التخطي إلى المحتوى

صور ومعالم السياحة في ميلانو عبر موقع محتوى, تعتبر مدينة ميلانو من أهم وأشهر المدن الايطالية التي تضم عدد كبير من المعالم السياحية التي تعود لعصور قديمة جدا وربما هذا ما جعلها قبلة للسياح من جميع أنحاء العالم، واليكم اجمل وافضل معالم السياحة في ميلانو في إيطاليا.

المقبرة التذكارية في ميلانو

تتميز المقبرة بكونها تجمع بين التصميم البيزنطي القديم والروماني والقوطي في تصميم المقابر كما أنها مقبرة مفتوحة في الهواء الطلق و ما يحيطها أسوار وتعود لعام 1866

المقبرة التذكارية في ميلانو

قصر ميلانو الملكي

وكما يبدو من الاسم فان القصر كان مقراً للحكومة الايطالية ولكنه تحول الآن متحف أو معرض ينظم العديد من الفعاليات السياحية والعالمية والفنية بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الفنية حول العالم.

 قصر ميلانو الملكي

قلعة سفورزيسكو

تم بناء القلعة من أجل الدفاع عن المدينة وأحكام المراقبة وحمايتها من الأعداء المحيطين بها فقد بناها دوق ميلانو فرانشيسكو سفورزا الأول في القرن الخامس عشر ولكنها الآن تحولت متحف ومعرض خاص بمدينة ميلانو.

قلعة سفورزيسكو

كنيسة سانتا ماريا ديلي غراسي

من المعروف أن هذه الكنيسة هي دير الدومينيكان في ميلانو كما يوجد في غرفة الطعام الموجودة في دير الكنيسة اللوحة الشهيرة ليوناردو دافنشي وهي العشاء الأخير وبالطبع فهي مدرجة على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو.

كاتدرائية ميلانو

تعود الكاتدرائية لعام 1385 فيما استكمل البناء فيها عام 1813 وهي مقر رئيس أساقفة ميلانو الحالي، وربما تشبه الى حد كبير كنيسة نوتردام الموجودة في فرنسا ولكنها ثالث أكبر كنيسة في أوروبا.

كاتدرائية ميلانو

حدائق أندرو مونتانيلي العامة

تعتبر حدائق أندرو مونتانيلي العامة واحدة من أجمل الحدائق في ايطاليا باكملها حيث الاشجار العالية واشجار الصنوبر التي يقفز عليها السناجب ليلا ونهارا فضلا عن النوافير المائية التي تنعش الهواء كما يمكنك ركوب الدراجات او السير والتمتع بالهواء النقي كما تضم الحديقة عدد من التماثيل واللوحات لشخصيات ورموز ايطالية على مر التاريخ.

ومن الجدير بالذكر أن الحديقة سميت نسبة الى الصحفي والكاتب أندرو مونتانيلي حيث كان مونتالي معتادا على الجلوس للحديقة والجلوس فيها يوميا، كما انها مصممة على طراز الحدائق البريطانية.

حدائق أندرو مونتانيلي العامة

متحف ليوناردو دافنشي الوطني

يعد هذا المتحف من أشهر متاحف ميلانو على الاطلاق اذا انه يضم الكثير والكثير من نماذج آلات مصنوعة من رسومات لليوناردو دا فينشي.

متحف ليوناردو دافنشي الوطني للعلوم والتكنولوجيا

افضل فنادق ميلانو

  • فندق ستار هوتيلز بزنس بالاس ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2300 جنيه مصري.
  • فندق دافنشي ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2500 جنيه مصري.
  • فندق سانت جورج ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 2800 جنيه مصري.

افضل مطاعم ميلانو

  • مطعم بيتروس 1935 ويقدم الطعام البحري على الطريقة الايطالية .
  • مطعم كونتراست ويقدم الطعام الايطالي المميز للغاية .
  • مطعم أبو تراجا ويقدم الطعام البحري .
  • مطعم اندريا اربريا ويقدم الطعام الإيطالي والأوروبي بشكل عام .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *