التخطي إلى المحتوى
علاج القذف السريع وضعف الانتصاب
علاج القذف السريع

علاج القذف السريع وضعف الانتصاب من موقع محتوى، والذي يعد أحد المشاكل الجنسية التي يعانى منها نسبة كبيرة من الذكور والتي تشكل تهديدا على علاقتهم الزوجية، حيث من الممكن أن تصل إلى حد الانفصال والطلاق، فهذه مشكلة خطيرة وهامة للغاية كما أنها تسبب للزوجات بعض المشاكل النفسية والكراهية تجاه زوجها لأنه غير قادر على إشباع رغباتها واحتياجاتها الجنسية، والقذف السريع يمكن تعريفه على أنه فقدان الرجل القدرة على التحكم في العضلة المستخدمة لعملية القذف.

أبرز الفيتامينات لعلاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف

هناك بعض أنواع الفيتامينات التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من مشكلة القذف السريع، ومنها:

حمض الفوليك

والذي يساعد بصورة كبيرة في تحسين الحالة المزاجية للشخص ويخلصه من مشاعر القلق والتوتر والتقلبات المزاجية والاكتئاب، والتي تعد أحد العوامل والأسباب المسئولة لسرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال، وينصح بتناول أربعمائة مجم منه بصورة يومية.

فيتامين “ج” أو C

يتسم بخواصه المضادة للأكسدة مما يساهم في التخلص من الجذور الحرة الضارة التي قد تتراكم في منطقة الحوض والعضو الذكرى مع تكرار عملية القذف، والتي تؤدى إلى الإصابة بهذه المشكلة، وينصح بتناول 90 مجم كحد ادني يوميا للتخلص من مشكلة القذف السريع بصورة تدريجية.

فيتامين “هــ” أو E

يعد من أقوى مضادات الأكسدة، حيث يتسم بقدرته الكبيرة في التخلص من الجذور الحرة الضارة المسئولة عن سرعة القذف وضعف الانتصاب، وينصح بتناول خمسة عشر مجم كحد أدنى بشكل يومي.

نصائح لعلاج ضعف الانتصاب

تتواجد بعض النصائح الهامة المفيدة في حالات القذف السريع وضعف الانتصابـ، ومنها:

  • الابتعاد عن مشاعر القلق والتوتر، باعتبارها احد أهم الأسباب الرئيسية المسئولة عن القذف السريع.
  • زيادة الفترة الزمنية المسموحة للمداعبة والتقبيل، بدلا من البدء في عملية الإيلاج مباشرة، فهذا يساعد الرجل كثيرا في التحكم في عملية القذف وزيادة مدة العلاقة الحميمة.
  • كما ينصح بارتداء الواقي الذكرى أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

أبرز التمارين لعلاج سرعة القذف

تمارين لعلاج سرعة القذف

التحكم في العضلة المستخدمة للقذف

وقد أشارت الكثير من الدراسات والأبحاث العلمية أن تدريب احد العضلات الموجودة في منطقة الحوض يساعد في التخلص من هذه المشكلة، ويتم ذلك من خلال تكرار عملية الانقباض والانبساط، ولمعرفة هذه العضلة، يتم التوقف عن عملية التبول بصورة مفاجئة أثناء تدفق البول، فهذه العضلة هي ذاتها العضلة التي تتولى مسئولية التحكم في عملية القذف.

تمارين تعزيز القدرة الجنسية

يجب الحرص على ممارسة التمارين الخاصة بعضلة الحوض بصورة منتظمة وبشكل يومي، ويتم ذلك عن طريق القيام بقبضها لثلاثة مرات متتالية ثم بسطها ثانية، ويتم تكرار هذه الحركة مرات عديدة على مدار اليوم مع مراعاة زيادة عدد التكرارات مع مرور الوقت، فذلك يلعب دورا كبيرا في إحكام السيطرة على القذف وبالتالي التخلص من مشكلة القذف السريع وتسيير العملية الجنسية.

استخدام المياه الباردة للمحافظة على الصحة الإنجابية

بعد انتهاء عملية المداعبة مع الزوجة، يقوم الرجل بالبدء في عملية الإيلاج واستثارة عضوه الذكرى لحين شعوره بقرب عملية القذف، ليتوقف بصورة سريعة عن الاستمرار في الإيلاج لفترة زمنية محددة،  ويتم تكرار ذلك العديد من المرات لحين التخلص من المشكلة تماما.

عندما يشعر الرجل بأنه قد وصل إلى أقصى حد من الإثارة الجنسية، يجب أن يقوم بسحب عضوه ومن ثم القيام بعصر مقدمة القضيب، ولاسيما في المنطقة التي يلتقى فيها مع رأس العضو الذكرى، ويتم الاستمرار على هذا الوضع لحين الشعور بعدم الرغبة في القذف.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم طرق علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب، شاركونا آرائكم ورسائلكم اسفل المقالة التالية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن