التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم فساتين تركية مميزه وحديثة 2020 فساتين تركي رقيقه من أجلك فقط سيدتى اليكي مجموعه متنوعه من الفساتين التركي فقد زاد الإقبال مؤخرا حول الأزياء التركية لأسباب متباينة.

فربما نجاح الدراما التركية في الوطن العربي عامل كبير حول شهرة الأزياء التركي او لأنها حقا تستحق ذلك الإعجاب أراها بصفه شخصيه جميله جدا فالاتراك أصحاب أذواق رفيعه.

وهنا نعرض إليكي موقع محتوي باقة مختلفة من الفساتين التركيه المميزه , معنا فستان شيفون بيج مرصع بالكحلي كاب ضيق ومحدد في منطقة الخصر ثم يتسع من بعد الركبة تدريجيا الى الارض له ذيل سمكه ’ ومعه بعض الأكسسوار باليد .

فستان تركي بيج 2020

فستان تركي من الشيفون الناعم باللون البيج مزخرف البورد الأحمر ,ضيق في أعلاه لينزل بوسع ويغطي الأرض من الخلف ,بلا أكمام , شفاف يظهر الأكتاف .

فلا تضيفي أساور في اليد من اللونين البيج والأحمر لتضفي عليه كثيرا من الجمال , إنه مختلف من الخلف في تنسيق الورد في التصميم من الخلف يجعله رائع حقا .

فستان تركي ستان بيج مزخرف بالورد الأحمر منطقة أعلى الصدر مكشوفة ,بلا اكمام , ضيق من الأعلي إلي الركبة ليصنع ذيل سمكه مع إكسسوار البيج والأحمر يتجلى فيه جمال التركي .

فساتين تركي رائعه 2020

الأتراك أصحاب اذواق رائعه فمن خلال بحثي لاحظت دقة التصميم مع تناسق الألوان مع الأختلاف والتميز فلهم لمسات مختلفة أكيد أكتشفتها أيضا خلال المجموعة المعروضة .

هذا فستان تركى ستان مرصع بالفصوص في أعلاه , ساده بعد الخصر , بلا أكمام , مكشوف في أعلى الصدر , الكتف اليمين مغطي بجزء مرصع بفصوص , ضيقا في أعلاه واسع قليلا من بعد الخصر .

فستان أزرق سادة بلا أكمام بفتحة عنق حرف V تصل لقرب الخصر مرصعه بفصوص ممتده تلف حول العنق من الخلف , الفستان ضيق في أعلاه ليتسع قليلا بعد الخصر , مع أكسسوار في اليدين وحلق مشابه الفصوص الموجودة حول العنق .

فساتين تركي ناعمه 2020

مجموعه من الفساتين التركيه الزرقاء منقوشه بالبيج إنها جذابه جدا فهذا فستان أزرق ضيق ,طويل يغطي الأرض من الخلف, مرسوم بالبيج الي تحت الصدر , ثم يكتمل ساده إلي أن يصل لقرب الأرض فتعود رسوماته البيج لتغطي الأرض مع باقي الفستان .

 

فستان تركي أزرق ناعم ضيق طويل , به رسومات فقط في أعلاه لكنه ساده بعد ذلك حتى الأرض .

وأيضا فستان تركي أزرق ناعم هادئ متناسق جدا بين رسوماته الموجودة في نهايته وأعلاه , بلا أكمام ضيق مع بعض الاتساع فيما تحت الركبه ليجعل مرتديته تشبه السمكة لهيكلها الخارجي .

فستان ستان باللون الأزرق فهذا ازرق من تحت الخصر بيج في أعلاه محدد ضيق من الاعلى ثم يتدرج اتساعه , بلا أكمام , وفتحة عنق دائرية واسعة , معه أساور بلون الرسومات .

فساتين تركي زرقاء 2020

اللون الأزرق جميلا بصفة عامة والأتراك إضافات خاصة إلى وتزيد من جماله
إنه فستان أزرق ستان ساده واسع مرصع بالفصوص في منطقة الخصر متصلا إلى ما حول الرقبة من الخلف ,بلا اكمام , ضيق من الأعلي , واسع قليلا فيما بعد الخصر .

ثم نختم بفستان تركي أزرق سادة واسع غريب جدا في تصميمه مختلف كثيرا لكنه جميل ملتف بحزام ازرق في الخصر بلا أكمام , تصميمه فوق الأكتاف جميل ومختلف فكل الفستان مختلف جدا إنه يصلح لجميع المناسبات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *