التخطي إلى المحتوى

ازياء لبنانية راقية 2021 عبر موقع muhtwa.com , أزياء لبنانية راقية 2021 نعرض لكم الآن من خلال هذة المقالة كولكشن رائعة جدا وجذابة تخطف الأنظار من أجمل الأزياء اللبنانية الراقية التى تتربع على عرش الموضة لعام 2021.

فساتين لبنانية فخمة 2021

فستان رائع جدا وفخم وهو فستان أنيق كت قصير من جانب وطويل من الجانب الآخر إلى الأرض وهو به فتحة كبيرة أيضا من على الصدر وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى القماش الشيفون باللون الأسود الفاخر.

أزياء لبنانية

فستان كت فخم جدا يعد من أحدث صيحات الفساتين فى لبنان وهو فستان مكشوف الصدر وأيضا مفتوح من عند الظهر وبه فتحة بطول الفستان من الأمام من الجانب وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم وطويل من الخلف منسدل على الأرض باللون الفوشيا ومرصع عليه دانتيل لامع باللون الفوشيا.

أزياء لبنانية

فستان أنيق ومميز وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأصفر وهو أيضا كت وطويل وعليه طبقة من القماش الدانتيل الشفاف المطرز باللون الأصفر أيضا ومن على الصدر من الأعلى تل شفاف وبه حزام حول الخصر باللون الاسود.

أزياء لبنانية

فستان أنيق جدا حيث أنه فستان قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب كت أنيق مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من الدانتيل باللون الأبيض اللامع وعليه جيب منسدلة إلى الأخر على ضيق مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون الكافيه مطرزة بالدانتيل البارز باللون الأبيض في الأسود.

أزياء لبنانية

أزياء لبنانية باسيل سودا 2021

تتميز أزياء باسيل سودا بالأناقة والجمال والروعة حيث أن هذا الفستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وذات تصميم مختلف ورائع وكما أنه فستان بأكمام طويلة وطويل ومنسدل على واسع باللون الأصفر الفاتح ومطعم بتطريزات من الأمام باللون الأسود الفاخر.

ازياء لبنانية

فستان رائع قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم وكت باللون الاخضر الداكن ومرصع عليه تطريزات من الخرز من على الصدر والخصر باللون الأسود اللامع.

أزياء لبنانية

فستان غاية فى الجمال مقدم من دار باسيل سودا وهو فستان به فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر من الخلف وطويل ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض ومرصع عليه تطريزات باللون الأسود.

أزياء لبنانية

ازياء لبنانية حديثة 2021

فستان فخم جدا ورائع وهو فستان كب طويل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون والدانتيل الفاخر باللون السيمون المميز وله ذيل من على الخصر إلى النهاية وبه حزام حول الخصر باللون الذهبى.

أزياء لبنانية

فستان كت وطويل ومنسدل على الأرض وهو فستان أنيق جدا مصنوع من القماش الليكرا من على الصدر والجوانب وأيضا مصنوع من القماش التل الشفاف ومنقوش عليه بطبقة من الدانتيل المطرز اللامع باللون اللبنى الفاخر فى الاخضر.

أزياء لبنانية

فستان مميز جدا وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش الليكرا الناعم وعبارة عن مزيج من الألوان المتناسقة مع بعضها البعض باللون الأبيض فى الفوشيا والسيمون والأخضر والأصفر والموف والبينك الفاتح.

أزياء لبنانية

فستان كت قصير وهو مصنوع من القماش الدانتيل اللامع باللون الأبيض فى الأصفر.

أزياء لبنانية

موديلات فساتين لبنانية 2021

فستان واسع من الشيفون الناعم باللون الأبيض فى الأزرق والأصفر والفوشيا واللبنى.

أزياء لبنانية

فستان باللون الأحمر الناعم مصنوع من الشيفون.

أزياء لبنانية

وبعد أن شاهدت تلك الأزياء اللبنانية الناعمة ما هو الفستان الذى نال اعجابك أخبرينا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *