التخطي إلى المحتوى

معالم وصور السياحة في ميونخ عبر موقع محتوى, تعد مدينة ميونيخ من المدن الألمانية التي تزخر بالمعالم السياحية والتاريخية والأثرية والطبيعية والترفيهية والتي يقبل على زيارتها العديد من الزوار من العرب والأجانب وللمزيد عن المعالم السياحية في ميونخ اليكم المقال التالي من موقع محتوى.

قصر نويشفانشتاين

كلمة نويشفانشتاين تعني “حجر البجع الجديد” والقصر يعود لنهاية القرن التاسع عشر حيث بناه الملك لودفيك الثاني ملك بافاريا، جدير بالذكر أن القصر استغرق بناؤه قرابة السبعة عشر عام متوالية لاسيما فهو من تصميم المهندس كريستيان يانك ومن المعروف ان القصر يزخر بالعديد من اللوحات الفنية المرسومة على الجدران والمستوحاة جميعها من أعمال فاغنر.

قصر نويشفانشتاين

كنيسة أسام

تعد كنيسة أسام من أهم وأشهر الكنائس الموجودة في جنوب ألمانيا بشكل عام لاسيما وتصميمها المعماري غاية في الدقة والجمال فقد تم بنائها في عام 1746 على يد الأخوين كوزماس وكورين.

كنيسة أسام

معسكر الاعتقال داخاو داكاو

إنه من أشهر معسكرات الاعتقال في ألمانيا فقد تم بنائه بعد تولي هتلر السلطة فيما سيطرت عليه الولايات المتحدة الامريكية ابان الحرب العالمية الثانية، كان المعتقل مخصص لاعتقال المعارضين للسياسة النازية بوجه عام.

معسكر الاعتقال داخاو \داكاو

كاتدرائية السيدة العذراء

ربما ترجع شهرة الكاتدرائية لكونها مصممة على الطراز القوطي في القرن الخامس عشر كما تعد أكبر كنيسة في وسط ميدان مارين بلاتز في عاصمة ولاية بافاريا.

المتحف الألماني

وهو من أشهر متاحف ألمانيا حيث يتم عرض النموذج من الطائرات والسفن بحجمها الطبيعي مما يجعلها تأسر النفوس والقلوب ومن المعروف أن المتحف تم اعادة ترميمه في أعقاب الحرب العالمية الثانية .

وقد تم تأسيس المتحف بشكل عام في عام 1903 في عهد القيصر فيلهلم الثاني وقد استغرق بنائه قرابة الثلاث سنوات كما وصلت مساحته الآن حوالي 50 ألف متر مربع.

المتحف الألماني

ملعب أليانز أرينا

إذا كنت من محبي كرة القدم الساحرة المستديرة فإن هذا الملعب هو وجهتك الأمثل خاصة وأنه كان يلعب على ارضه قطبي كرة القدم في المانيا بايرن ميونخ وميونخ حتى أصبحت ملكية النادي نادي البايرن ميونخ وحده ، كما يستوعب النادي قرابة 80 ألف متفرج.

 ملعب أليانز أرينا

متحف بي إم دبليو

وكما يبدو من اسم المتحف فإنه يعرض كافة مانتجته شركة بي إم دبليو من المحركات والسيارات القديمة والحديثة والآلات الهوائية والدراجات النارية حيث يوجد أكثر من 400 تصميم داخل المتحف الذي يعد قبلة لمحبي اصدارات بي ام دبليو .

متحف بي إم دبليو

افضل فنادق ميونخ

  • فندق ليتل ميونيخ موتيل ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1270 جنيه مصري.
  • فندق هوليداي ان كسبريس ميونخ ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1770 جنيه مصري.
  • فندق إن إتش ميونيخ ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2770 جنيه مصري.

افضل مطاعم ميونخ

  • مطعم تاجز بار ويقدم الطعام الالماني والاوروبي على حد سواء.
  • مطعم فاين ديننج ويقدم الطعام الخاص بأوروبا الوسطى .
  • مطعم بودينج ويقدم الطعام النمساوي والاوروبي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *