمكافحة أي من الأعراض، لذا على الرجل الذي يعاني من سرعة القذف أن يتنبه إلى الطعام الذي يتناوله.. فإن له الشأن الكبير في التحكم في الأمر، والآن سوف نذكر لكم العديد من الأطعمة التي من شأنها أن تعالج أمر سرعة القذف، حيث تشكلت فيما يلي:

  • الشوكولاتة الداكنة.
  • الثوم لاحتوائه على العديد من المضادات الحيوية الطبيعية والعناصر المفيدة للجسم.
  • الفاصوليا والبقوليات بشكل عام.. والتي تعمل من شأنها على القضاء على مشكلات العلاقة الجنسية المتعلقة بالرجل.
  • تناول اللوز لاحتوائه على كميات كبيرة من العناصر المغذية والتي تعمل على انتصاب العضو الذكري وتؤخر القذف بصورة واضحة.
  • تناول أوراق السبانخ حيث تحتوي على نسبة عالية من الحديد، من شأنها أن تعزز من قدرة الرجل الجنسية وتزيد من تحكمه في الأعصاب.
  • فول الصويا نتيجة وجود الزيوت والعناصر المغذية التي تكبح سرعة القذف بشكل ملحوظ.
  • فاكهة اليقطين الذي يحتوي على الكثير من الألياف المحملة بالفيتامينات القوية التي تعمل على القضاء على كافة المشكلات التي تواجه الرجل في ممارسة العلاقة الحميمة.
  • تناول المحار فهو علاج مميز لسرعة القذف في المنزل، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الهرمونات الجنسية التي تحفز من قدرة الرجل.. وتحد من سرعة القذف.

3- الطرق المنزلية التقليدية لعلاج سرعة القذف

يلجأ بعض الرجال إلى عدة ممارسات منزلية من شأنها القضاء على مشكلة سرعة القذف، وذلك لتأثيرها القوي والفعال على العضو الذكري وعلى الجهاز العصبي لدى الرجل.. مما يتيح له قضاء فترات أطول أثناء ممارسة العلاقة الزوجية بعد القضاء على مشكلة سرعة القذف.

حيث تتشكل تلك الإجراءات فيما يلي:

١- الاستمناء قبل الممارسة يؤخر القذف

من أنواع علاج سرعة القذف في المنزل الناجحة أن يلجأ الشخص إلى الاستمناء اليدوي بمساعدة زوجته قبل الشروع في الممارسة الحميمة.

فهذا من شأنه أن يؤخر القذف في المرة الثانية.. حيث حصل الجسم على الإشباع الجنسي في المرة الأولى.. مما يجعل استجابته في المرة الثانية تأخذ الكثير من الوقت.

لا يفوتك أيضًا: تأثير الانزلاق الغضروفي على الانتصاب

٢- استعمال الواقي الذكري يعالج سرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل

الواقي الذكري هو ذلك الغشاء الذي يتم ارتداؤه على القضيب بهدف عزل السائل المنوي عن المهبل منعًا لحدوث الحمل.

لكنه أيضًا من العناصر المفيدة في القضاء على مشكلة سرعة القذف.. حيث يعمل كعازل عن العضلات المهبلية.. مما يؤخر الشعور بالوصول إلى ذروة النشوة الجنسية، وبالتالي يتأخر القذف مع استعماله.

٣- تشتيت الانتباه يؤخر قذف الرجل

من الطرق الناجحة التي يعتمدها الكثير من الرجال كعلاج سرعة القذف في المنزل، هو أن يقوم الرجل بتشتيت انتباه خلاياه العصبية أثناء الممارسة الجنسية، بأن ينظر إلى مكان ما أو يفكر في شيء حزين.. أو أن يتوقف عن الممارسة ويضع قدمه على الأرض.

لما في ذلك من فائدة عارمة في التخلص من سرعة القذف، حيث يبدأ القضيب في فقد الشعور بالشهوة ومن ثم يبدأ الرجل في الممارسة من جديد، وهو تمرين جيد للعضو الذكري.

٤- ممارسة تمارين قاع الحوض تعالج سرعة القذف

من الممكن أن يلجأ الرجل إلى ممارسة تمارين قاع الحوض بشكل يومي للتخلص من مشكلة سرعة القذف.. حيث أثبتت الدراسات فاعليتها في تقوية العضلات المسئولة عن ذلك.. مما يمكن للرجل التحكم فيها بشكل أفضل.

٥- الضغط على القضيب يعالج سرعة القذف

من العوامل التي تؤدي إلى معالجة سرعة القذف هو أن يقوم الرجل بالضغط بأنامله على مقدمة القضيب، فهذا من شأنه أن يؤخر القذف أثناء العملية الجنسية.. كما أن التحكم في عملية التبول من شأنه أن يعطي نفس النتيجة.

4- المواد الطبية التي تعالج سرعة القذف

علاج سرعة القذف في المنزل

هناك بعض العلاجات التي يمكن اللجوء إليها كعلاج سرعة القذف في المنزل.. والتي لا تحتاج إلى الإشراف الطبي للاستعمال، حيث تشكل العلاج الطبي لسرعة القذف فيما يلي:

١- المكملات الغذائية تؤخر القذف

الفيتامينات بأنواعها والزنك على الأخص من المواد التي تمد الرجل بالعناصر التي يحتاجها لممارسة العلاقة الجنسية.. دون أن يتعرض إلى مشكلة سرعة القذف.

٢- كريمات تأخير القذف الموضعية

هناك بعض المستحضرات الطبية التي تعمل على تأخير القذف من خلال الدهن على القضيب قبل ممارسة العلاقة الحميمة، فهي تعمل على إضعاف القدرة الحسية في العضو الذكري.. مما يؤخر الوصول إلى النشوة الجنسية.. فيخول للرجل الاستمتاع بفترة أطول في العلاقة الحميمة.

٣- رذاذ التخدير الموضعي لمعالجة سرعة القذف

البنج الموضعي أو الرذاذ الذي يباع في الصيدليات من شأنه أن يعالج مشكلة سرعة القذف في الحال، وذلك من خلال رش كمية منه على العضو الذكري قبل بدء العلاقة الحميمة بنحو 30 دقيقة.

فهو يعمل على تخدير المنطقة مما يؤخر من وصول الرجل إلى ذروة النشوة الجنسية.. وبالتالي تتأخر استجابة الخلايا الحسية المسؤولة عن القذف.

لكن من المؤسف أن كثرة استعمال مثل تلك المستحضرات من شأنها أن تصيب الرجل بالعديد من المشكلات الجنسية في المستقبل، لذا على الرجل أن يتوخى الحذر جراء ذلك.

يعتبر علاج سرعة القذف في المنزل من أسهل ما يكون.. إذا كان العامل النفسي لدى الرجل يساعده على تلقي العلاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *