تردد قناة طلوع (Tolo TV) المفتوحة 2024 علي النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

تزايد مؤخرا البحث عن القناة خاصة عقب إعلانها بث مباريات الكلاسيكو الإسباني بالإضافة إلي تصريحاتها ببث مباريات الدوري الألماني والإنجليزي وغيره من مباريات الدوريات والبطولات الهامة قريبا والتي يحرص عشاق كرة القدم علي متابعتها لتستكمل بذلك محتواها الإعلامي المتنوع من مسلسلات تركية وهندية وأخبار وبرامج متعددة ومتنوعة والذي يلبي رغبات مشاهديها في جميع دول العالم .

تردد قناة طلوع المفتوحة

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11785
الاستقطاب أفقي
معدل ترميز 27500
تصحيح الخطأ 52.5°

اقرأ أيضًا:  ترددات القنوات الرياضية القطرية (الكأس وبي إن سبورتس)

أهداف قناة طلوع

تتميز قناة طلوع بمزايا متعددة ومتنوعة جعلتها تأتي ضمن أكثر القنوات التي يحرص على متابعتها قطاع كبير من الشعب الأفغاني والشعوب المختلفة أهمها :

  • تقديم Tolo TV لإعلام هادف ومتكامل يضم كل ما يبحث عنه المشاهد الأفغاني ومشاهدي الدول العربية والأوروبية .
  • توفر القناة استقبال إرسالها والذي ينقل مباريات الدوري الإسباني وغيره من المباريات الهامة بالمجان في مختلف أنحاء العالم من خلال الأقمار الصناعية المختلفة .
  • مصداقية وشفافية القناة في نقل الأحداث الأفغانية والعربية والعالمية التي تحرص على تغطيتها وعرضها عبر شاشتها التليفزيونية والذي جعلها محط ثقة وإعجاب مشاهديها.
  • وضوح وجودة المحتوى الذي تقدمه القناة نظرا لاستخدامها في بثه أفضل التقنيات والكاميرات العالمية بالإضافة لاستخدامها أحدث الأنظمة عالية الجودة والأنظمة العادية لتتيح لمتابعيها ضبط أجهزتهم حسب النظام المتوفر به الجهاز .
  • تضم القناة فريق عمل متخصص وخبراء ومحللين في جميع المجالات بالإضافة إلى مقدمي البرامج والإداريين وغيرهم .
  • التمويل الضخم للقناة والذي يساعدها علي تطوير وتحسين محتواها باستمرار لتواكب التطور التكنولوجي المتواصل .
  • إذاعة Tolo TV محتواها بأكثر من لغة وترجمة المسلسلات الهندية وغيرها مما يسهل علي مشاهديها في أنحاء العالم للاستمتاع بما تقدمه .
  • إنشاء موقع إلكتروني للقناة لتسهيل التواصل بينها وبين متابعيها وأيضا يعمل علي توفير فرصة لهم على مشاهدة كل ما قد يفوتهم من برامج ومسلسلات ومباريات وغيره من محتوي تقوم القناة بعرضه .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أو إس إن سبورت HD الفضائية

أهم برامج قناة طلوع

في سياق الحديث عن تردد قناة طلوع تضم Tolo TV عدد كبير من البرامج المتنوعة ما بين برامج سياسية واقتصادية واجتماعية وموسيقية وغيرها والمتمثل أهمها في :

  • برنامج ستار أفغان وهو عبارة عن مسابقة تضم مجموعة من المواهب الجديدة يتم اختيار 12 مشترك من بينها من قبل لجنة التحكيم ويتم تصفيتهم بمرور الحلقات ويفوز باللقب نجم واحد يقوم الجمهور بالتصويت له في نهاية الموسم .
  • ساز ويتناول عرض كل ما هو جديد في عالم الموسيقى الأفغانية والعالمية بالإضافة لأخر أخبار النجوم وأعمالهم الفنية .
  • Bamdad Khosh وهو برنامج حواري يضم فقرات متنوعة عن المستجدات السياسية والاقتصادية والرياضة والشباب وأخر الأخبار على يد مصدر أفغاني مسئول وحتي حالة الطقس .
  • برنامج اللوحة ويتم من خلاله استضافة خمس شخصيات من مجالات مختلفة من طب ورياضة وسياسة وغيرها بالإضافة لما يزيد عن 60 شخص ضمن جمهور الحلقات ويتناول عرض قضايا هامة في تلك المجالات بطريقة حوارية أوروبية .
  • تشاي خانا وهو عبارة عن برنامج تاريخي يصف ثقافة أفغانستان ويقوم بسرد قصص عن أماكنها ومعالمها التاريخية .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بي ان سبورت التاسعة bein sport 9

مسلسلات قناة طلوع

كما تقوم قناة طلوع بعرض مجموعة من المسلسلات التركية و الهندية المترجمة والتي منها :

  • المسلسل التركي كاراجول ويتناول قصة عائلة تقليدية تعاني من مشاكل الغني والسلطة والصراع بين أبنائها من أجل القيادة وتتوالى الأحداث في سياق دراما اجتماعية ممتعة .
  • مارال ويتناول سرد قصة مؤلمة لحياة فتاة في مقتبل العمر تشهد تغيرا كبيرا بعد توالي الأحداث المفاجئة والتي تقلب حياتها رأسا علي عقب .
  • المسلسل الهندي الرومانسي مادهوبالا والذي يقدمه قصة حب تبدأ بداية غير متوقعة بكراهية وتتحول فيما بعد إلي قصة عشق وسط سلسلة من الأحداث المشوقة .

وهناك العديد من المسلسلات والنشرات الإخبارية والتقارير وغيره من محتوي شامل تحرص القناة علي توفيره لمتابعيها مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي التردد الجديد لها ولذلك وحرصا من موقع محتوي علي تقديم كل ما يشبع رغباتكم وينال رضاكم.

طريقة ضبط تردد قناة طلوع

  1. أولاً يتم الضغط على زر Menu الموجود في الريموت.
  2. تظهر قائمة نختار منها الإعدادات Setting.
  3. نختار نايل سات أو على حسب القمر الخاص بك.
  4. نقوم بإدخال التردد 11785 ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. يتم الضغط على بحث.
  6. يتم البحث عن التردد ومن ثم يتم تنزيل القناة، ثم يتم حفظها على التلفاز، وتظهر باسم Tolo TV .
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *